آخر الأخبار : حملة للتوعية بمخاطر الألغام ومخلفات الحروب بالدريهمي بالحديدة  «»   اجتماع برئاسة وزير الداخلية يناقش جوانب التنسيق بين الأجهزة الأمنية بالأمانة ومحافظة صنعاء  «»   ملحق شباب اليمن اليوم يعلن عن مسابقة قصة قصيرة  «»   الأمن يداهم مستشفى ميداني لمنفذي الاغتيالات بالحديدة  «»   تدشين العمل التشاوري بين اتحاد شركات الدعاية والاعلان وامانه العاصمه  «»   نائب رئيس الوزراء للشؤون الداخلية يلتقي محافظ الحديدة  «»   الأرض ستشهد عام 2022 انفجاراً شديداً ناجماً عن ولادة سوبرنوفا  «»   روسيا تنفي إغتيال سفيرها بصنعاء  «»   عيون الأجانب على دبي!  «»   المنتدى الإنساني يقدم مساعدات للأسر الأكثر احتياجاً  «»  

اختتام ورشة عمل خاصة بإدارة الخلاف وحل النزاعات بالحديدة

طباعة هذا الخبر طباعة هذا الخبر

كتب في: أكتوبر 20, 2012 | لا توجد مشاركة

 

الحديدة(12) اختتام ورشة عمل خاصة بإدارة الخلاف وحل النزاعات بالحديدة

اختتام ورشة عمل خاصة بإدارة الخلاف وحل النزاعات بالحديدة

 

الحديدة نيوز- الحديدة ـ سبأنت:

اختتمت اليوم بالحديدة ورشة عمل خاصة حول إدارة الخلاف وحل النزاعات نظمتها منظمة هيومنتي للحقوق والديمقراطية ضمن مشروع هيومنتي الاستراتيجي الذي يهدف إلى التهيئة للحوار ورسم ملامح الدولة المدنية.

ناقشت الورشة على مدى يومين بمشاركة 30 مشاركاً من منظمات المجتمع المدني والمبادرات بمحافظتي الحديدة وريمة مبادئ وأسس الحوار في إطار التفاوض لإدارة الخلاف وحل النزاعات كما رسمت الخطوط العريضة لمشروع التهيئة الذي سيقوم على منهجية تذويت الفرد والمجتمع على مرتكزات الحب والانتماء والمواطنة.

وفي الاختتام أشاد محافظ محافظة ريمة علي سالم الخضمي بدور المنظمة في إقامة مثل هذه الفعاليات التي المهمة التي تعتبر خاصرة الحوار وأرضية صلبة يقف عليها المشاركون. مؤكداً استعداد قيادة المحافظة لدعم هذه البرامج والأنشطة.

من جهته أشار المدير التنفيذي للمنظمة عبد الرزاق الضبيبي إلى أن هذه الورشة تأتي ضمن برامج المنظمة الهادفة إلى رفع الوعي في المجتمع بأهمية معالجة مختلف القضايا وحل النزاعات والخلافات عبر الحوار.

التعليقات المطروحة: (0)




اخر الاخبار
مساحة اعلانية 16
lUMime
الارشيف
تابعنا على الفيس بوك