آخر الأخبار : مرضى الفشل الكلوي يموتون نتيجة لتوقف مراكز الغسيل عن العمل ..  «»   منظمه منى تقدم حقائب صحيه للاطفال في مركز الحروق بالمستشفى الجمهوري  «»   الطلاب اليمنيين الدارسين في الهند يشكون من ممارسات الملحق المالي والثقافي  «»   دعوى جماعية ضد السعودية أمام القضاء الأمريكي  «»   الأمم المتحدة ترفض طلب السعودية الأشراف على ميناء الحديدة  «»   مناقشة تفعيل الأنشطة الرياضية النسوية بمحافظة الحديدة  «»   سيبلاس وعشرية الوفاء.. استعراض لنجاحات وانجازات المستشفى خلال 10 أعام من انطلاقه  «»   تدشين صرف المساعدات الغذائية لاكثر من 98 ألف اسرة بمحافظة تعز  «»   المتهم الرئيس في محاولة اغتيال أردوغان: لن أبكي أمامكم كالأطفال  «»   شجرة تقتل 20 تلميذا في غانا  «»  

الأشعري يحتفل بتخرج 855 خريجة بالحديدة

طباعة هذا الخبر طباعة هذا الخبر

كتب في: مارس 31, 2014 | لا توجد مشاركة

الأشعري يحتفل بتخرج 855 خريجة بالحديدة

1189 300x200 الأشعري يحتفل بتخرج 855 خريجة بالحديدة
الحديدة نيوز / خاص  

أقيم يوم أمس بالمركز الثقافي بالحديدة حفل تكريمي بمناسبة تخرج 855 خريجة وتكريم 250 من أوائل معهد الأشعري للتدريب والتأهيل في مختلف المجالات التأهيلية برعاية شركة نانا ..

وفي حفل التخرج الذي أقامتة جمعية أبي موسى الأشعري الخيرية أشار الدكتور الحسن طاهر وكيل محافظة الحديدة الى أن هذا التكريم لهؤلا الخريجات يعد حافزاً معنوياً للخريجات لبذل المزيد من الجهود وتحقيق النجاح ..
وعبرعن شكره وتقديره لكل من ساهم وبذل كافة الجهود في سبيل إكساب الخريجات المهارات المهنية والتقنية ومساعدتهن للحصول على فرص عمل في سوق العمل وحث كافة العاملين في المعهد على موصلة جهودهم والعمل بكل تفان وإخلاص في تقديم رسالتهم السامية لخدمة المجتمع..
من جانبه هنأ الشيخ محمد علي عجلان رئيس جمعية أبي موسى الأشعري الخريجات بهذة المناسبة واصفاً مالهذا التكريم من قيمة معنوية لدى العاملين والعاملات وتحفيزهن على مضاعفة الجهود .. مؤكداً بأن الجمعية ماضية في تحقيق أهدافها مهما كانت الصعوبات التي تواجهها والسعي الحثيث في الارتقاء بمهارات الفتيات العملية والعلمية وخدمة المجتمع .
وتخلل الحفل الذي حضره عدد من المسؤولين في السلطة المحلية والجهات ذات العلاقة بالمحافظة بعض الفقرات الفنية والإنشادية والمسرحية وعرض ريبورتاج مصور عما حققة معهد الاشعري للتدريب والتأهيل من إنجازات وأنشطة مختلفة تلاه تكريم أوائل الخريجات من معهد الأشعري للتدريب والتأهيل خلال العام الماضي بالشهادات التقديرية والجوائز التشجيعية.

التعليقات المطروحة: (0)




اخر الاخبار
مساحة اعلانية 16
lUMime
الارشيف
تابعنا على الفيس بوك