آخر الأخبار : السيسي ممازحاً شيخ الأزهر.. “تعبتني يا فضيلة الإمام”  «»   أغلى 10 هواتف في العالم  «»   السجن 10 سنوات يهدد مراسل RT في الولايات المتحدة  «»   مقتدى الصدر يحذر ترامب من نقل السفارة الأمريكية إلى القدس  «»   الفنانة التشكيلية فاطمة البطاح لـ ” الحديدة نيوز ” : الرسم التشكيلي محاكاة وإبداع !!  «»   بحضور محافظ محافظة الحديدة .. مؤسسة التواصل تدشن توزيع 5000 سلة غذائية على الأسر الفقيرة  «»   تواصل منافسات دوري الصمود للشباب في المحويت  «»   خلال افتتاح مؤتمر الأطفال : الإعلان عن يوم 25 يناير يوما وطنيا لصحة ورعاية الطفل اليمني  «»   قصص نجاح في ظل الحرب فتيات الريف بالحديدة يكسرن حاجز الصمت ويساهمن في تشجيع الفتاة لمواصلة تعليمها  «»   مناقشة الأوضاع الإنسانية للنازحين بمحافظة حجة  «»  

اتحاد جدة يوافق على انتقال هزازي إلى الإمارات والمدرب يمنح اللاعبين إجازة لمدة يومين بسبب تأخر الرواتب

طباعة هذا الخبر طباعة هذا الخبر

كتب في: نوفمبر 23, 2012 | لا توجد مشاركة

 

هزازي اتحاد جدة يوافق على انتقال هزازي إلى الإمارات والمدرب يمنح اللاعبين إجازة لمدة يومين بسبب تأخر الرواتب

اتحاد جدة يوافق على انتقال هزازي إلى الإمارات

 

 

المدرب يمنح اللاعبين إجازة لمدة يومين بسبب تأخر الرواتب

الحديدة ينوز-جدة – العربية.نت

أعطت إدارة اتحاد جدة مهاجمها نايف هزازي الضوء الأخضر للانتقال إلى أحد الأندية الإماراتية, بشرط أن يكون العرض كبيرا ليساهم في حل الأزمة المالية التي يعاني منها الفريق.

وكان هزازي قد غادر إلى دبي فور نهاية مباراة فريقه أمام الشعلة، أمس الخميس، والتي انتهت بفوز الاتحاد بهدف نظيف.

وارتبط اسم هزازي باللعب في الدوري الإماراتي منذ اتمام مراسم خطوبته بالفنانة اليمنية بلقيس مطلع الشهر الماضي.

من جانب أخر، اضطر الجهازين الفني والإداري بنادي الاتحاد منح اللاعبين إجازة عن التدريبات لمدة يومين بعد نهاية مباراة الشعلة.

وكشفت مصادر "العربية.نت" بأن سبب الإجازة يعود إلى عدم إيفاء الإدارة بوعدها تجاه تسليم اللاعبين روابتهم المتأخرة، ومن المتوقع أن تسلمهم وراتبهم قبل انطلاق تدريب الأحد استعداداً للقاء الفريق المرتقب أمام غريمه التقليدي الأهلي يوم الجمعة المقبل.

التعليقات المطروحة: (0)




اخر الاخبار
مساحة اعلانية 16
lUMime
الارشيف
تابعنا على الفيس بوك