آخر الأخبار : مرضى الفشل الكلوي يموتون نتيجة لتوقف مراكز الغسيل عن العمل ..  «»   منظمه منى تقدم حقائب صحيه للاطفال في مركز الحروق بالمستشفى الجمهوري  «»   الطلاب اليمنيين الدارسين في الهند يشكون من ممارسات الملحق المالي والثقافي  «»   دعوى جماعية ضد السعودية أمام القضاء الأمريكي  «»   الأمم المتحدة ترفض طلب السعودية الأشراف على ميناء الحديدة  «»   مناقشة تفعيل الأنشطة الرياضية النسوية بمحافظة الحديدة  «»   سيبلاس وعشرية الوفاء.. استعراض لنجاحات وانجازات المستشفى خلال 10 أعام من انطلاقه  «»   تدشين صرف المساعدات الغذائية لاكثر من 98 ألف اسرة بمحافظة تعز  «»   المتهم الرئيس في محاولة اغتيال أردوغان: لن أبكي أمامكم كالأطفال  «»   شجرة تقتل 20 تلميذا في غانا  «»  

الآلاف يحتشدون بميدان الستين في جمعة ” بالإرادة الشعبية نحقق الأهداف الثورية “

طباعة هذا الخبر طباعة هذا الخبر

كتب في: مايو 4, 2012 | لا توجد مشاركة

 

3 (4) الآلاف يحتشدون بميدان الستين في جمعة  بالإرادة الشعبية نحقق الأهداف الثورية

الآلاف يحتشدون بميدان الستين في جمعة ” بالإرادة الشعبية نحقق الأهداف الثورية “

الحديدة نيوز- صنعاء-رضوان الشريف

للتأكيد على استمرار الثورة حتى استكمال بقية أهداف الثورة الشبابية الشعبية احتشد اليوم عشرات الالاف بميدان الستين في جمعة ” بالإرادة الشعبية نحقق الأهداف الثورية ” .

وقال شباب الثورة أنهم ماضيين  قدما لتحقيق ماتبقى من أهداف وفاء للشهداء وعلى رأسها هيكلة الجيش بالكامل ومحاكمة قتلة شباب الثورة في الساحات ، وتنظيف المؤسسات الحكومية من الفاسدين واستقلال القضاء .

كما دعت اللجنة المالية بساحة التغيير بصنعاء لجمع التبرعات المالية من أجل بقاء الثوار في الساحات وعدم رفعها حتى تستكمل بقية ألأهداف بالإضافة إلى تجديد الفعل الثوري عن طريق المسيرات في عموم المدن اليمنية .

وردد الثوار شعارات منها ” إرادة شعبي منصورة … سنحقق أهداف الثورة ” بعزيمتنا وإرادتنا …سنحقق أهداف ثورتنا ” ثورة في الساحة نشعلها … والأهداف لآزم نكملها ” سنحقق كل الأهداف … فليسمع كل الأطراف ” القاتل قد قرب اجله … سوف نحاكم كل القتلة .

1 (5) الآلاف يحتشدون بميدان الستين في جمعة  بالإرادة الشعبية نحقق الأهداف الثورية

2 (2) الآلاف يحتشدون بميدان الستين في جمعة  بالإرادة الشعبية نحقق الأهداف الثورية

3 (3) الآلاف يحتشدون بميدان الستين في جمعة  بالإرادة الشعبية نحقق الأهداف الثورية

التعليقات المطروحة: (0)




اخر الاخبار
مساحة اعلانية 16
lUMime
الارشيف
تابعنا على الفيس بوك