الآنسي: القبض على الخلية الإرهابية التي تقف وراء حادث السبعين

‏  2 دقائق للقراءة        233    كلمة

 

الآنسي: القبض على الخلية الإرهابية التي تقف وراء حادث السبعين

الحديدة نيوز-متابعات

أكد الأخ علي محمد الآنسي مدير مكتب رئاسة الجمهورية- رئيس جهاز الأمن القومي إن الاجهزة الأمنية تمكنت من القبض على الخلية الإرهابية التي تقف وراء حادثة السبعين الإرهابية ممن يطلقون على انفسهم أنصار الشريعة.

وقال: إن المتأمل لحادث السبعين الإرهابي يدرك بأن مخططي ومنفذي هذا العمل الإجرامي خرجوا عن إنسانيتهم وتحولوا الى وحوش بشرية تخطط وتدفع صغار السن لإرتكاب مثل هذه المجزرة الجماعية البشعة التي لا ترتكبها حتى الحيوانات في شريعة الغاب. وأضاف الآنسي في تصريح لصحيفة :(26 سبتمبر) في عددها الصادر اليوم إن الأجهزة الأمنية قامت خلال الفترة الماضية بتنفيذ عليمات نوعية ضد الإرهابيين من عناصر تنظيم القاعدة وستتواصل العمليات والضربات الموجعة ضدهم وملاحقتهم إينما وجدوا وضبط كل من يرتبط بتلك التنظيمات الإرهابية وتقديمهم للعدالة لينالوا جزائهم العادل.

ودعا رئيس جهاز الأمن القومي الوحدات العسكرية والأمنية الى تكثيف وتعزيز الجاهزية لمواجهة أية أعمال قد تقوم بها العناصر الإرهابية إنتقاماً للهزائم المتكررة التي منيت بها في أبين والمحافظات التي فرت إليها مهيبا المواطنين الى التعاون مع الاجهزة الأمنية للقضاء على هذه العناصر الضالة.

المصدر 26سبتمبر

عن arafat

شاهد أيضاً

بدء أعمال المؤتمر العلمي الثاني “فلسطين قضية الأمة المركزية” بصنعاء

‏‏  13 دقائق للقراءة        2561    كلمة الحديدة نيوز –  صنعاء – رياض الزواحي –  سبأ بمشاركة محلية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *