آخر الأخبار : السيسي يغادر قاعة القمة العربية أثناء كلمة أمير قطر (فيديو)  «»   بالصور وليد الشامي يطلق ألبومه زمن آدم بـ 16 أغنية جديدة  «»   ممرضة تايوانية تلقب بـ”الأكثر إثارة”  «»   مؤسسة لأجل الجميع للتنمية تدشن أسبوع المال العالمي بصنعاء  «»   جيمي ماكغولدريك : موجات النزوح تتصاعد و50 ألف مدني ضحايا عامين من الحرب في اليمن  «»   بازار خيري لذوي الاحتياجات الخاصة بالحديدة  «»   بوتين: إيران شريك آمن لروسيا ونطور التعاون الفعال معها  «»   بعد براءة حسني مبارك.. جدل في مصر بشأن ثروته  «»   لحج : تدشين العمل في بئر (سوق الربوع) بالطاقة الشمسية  «»   ” شاهد التفاصيل ” ماذا فعلت هذه الزوجة حتى يعذبها زوجها بهذه البشاعة!!  «»  

الأمير طلال بن عبد العزيز يكشف عن مخطط قطري صهيوني لتقسيم السعودية وحشر آل سعود في “مكة والمدينة”

طباعة هذا الخبر طباعة هذا الخبر

كتب في: فبراير 25, 2012 | لا توجد مشاركة

 

 

الامير الأمير طلال بن عبد العزيز يكشف عن مخطط قطري صهيوني لتقسيم السعودية وحشر آل سعود في “مكة والمدينة”

الأمير طلال بن عبد العزيز يكشف عن مخطط قطري صهيوني لتقسيم السعودية وحشر آل سعود في “مكة والمدينة”

الحديدة نيوز-متابعات

كشف الأمير السعودي طلال بن عبد العزيز آل سعود عن وجود مخطط قطري صهيوني لتقسيم المملكة العربية السعودية ، وضرب سوريا خدمة لإسرائيل.

وتم تسريب كلام الأمير السعودي من لقاء جمعه في منزله بالقاهرة مع ثلاثة من الشخصيات العربية.حيث كشفت إحدى هذه الشخصيات أن الأمير طلال انتقد بشدة سياسة حكام قطر وتنفيذهم لمخططات تصب في صالح إسرائيل ، ومساعدتها في تمرير برامجها ضد الفلسطينيين والعرب.

وأوضح الأمير طلال بان أبناء آل ثاني سيقومون في مرحلة لاحقة بمحاولات لتقسيم المملكة السعودية ، وحشر آل سعود في دويلة “مكة والمدينة”، واقتلاع جزء من المملكة على حدود الأردن لتوطين اللاجئين الفلسطينيين.

وأضافت الشخصية العربية أن أميركا لن تبقي على وحدة أراضي المملكة، وأنها حولت قطر إلى مخلب في الجسد العربي، و”الخليجي”، بشكل خاص، وان الفوضى قادمة إلى دول مجلس التعاون، وهي تتفق في ذلك مع عدد من الأمراء في السعودية الذين أقاموا تحالفا مع قادة قطر بتعليمات أميركية.

وذكرت الشخصية العربية أن الأمير طلال أبلغ دولا في مجلس التعاون بتآمر قطر عليها وحذرها من خطوات يجري التخطيط لها لضرب الاستقرار في ساحاتها.

المصدر : قناة العالم

التعليقات المطروحة: (0)




اخر الاخبار
مساحة اعلانية 16
lUMime
الارشيف
تابعنا على الفيس بوك