آخر الأخبار : مرضى الفشل الكلوي يموتون نتيجة لتوقف مراكز الغسيل عن العمل ..  «»   منظمه منى تقدم حقائب صحيه للاطفال في مركز الحروق بالمستشفى الجمهوري  «»   الطلاب اليمنيين الدارسين في الهند يشكون من ممارسات الملحق المالي والثقافي  «»   دعوى جماعية ضد السعودية أمام القضاء الأمريكي  «»   الأمم المتحدة ترفض طلب السعودية الأشراف على ميناء الحديدة  «»   مناقشة تفعيل الأنشطة الرياضية النسوية بمحافظة الحديدة  «»   سيبلاس وعشرية الوفاء.. استعراض لنجاحات وانجازات المستشفى خلال 10 أعام من انطلاقه  «»   تدشين صرف المساعدات الغذائية لاكثر من 98 ألف اسرة بمحافظة تعز  «»   المتهم الرئيس في محاولة اغتيال أردوغان: لن أبكي أمامكم كالأطفال  «»   شجرة تقتل 20 تلميذا في غانا  «»  

الأرجنتين تتأهل الى نهائيات كأس العالم 2014 بعد فوزها على الباراجواي

طباعة هذا الخبر طباعة هذا الخبر

كتب في: سبتمبر 13, 2013 | لا توجد مشاركة

الأرجنتين تتأهل الى نهائيات كأس العالم 2014 بعد فوزها على الباراجواي

414 300x225 الأرجنتين تتأهل الى نهائيات كأس العالم 2014 بعد فوزها على الباراجواي

الحديدة نيوز / خاص :

تأهلت الارجنتين الى نهائيات كأس العالم لكرة القدم 2014 اثر فوزها على باراجواي بنتيجة 5 / 2 في مباراتهما في تصفيات امريكا الجنوبية باستاد ديفنسورز ديل تشاكو التي اقيمت اليوم .

سجل ليونيل ليونيل ميسي هدف الارجنتين في الدقيقة 12 من نقطة الجزاء لكن خوسيه نونيز ادرك التعادل بعد ست دقائق لاحقة لصالح باراجواي فيما منح المهاجم سيرجيو اجويرو تقدما حاسما للارجنتين 2-1 في نهاية الشوط الأول .

وعززت الارجنتين النتيجة في الشوط الثاني عن طريق الجناح انخيل دي ماريا وميسي من ركلة جزاء ثانية والبديل ماكسي رودريجيز بينما قلص المهاجم المخضرم روكي سانتا كروز الفارق لباراجواي قرب النهاية .

وبهذا الفوز تصدرت الارجنتين تصفيات امريكا الجنوبية برصيد 29 نقطة قبل مباراتين على النهاية وتستطيع كولومبيا وتشيلي فقط تجاوزها في الترتيب وتتأهل الفرق الاربعة الأولى مباشرة الى النهائيات .

وكالات

التعليقات المطروحة: (0)




اخر الاخبار
مساحة اعلانية 16
lUMime
الارشيف
تابعنا على الفيس بوك