آخر الأخبار : مدير البحث الجنائي بالحديدة العقيد الركن/ محمد حمدين : لدينا خطة أمنية شاملة لضبط أي عناصر إجرامية في الحديدة  «»   صدور العدد الرابع يناير ٢٠١٧ من مجلة الفن و الأدب السمعية البصرية  «»   الهلال الأحمر الإماراتي يواصل توزيع المساعدات الإنسانية لسكان باب المندب والمناطق الساحلية  «»   وقفة بمديرية الحوك بالحديدة تندد بمجازر العدوان واستهدافه للمنشآت التعليمية  «»   استجواب رئيسة كوريا الجنوبية أوائل فبراير  «»   البحث الجنائي يضبط شخصين بحوزتهما أختام مزورة لعدد من الجهات الحكومية والخاصة  «»   قرويون باكستانيون يهاجمون قافلة أحد مشايخ الأسرة الحاكمة في قطر  «»   الذهب يرتفع لأعلى مستوى في 7 أسابيع  «»   ضبط بضائع مهربة في مديرية باجل بمحافظة الحديدة  «»   تفكيك عبوة ناسفة بمديرية الميناء في محافظة الحديدة  «»  

استشهاد 13 مواطناً وإصابة العشرات جراء استهداف طيران العدوان السعودي لمديريتي الضحي والزهرة بالحديدة

طباعة هذا الخبر طباعة هذا الخبر

كتب في: أغسطس 19, 2015 | لا توجد مشاركة

1 43568 300x187 استشهاد 13 مواطناً وإصابة العشرات جراء استهداف طيران العدوان السعودي لمديريتي الضحي والزهرة بالحديدة

استشهاد 13 مواطناً وإصابة العشرات جراء استهداف طيران العدوان السعودي لمديريتي الضحي والزهرة بالحديدة

الحديدة نيوز / خاص
استشهد 13 مواطناً وأصيب العشرات في حصيلة أولية جراء قصف طيران العدوان السعودي على مديريتي الضحي والزهرة بمحافظة الحديدة.

وأوضح مصدر محلي بمحافظة الحديدة لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) أن طيران العدوان السعودي استهدف المحلات التجارية والمطاعم في مديرية الضحي ما أدى إلى استشهاد 12 مواطناً وإصابة العشرات في حصيلة أولية.. لافتاً إلى أن فرق الإنقاذ والإسعاف هرعت إلى المنطقة لانتشال الضحايا من تحت أنقاض المباني التي دمرها القصف حيث مازالت تواصل عملها في انتشال الضحايا وإسعاف المصابين.

وأشار المصدر إلى أن مواطناً استشهد في منطقة خميس الواعظات بمديرية الزهرة جراء استهداف طيران العدوان السعودي لناقلتين محملتين بالمياه المعدنية في الطريق العام.

ودانت الفعاليات الاجتماعية والسياسية في الحديدة استهداف الأسواق والمحلات التجارية ومنازل المواطنين، معتبرة ذلك دليل على مدى إفلاس قوى العدوان السعودي في وقت يقف فيه العالم موقف المتفرج.
سبأ

التعليقات المطروحة: (0)




اخر الاخبار
مساحة اعلانية 16
lUMime
الارشيف
تابعنا على الفيس بوك