آخر الأخبار : استراليا تجلي آلاف الأشخاص قبيل وصول إعصار “ديبي”  «»   غداً المنتخب الوطني الأول يواجه طاجاكستان في مستهل مشوارهما بتصفيات كاس آسيا  «»   الصين تجدد دعمها لإيجاد حل سياسي للقضية اليمنية  «»   افتتاح معرض الصور الفوتوغرافية لاضرار العدوان بالقطاع الزراعي.  «»   مستشار الرئيس هادي يتوعد ” عبدالملك الحوثي ” و ” علي عبدالله صالح ” بالمحاكمة  «»   الشرطة الأمريكية تداهم حفل زفاف مغترب يمني في متشجن  «»   ضبط سيارة على متنها كمية من البارود الأسود بمديرية باجل بالحديدة  «»   الرئيس الاسبق علي عبدالله صالح يفاجأ أنصاره ويحضر السبعين مع الحشود الحوثية  «»   رئيس المؤتمر يدعو الشعب اليمني إلى المزيد من الصمود وتعزيز الجبهة الداخلية لإفشال مخططات العدوان  «»   ي اجتماع ضم المجلس الأعلى وحكومة الإنقاذ ورئاسة مجلس النواب.. الرئيس الصماد يؤكد على وحدة الصف السياسي والإداري للدولة ومكوناتها  «»  

استشهاد 13 مواطناً وإصابة العشرات جراء استهداف طيران العدوان السعودي لمديريتي الضحي والزهرة بالحديدة

طباعة هذا الخبر طباعة هذا الخبر

كتب في: أغسطس 19, 2015 | لا توجد مشاركة

1 43568 300x187 استشهاد 13 مواطناً وإصابة العشرات جراء استهداف طيران العدوان السعودي لمديريتي الضحي والزهرة بالحديدة

استشهاد 13 مواطناً وإصابة العشرات جراء استهداف طيران العدوان السعودي لمديريتي الضحي والزهرة بالحديدة

الحديدة نيوز / خاص
استشهد 13 مواطناً وأصيب العشرات في حصيلة أولية جراء قصف طيران العدوان السعودي على مديريتي الضحي والزهرة بمحافظة الحديدة.

وأوضح مصدر محلي بمحافظة الحديدة لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) أن طيران العدوان السعودي استهدف المحلات التجارية والمطاعم في مديرية الضحي ما أدى إلى استشهاد 12 مواطناً وإصابة العشرات في حصيلة أولية.. لافتاً إلى أن فرق الإنقاذ والإسعاف هرعت إلى المنطقة لانتشال الضحايا من تحت أنقاض المباني التي دمرها القصف حيث مازالت تواصل عملها في انتشال الضحايا وإسعاف المصابين.

وأشار المصدر إلى أن مواطناً استشهد في منطقة خميس الواعظات بمديرية الزهرة جراء استهداف طيران العدوان السعودي لناقلتين محملتين بالمياه المعدنية في الطريق العام.

ودانت الفعاليات الاجتماعية والسياسية في الحديدة استهداف الأسواق والمحلات التجارية ومنازل المواطنين، معتبرة ذلك دليل على مدى إفلاس قوى العدوان السعودي في وقت يقف فيه العالم موقف المتفرج.
سبأ

التعليقات المطروحة: (0)




اخر الاخبار
مساحة اعلانية 16
lUMime
الارشيف
تابعنا على الفيس بوك