آخر الأخبار : الطلاب اليمنيين الدارسين في الهند يشكون من ممارسات الملحق المالي والثقافي  «»   دعوى جماعية ضد السعودية أمام القضاء الأمريكي  «»   الأمم المتحدة ترفض طلب السعودية الأشراف على ميناء الحديدة  «»   مناقشة تفعيل الأنشطة الرياضية النسوية بمحافظة الحديدة  «»   سيبلاس وعشرية الوفاء.. استعراض لنجاحات وانجازات المستشفى خلال 10 أعام من انطلاقه  «»   تدشين صرف المساعدات الغذائية لاكثر من 98 ألف اسرة بمحافظة تعز  «»   المتهم الرئيس في محاولة اغتيال أردوغان: لن أبكي أمامكم كالأطفال  «»   شجرة تقتل 20 تلميذا في غانا  «»   أسطورة الكرة ميسي يواصل صناعة التاريخ !!  «»   اللجنة الدولية تدين بشدة هجوماً على سفينة مدنية، وتدعو إلى إجراء تحقيق فوري  «»  

افتتاح معرض الشهر الكريم بالحديدة

طباعة هذا الخبر طباعة هذا الخبر

كتب في: يوليو 4, 2012 | لا توجد مشاركة

 

الهيج افتتاح معرض الشهر الكريم بالحديدة

افتتاح معرض الشهر الكريم بالحديدة

الحديدة نيوز -الحديدة – سبأنت:

افتتح أمين عام المجلس المحلي حسن احمد الهيج اليوم بالقاعة الكبرى للمعارض بالمؤسسة الاقتصادية اليمنية معرض الشهر الكريم الذي تنظمه المؤسسة، ويستمر حتى نهاية شهر شعبان.

وفي الافتتاح طاف الأمين العام بأجنحة المعرض الذي تشارك فيه 35 شركة محلية ومصرية وسورية.

واستمع أمين عام المجلس المحلي من مدير عام المؤسسة بالمحافظة محمد عبدالجبار المعلمي إلى شرح عن محتويات المعرض من المواد الغذائية وأدوات منزلية واحتياجات ومتطلبات الشهر الكريم.

وأشاد الهيج بالجهود التي تبذلها المؤسسة الاقتصادية لتوفير مستلزمات شهر رمضان المبارك تحت سقف واحد بهدف توفير احتياجات المواطنين من المواد الغذائية والملابس و الأدوات الكهربائية وبتخفيضات تصل إلي 30بالمائة.

التعليقات المطروحة: (0)




اخر الاخبار
مساحة اعلانية 16
lUMime
الارشيف
تابعنا على الفيس بوك