آخر الأخبار : استراليا تجلي آلاف الأشخاص قبيل وصول إعصار “ديبي”  «»   غداً المنتخب الوطني الأول يواجه طاجاكستان في مستهل مشوارهما بتصفيات كاس آسيا  «»   الصين تجدد دعمها لإيجاد حل سياسي للقضية اليمنية  «»   افتتاح معرض الصور الفوتوغرافية لاضرار العدوان بالقطاع الزراعي.  «»   مستشار الرئيس هادي يتوعد ” عبدالملك الحوثي ” و ” علي عبدالله صالح ” بالمحاكمة  «»   الشرطة الأمريكية تداهم حفل زفاف مغترب يمني في متشجن  «»   ضبط سيارة على متنها كمية من البارود الأسود بمديرية باجل بالحديدة  «»   الرئيس الاسبق علي عبدالله صالح يفاجأ أنصاره ويحضر السبعين مع الحشود الحوثية  «»   رئيس المؤتمر يدعو الشعب اليمني إلى المزيد من الصمود وتعزيز الجبهة الداخلية لإفشال مخططات العدوان  «»   ي اجتماع ضم المجلس الأعلى وحكومة الإنقاذ ورئاسة مجلس النواب.. الرئيس الصماد يؤكد على وحدة الصف السياسي والإداري للدولة ومكوناتها  «»  

افتتاح مركز تجاري بالحديدة تكلفته مليار ريال

طباعة هذا الخبر طباعة هذا الخبر

كتب في: فبراير 18, 2015 | لا توجد مشاركة

الحديدة نيوز

DSC 7055 1024x650 افتتاح مركز تجاري بالحديدة تكلفته مليار ريال

افتتح بمدينة الحديدة أكبر مول تجاري استثماري لمجموعة سيتي ماكس بتكلفة قدرها 15 مليون دولار وبمساحة 15 ألف متر ويستوعب قرابة ( 450 ) من الأيدي العاملة المحلية .

وفي التدشين أوضح رجل الاعمال أحمد منير العليمي  أن هذا المشروع يعد الأول من نوعه بالمحافظة ،ويساعد رجالات الاعمال للإستثمار في المدينة،  وبإسعار تنافسية تلبي كافة متطلبات المستهلك من ذوي الدخل المحدود .

ويحتوي المركز ( سيتي ماكس ) على أكثر من ثلاثين جناح متنوع في الأزياء الراقية لمختلف الأعمار ، بما في ذلك الملابس النسائية والرجالية والولادية والأدوات والملحقات المنزلية بأنواعها .

وأشار اقتصاديون إلى أهمية مثل هذه الاستثمارات التجارية داخل المحافظة والتي من شأنها ستعزز من النشاط الاقتصادية والاستثماري داخل المحافظة واليمن عموماً وستعود بالنفع والفائدة على المحافظة كما أنها تستوعب أيدي عاملة كبيرة .

واوضح مدير العلاقات العامة بالمجمع  محمد الدروني أن افتتاح المركز يأتي في إطار الفرص الاستثمارية التي تمتلكها محافظة الحديدة في مختلف المجالات ، مضيفاً أن المركز يضم عشرات الأقسام التي تقوم ببيع مواد تجميل ولوازم نسائية وعطورات وأدوات منزلية وألعاب وأدوات مكتبية وأقمشة نسائية وملابس جاهزة لكل الفئات والأعمار ، بالإضافة إلى خدمات أخرى، وبأسعار مناسبة ومنافسة .

التعليقات المطروحة: (0)




اخر الاخبار
مساحة اعلانية 16
lUMime
الارشيف
تابعنا على الفيس بوك