آخر الأخبار : جيمي ماكغولدريك : موجات النزوح تتصاعد و50 ألف مدني ضحايا عامين من الحرب في اليمن  «»   بازار خيري لذوي الاحتياجات الخاصة بالحديدة  «»   بوتين: إيران شريك آمن لروسيا ونطور التعاون الفعال معها  «»   بعد براءة حسني مبارك.. جدل في مصر بشأن ثروته  «»   لحج : تدشين العمل في بئر (سوق الربوع) بالطاقة الشمسية  «»   ” شاهد التفاصيل ” ماذا فعلت هذه الزوجة حتى يعذبها زوجها بهذه البشاعة!!  «»   صنعاء : “فن الإمل” أبداع من أجل أطفال اليمن  «»   مركز صحي في سعوان يبادر في تقديم خدماته مجاناً للمعدمين والمتضررين من الصراع  «»   صور حصرية عن هتلر مع القيادات العسكرية وضيوفة  «»   افتتاح معرض الصور الفوتوغرافية لاضرار العدوان بالقطاع الزراعي  «»  

الأحد المقبل إجازة رسمية بمناسبة العيد الوطني 22 مايو

طباعة هذا الخبر طباعة هذا الخبر

كتب في: مايو 19, 2016 | لا توجد مشاركة

 

الخدمة المدنية اليمن الأحد المقبل إجازة رسمية بمناسبة العيد الوطني 22 مايو

الأحد المقبل إجازة رسمية بمناسبة العيد الوطني 22 مايو

الحديدة نيوز / خاص 

أعلنت وزارة الخدمة المدنية والتأمينات أن يوم الأحد المقبل الموافق 22 مايو إجازة رسمية لجميع موظفي وحدات الجهاز الإداري للدولة والقطاعين العام والمختلط بمناسبة العيد الوطني الـ 26 للجمهورية اليمنية 22 مايو استنادا الى القانون رقم (2 ) لسنة 2000م المادة (3 ) الفقرة (4 ) بشأن الإجازات و العطل الرسمية .

ورفعت وزارتا الخدمة المدنية والتأمينات والإعلام والمؤسسات التابعة لهما أحر التهاني وأطيب التبريكات لكافة أبناء الشعب اليمني بهذه المناسبة .. سائلين المولى عز وجل أن يعيدها على أبناء الشعب بمزيد من النماء والتقدم والازدهار

التعليقات المطروحة: (0)




اخر الاخبار
مساحة اعلانية 16
lUMime
الارشيف
تابعنا على الفيس بوك