آخر الأخبار : السيسي يغادر قاعة القمة العربية أثناء كلمة أمير قطر (فيديو)  «»   بالصور وليد الشامي يطلق ألبومه زمن آدم بـ 16 أغنية جديدة  «»   ممرضة تايوانية تلقب بـ”الأكثر إثارة”  «»   مؤسسة لأجل الجميع للتنمية تدشن أسبوع المال العالمي بصنعاء  «»   جيمي ماكغولدريك : موجات النزوح تتصاعد و50 ألف مدني ضحايا عامين من الحرب في اليمن  «»   بازار خيري لذوي الاحتياجات الخاصة بالحديدة  «»   بوتين: إيران شريك آمن لروسيا ونطور التعاون الفعال معها  «»   بعد براءة حسني مبارك.. جدل في مصر بشأن ثروته  «»   لحج : تدشين العمل في بئر (سوق الربوع) بالطاقة الشمسية  «»   ” شاهد التفاصيل ” ماذا فعلت هذه الزوجة حتى يعذبها زوجها بهذه البشاعة!!  «»  

اختتام الدورة الخاصة ببناء قدرات العاملين مع الأطفال في أجهزة الضبط القضائي بتعز

طباعة هذا الخبر طباعة هذا الخبر

كتب في: فبراير 6, 2014 | لا توجد مشاركة

اختتام الدورة الخاصة ببناء قدرات العاملين مع الأطفال في أجهزة الضبط القضائي بتعز
المشاركات 300x225 اختتام الدورة الخاصة ببناء قدرات العاملين مع الأطفال في أجهزة الضبط القضائي بتعز
 
الحديدة نيوز / خاص
 
اختتمت بتعز يوم امس الاثنين 3 يناير 2014م الدورة التدريبية الخاصة في مجال بناء وتأهيل قدرات العاملين بأجهزة الضبط القضائي مع الأطفال خلاف مع القانون نظمها الصندوق الاجتماعي للتنمية بالتعاون مع منظمة نشطاء للتنمية وحقوق الانسان.
 
هدفت الدورة على مدى 6 ايام إلى رفد 28 من العاملين في أقسام الشرطة والنيابات العامة والاصلاحية المركزية بالمحافظة بمهارات حول الحماية القانونية والرعاية الاجتماعية المكفولة في القوانين المحلية والمواثيق الدولية الخاصة بحقوق الطفل والأحداث في خلاف مع القانون.
 
وفي الاختتام أشاد وكيل المحافظة للشؤون الفنية والبيئية عبد القادر حاتم بالعاملين في مجال الضبط القضائي .. مؤكداً استعداد قيادة المحافظة للتعاون وتنسيق الجهود بما يسهم في تحسين الأداء والتطبيق الأمثل للقوانين.
 
فيما اشار رئيس نيابة الاستئناف بالمحافظة بدر العارضة ومدير الأمن العميد مطهر الشعبيي ونائب مدير الصندوق الاجتماعي للتنمية بالمحافظة غالب عبد اللطيف إلى ضرورة الاستفادة من الدورة لبناء قدرات العاملين في مجال الضبط القضائي وبما من شأنه العمل على إنفاذ القوانين
حضر حفل الاختتام مدير البحث الجنائي بالمحافظة الدكتور عبدالحكيم المغبشي، ورئيس منظمة نشطاء للتنمية وحقوق الانسان المحامي غازي السامعي
https://www.facebook.com/AODHR?ref=hl
التعليقات المطروحة: (0)




اخر الاخبار
مساحة اعلانية 16
lUMime
الارشيف
تابعنا على الفيس بوك