آخر الأخبار : مسؤول أمريكي: حظر جديد على السفر سيعفي حاملي البطاقات الخضراء  «»   نائب رئيس الوزراء للشؤون الإقتصادية يلتقي وزير الصناعة والتجارة  «»   مدرسة خولة بنت الأزور تحرز المركز الأول في المسابقة المنهجية بمديرية الحوك بالحديدة  «»   إفتتاح قسم الطوارئ بمستشفى الدريهمي الريفي بالحديد  «»   مصدر بالخارجية بصنعاء يؤكد رفضه لتصريحات الجبير ومحاولته تزييف الحقائق بوصف ما يشهده اليمن ”بالأزمة”  «»   مكتب صناعة الحديدة يضبط 43 مخالفة خلال النصف الأول من فبراير  «»   عمال وموظفي شركة النفط بالحديدة يدينون التصرفات الاستفزازية التى تمارس ضد مدير الفرع  «»   جمعية المدربين اليمنيين تنظم أمسية حول إضطرابات التوحد لدى الأطفال بالحديدة  «»   صحيفة أخبار اليوم تدين الاعتداء على الموزعين ونهب باص التوزيع بعدن  «»   “حيا بهم”.. ذكرى الوجع الفبرايري !!  «»  

الأمير طلال بن عبد العزيز يكشف عن مخطط قطري صهيوني لتقسيم السعودية وحشر آل سعود في “مكة والمدينة”

طباعة هذا الخبر طباعة هذا الخبر

كتب في: فبراير 25, 2012 | لا توجد مشاركة

 

 

الامير الأمير طلال بن عبد العزيز يكشف عن مخطط قطري صهيوني لتقسيم السعودية وحشر آل سعود في “مكة والمدينة”

الأمير طلال بن عبد العزيز يكشف عن مخطط قطري صهيوني لتقسيم السعودية وحشر آل سعود في “مكة والمدينة”

الحديدة نيوز-متابعات

كشف الأمير السعودي طلال بن عبد العزيز آل سعود عن وجود مخطط قطري صهيوني لتقسيم المملكة العربية السعودية ، وضرب سوريا خدمة لإسرائيل.

وتم تسريب كلام الأمير السعودي من لقاء جمعه في منزله بالقاهرة مع ثلاثة من الشخصيات العربية.حيث كشفت إحدى هذه الشخصيات أن الأمير طلال انتقد بشدة سياسة حكام قطر وتنفيذهم لمخططات تصب في صالح إسرائيل ، ومساعدتها في تمرير برامجها ضد الفلسطينيين والعرب.

وأوضح الأمير طلال بان أبناء آل ثاني سيقومون في مرحلة لاحقة بمحاولات لتقسيم المملكة السعودية ، وحشر آل سعود في دويلة “مكة والمدينة”، واقتلاع جزء من المملكة على حدود الأردن لتوطين اللاجئين الفلسطينيين.

وأضافت الشخصية العربية أن أميركا لن تبقي على وحدة أراضي المملكة، وأنها حولت قطر إلى مخلب في الجسد العربي، و”الخليجي”، بشكل خاص، وان الفوضى قادمة إلى دول مجلس التعاون، وهي تتفق في ذلك مع عدد من الأمراء في السعودية الذين أقاموا تحالفا مع قادة قطر بتعليمات أميركية.

وذكرت الشخصية العربية أن الأمير طلال أبلغ دولا في مجلس التعاون بتآمر قطر عليها وحذرها من خطوات يجري التخطيط لها لضرب الاستقرار في ساحاتها.

المصدر : قناة العالم

التعليقات المطروحة: (0)




اخر الاخبار
مساحة اعلانية 16
lUMime
الارشيف
تابعنا على الفيس بوك