آخر الأخبار : السيسي يغادر قاعة القمة العربية أثناء كلمة أمير قطر (فيديو)  «»   بالصور وليد الشامي يطلق ألبومه زمن آدم بـ 16 أغنية جديدة  «»   ممرضة تايوانية تلقب بـ”الأكثر إثارة”  «»   مؤسسة لأجل الجميع للتنمية تدشن أسبوع المال العالمي بصنعاء  «»   جيمي ماكغولدريك : موجات النزوح تتصاعد و50 ألف مدني ضحايا عامين من الحرب في اليمن  «»   بازار خيري لذوي الاحتياجات الخاصة بالحديدة  «»   بوتين: إيران شريك آمن لروسيا ونطور التعاون الفعال معها  «»   بعد براءة حسني مبارك.. جدل في مصر بشأن ثروته  «»   لحج : تدشين العمل في بئر (سوق الربوع) بالطاقة الشمسية  «»   ” شاهد التفاصيل ” ماذا فعلت هذه الزوجة حتى يعذبها زوجها بهذه البشاعة!!  «»  

اتحاد جدة يوافق على انتقال هزازي إلى الإمارات والمدرب يمنح اللاعبين إجازة لمدة يومين بسبب تأخر الرواتب

طباعة هذا الخبر طباعة هذا الخبر

كتب في: نوفمبر 23, 2012 | لا توجد مشاركة

 

هزازي اتحاد جدة يوافق على انتقال هزازي إلى الإمارات والمدرب يمنح اللاعبين إجازة لمدة يومين بسبب تأخر الرواتب

اتحاد جدة يوافق على انتقال هزازي إلى الإمارات

 

 

المدرب يمنح اللاعبين إجازة لمدة يومين بسبب تأخر الرواتب

الحديدة ينوز-جدة – العربية.نت

أعطت إدارة اتحاد جدة مهاجمها نايف هزازي الضوء الأخضر للانتقال إلى أحد الأندية الإماراتية, بشرط أن يكون العرض كبيرا ليساهم في حل الأزمة المالية التي يعاني منها الفريق.

وكان هزازي قد غادر إلى دبي فور نهاية مباراة فريقه أمام الشعلة، أمس الخميس، والتي انتهت بفوز الاتحاد بهدف نظيف.

وارتبط اسم هزازي باللعب في الدوري الإماراتي منذ اتمام مراسم خطوبته بالفنانة اليمنية بلقيس مطلع الشهر الماضي.

من جانب أخر، اضطر الجهازين الفني والإداري بنادي الاتحاد منح اللاعبين إجازة عن التدريبات لمدة يومين بعد نهاية مباراة الشعلة.

وكشفت مصادر "العربية.نت" بأن سبب الإجازة يعود إلى عدم إيفاء الإدارة بوعدها تجاه تسليم اللاعبين روابتهم المتأخرة، ومن المتوقع أن تسلمهم وراتبهم قبل انطلاق تدريب الأحد استعداداً للقاء الفريق المرتقب أمام غريمه التقليدي الأهلي يوم الجمعة المقبل.

التعليقات المطروحة: (0)




اخر الاخبار
مساحة اعلانية 16
lUMime
الارشيف
تابعنا على الفيس بوك