آخر الأخبار : صور حصرية عن هتلر مع القيادات العسكرية وضيوفة  «»   افتتاح معرض الصور الفوتوغرافية لاضرار العدوان بالقطاع الزراعي  «»   حلقة توعوية بـِ (السل الرئوي) في مركز استقبال المهاجرين بمنطقة(البساتين)  «»   كوريا الشمالية تسعى جاهدة للوصول بصواريخها إلى الولايات المتحدة  «»   استراليا تجلي آلاف الأشخاص قبيل وصول إعصار “ديبي”  «»   غداً المنتخب الوطني الأول يواجه طاجاكستان في مستهل مشوارهما بتصفيات كاس آسيا  «»   الصين تجدد دعمها لإيجاد حل سياسي للقضية اليمنية  «»   افتتاح معرض الصور الفوتوغرافية لاضرار العدوان بالقطاع الزراعي.  «»   مستشار الرئيس هادي يتوعد ” عبدالملك الحوثي ” و ” علي عبدالله صالح ” بالمحاكمة  «»   الشرطة الأمريكية تداهم حفل زفاف مغترب يمني في متشجن  «»  

افتتاح المقر الجديد للجمعية التعاونية لمزارعي المواشي وتدشين المرحلة الثانية من مشروعها بالحديدة

طباعة هذا الخبر طباعة هذا الخبر

كتب في: أبريل 23, 2016 | لا توجد مشاركة

الحديدة38 افتتاح المقر الجديد للجمعية التعاونية لمزارعي المواشي وتدشين المرحلة الثانية من مشروعها بالحديدة

الحديدة نيوز- متابعات

افتتح محافظ الحديدة حسن أحمد الهيج، ومعه رئيس الاتحاد التعاوني الزراعي محمد بشير اليوم المقر الجديد للجمعية التعاونية لمزارع الأبقار والمواشي، وتدشين المرحلة الثانية من مشروع الجمعية.

وفي الافتتاح، أشاد المحافظ بهذه التجربة التي تساهم في رفد الاقتصاد الوطني ورفد السوق المحلية بالألبان، وكذا تنمية رؤوس أموال المنتجين وتشغيل الأيادي العاملة في المحافظة.

ووجه المحافظ الادارة الفنية بالمحافظة والمجلس المحلي بمديريتي الدريهمي والحوك بسرعة إعداد التصاميم الخاصة بإنشاء خزان مياه للمزرعة، وتسوية وتعبيد الطريق الرابط بين المزرعة والشارع الرئيسي.

من جانبه، استعرض رئيس الجمعية عصام شريم مهام وأهداف الجمعية، ودورها في تحقيق الشراكة بين منتجي الألبان والقطاع الخاص ممثلة بشركة إخوان ثابت الشريك الأساسي للجمعية.. مطالباً الاتحاد التعاوني الزراعي بالمزيد من الدعم لتستطيع الجمعية النهوض ومواكبة التقنيات الحديثة وزيادة انتاجها.

إلى ذلك، أوضح رئيس فرع الاتحاد التعاوني بالمحافظة علي يوسف بقش لوكالة الأنباء اليمنية ( سبأ) أن المشروع يقع على مساحة 141 معاد ويضم 56 حظيرة تحتوي على الفين و857 رأس بقر حلوب و1840 تحت التربية.

مشيراً إلى أن المشروع يهدف إلى تجميع مزارع الأبقار خارج مدينة الحديدة وفي إطار مزرعة واحدة ذات حظائر مناسبة ومتعددة لتربية الأبقار والمواشي، وإدخال التقنيات الحديثة لمعامل الحليب وتغليفه، وإدخال نظام التغذية بالأعلاف المركزة المتوازنة والأعلاف الخضراء المقطعة.

حضر الحفل مدير عام مديرية الحوك علي هندي، وأمين عام المجلس المحلي بمديرية الدريهمي محمد شريم، ونائب مدير عام التخطيط والتعاون الدولي علي الطبيشي، وعدد من أعضاء الجمعية ومزارعي الأبقار.

التعليقات المطروحة: (0)




اخر الاخبار
مساحة اعلانية 16
lUMime
الارشيف
تابعنا على الفيس بوك