آخر الأخبار : مستشار الرئيس هادي يتوعد ” عبدالملك الحوثي ” و ” علي عبدالله صالح ” بالمحاكمة  «»   الشرطة الأمريكية تداهم حفل زفاف مغترب يمني في متشجن  «»   ضبط سيارة على متنها كمية من البارود الأسود بمديرية باجل بالحديدة  «»   الرئيس الاسبق علي عبدالله صالح يفاجأ أنصاره ويحضر السبعين مع الحشود الحوثية  «»   رئيس المؤتمر يدعو الشعب اليمني إلى المزيد من الصمود وتعزيز الجبهة الداخلية لإفشال مخططات العدوان  «»   ي اجتماع ضم المجلس الأعلى وحكومة الإنقاذ ورئاسة مجلس النواب.. الرئيس الصماد يؤكد على وحدة الصف السياسي والإداري للدولة ومكوناتها  «»   الأمم المتحدة :المجاعة تهدد ثلث اليمن  «»   مؤسسة بصمة شباب التنموية تواصل برامجها التدريبية في اساسيات رخصة قيادة الحاسوب بتعز  «»   منظمة مواطنة : التحالف بقيادة #السعودية يستهدف #المدنيين في #اليمن على مدى عامين  «»   طلابنا الدارسين بالهند يتعرضون للأغماء بسبب رفض الملحقية صرف مستحقاتهم  «»  

بينما تستعد دول العالم للاحتفال باليوم العالمي للمياه .. اليمن على وشك الوصول إلى كارثة نضوب مصادر المياه

طباعة هذا الخبر طباعة هذا الخبر

كتب في: مارس 21, 2016 | لا توجد مشاركة

12498990 1074849289239981 1060496042 n 217x300 بينما تستعد دول العالم للاحتفال باليوم العالمي للمياه .. اليمن على وشك الوصول إلى كارثة نضوب مصادر المياه
بينما تستعد دول العالم للاحتفال باليوم العالمي للمياه .. اليمن على وشك الوصول إلى كارثة نضوب مصادر المياه
الحديدة نيوز / مروى العريقي
وجهت مؤسسة النجاة للتوعية بأضرار القات عبر بيان لها ، ندا˝ عاجلا˝ إلى كافة الجهات المعنية في البلد والمهتمين ، من اقتراب كارثة نضوب مصادر المياه الطبيعية في اليمن..
واعربت المؤسسة في بلاغ صحفي لها حصل موقع ” الحديدة نيوز ” على نسخةً منه عن قلقها البالغ ، إزاء استنزاف المياه الجوفية لغرض ري أشجار القات، والذي يستنزف 1.2 مليار متر مكعب مانسبته 49% من اجمالي الموارد المائيه غير المتجدده سنويا في البلاد. ومع قلة هطول الامطار الموسمية في السنوات القلية الماضية ..
ورجحت المؤسسة اقتراب اليمن من كارثة نضوب مصادر المياه ، ما يهدد مستقبل الأمن المائي للأجيال القادمة ، وطالبت المؤسسة في بيانها الجهات المعنية بسرعة اتخاذ التدابير اللازمة ، للحيلولة دون وصولنا إلى ما لا يحمد عقباه بحد وصفها..
هذا وقد سبق ان حذرت المؤسسة من اقتراب هذه الكارثة عبر بيان لها أصدرته في وقت سابق من العام 2015 .
التعليقات المطروحة: (0)




اخر الاخبار
مساحة اعلانية 16
lUMime
الارشيف
تابعنا على الفيس بوك