اختتام الدورة الخاصة ببناء قدرات العاملين مع الأطفال في أجهزة الضبط القضائي بتعز

‏  3 دقائق للقراءة        415    كلمة
اختتام الدورة الخاصة ببناء قدرات العاملين مع الأطفال في أجهزة الضبط القضائي بتعز
المشاركات
 
الحديدة نيوز / خاص
 
اختتمت بتعز يوم امس الاثنين 3 يناير 2014م الدورة التدريبية الخاصة في مجال بناء وتأهيل قدرات العاملين بأجهزة الضبط القضائي مع الأطفال خلاف مع القانون نظمها الصندوق الاجتماعي للتنمية بالتعاون مع منظمة نشطاء للتنمية وحقوق الانسان.
 
هدفت الدورة على مدى 6 ايام إلى رفد 28 من العاملين في أقسام الشرطة والنيابات العامة والاصلاحية المركزية بالمحافظة بمهارات حول الحماية القانونية والرعاية الاجتماعية المكفولة في القوانين المحلية والمواثيق الدولية الخاصة بحقوق الطفل والأحداث في خلاف مع القانون.
 
وفي الاختتام أشاد وكيل المحافظة للشؤون الفنية والبيئية عبد القادر حاتم بالعاملين في مجال الضبط القضائي .. مؤكداً استعداد قيادة المحافظة للتعاون وتنسيق الجهود بما يسهم في تحسين الأداء والتطبيق الأمثل للقوانين.
 
فيما اشار رئيس نيابة الاستئناف بالمحافظة بدر العارضة ومدير الأمن العميد مطهر الشعبيي ونائب مدير الصندوق الاجتماعي للتنمية بالمحافظة غالب عبد اللطيف إلى ضرورة الاستفادة من الدورة لبناء قدرات العاملين في مجال الضبط القضائي وبما من شأنه العمل على إنفاذ القوانين
حضر حفل الاختتام مدير البحث الجنائي بالمحافظة الدكتور عبدالحكيم المغبشي، ورئيس منظمة نشطاء للتنمية وحقوق الانسان المحامي غازي السامعي

عن gamdan

شاهد أيضاً

بدء أعمال المؤتمر العلمي الثاني “فلسطين قضية الأمة المركزية” بصنعاء

‏‏  13 دقائق للقراءة        2561    كلمة الحديدة نيوز –  صنعاء – رياض الزواحي –  سبأ بمشاركة محلية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *