آخر الأخبار : السيسي ممازحاً شيخ الأزهر.. “تعبتني يا فضيلة الإمام”  «»   أغلى 10 هواتف في العالم  «»   السجن 10 سنوات يهدد مراسل RT في الولايات المتحدة  «»   مقتدى الصدر يحذر ترامب من نقل السفارة الأمريكية إلى القدس  «»   الفنانة التشكيلية فاطمة البطاح لـ ” الحديدة نيوز ” : الرسم التشكيلي محاكاة وإبداع !!  «»   بحضور محافظ محافظة الحديدة .. مؤسسة التواصل تدشن توزيع 5000 سلة غذائية على الأسر الفقيرة  «»   تواصل منافسات دوري الصمود للشباب في المحويت  «»   خلال افتتاح مؤتمر الأطفال : الإعلان عن يوم 25 يناير يوما وطنيا لصحة ورعاية الطفل اليمني  «»   قصص نجاح في ظل الحرب فتيات الريف بالحديدة يكسرن حاجز الصمت ويساهمن في تشجيع الفتاة لمواصلة تعليمها  «»   مناقشة الأوضاع الإنسانية للنازحين بمحافظة حجة  «»  

اغتيال أحد قادة حزب الله أمام منزله في جنوب بيروت

طباعة هذا الخبر طباعة هذا الخبر

كتب في: ديسمبر 4, 2013 | لا توجد مشاركة

1144 اغتيال أحد قادة حزب الله أمام منزله في جنوب بيروت

اغتيال أحد قادة حزب الله أمام منزله في جنوب بيروت

الحزب يتهم إسرائيل بارتكاب الجريمة ويحملها المسؤولية الكاملة

الحديدة نيوز- متابعات

اغتيل أحد قادة حزب الله اللبناني، حسان اللقيس، أمام منزله في بيروت ليل الثلاثاء، واتهم الحزب، إسرائيل، الأربعاء، بارتكاب الجريمة، وحمّلها المسؤولية الكاملة.

وجاء في بيان صادر عن العلاقات الإعلامية في “حزب الله” نشرته صحيفة “النهار” اللبنانية، الأربعاء، أنه في “قرابة الساعة الثانية عشرة من مساء أمس الثلاثاء، تعرض أحد قادة المقاومة الإسلامية حسان هولو اللقيس لعملية اغتيال أمام منزله الكائن في منطقة السان تيريز- الحدث وهو عائد من عمله”.

وورد في البيان أن الضحية كان أبا لشاب قضى في حرب يوليو 2006 التي شنتها إسرائيل على الجنوب اللبناني.

واتهم حزب الله، إسرائيل بالتورط في جريمة الاغتيال، حيث ذكر نص البيان “أن الاتهام المباشر يتجه إلى العدو الإسرائيلي حكما، والذي حاول أن ينال من اللقيس مرات عديدة وفي أكثر من منطقة، وفشلت محاولاته تلك إلى أن كانت عملية الاغتيال الغادرة”.

وتوعد حزب الله، إسرائيل بتحمل كامل المسؤولية وجميع تبعات “الجريمة النكراء” والاستهداف المتكرر لقادة المقاومة.

التعليقات المطروحة: (0)




اخر الاخبار
مساحة اعلانية 16
lUMime
الارشيف
تابعنا على الفيس بوك