آخر الأخبار : الوادعي يكرم الموظف المثالي في اطار زيارته التعقبية لمكتب النقل البري بالحديدة  «»   برعاية الجهوري للكمبيوتر:إقامة حفل تخرج لطلاب كلية المجتمع عدن  «»   بالصور : الفنان التشكيلي زهير حسيب يقيم معرضه في دبي رداُ على القتل والدمار  «»   المجلس العالمي للحقوق والحريات يختتم توزيع 1280 سلة غذائية في تهامه  «»   اجتماع تنسيقي بين السلطة المحلية والهلال الأحمر لبحث آلية دعم النازحين بصنعاء  «»   مؤسسة طيبة تنفذ مشروع التدخل العلاجي لعلاج المصابين بسوء التغذية بالحديدة  «»   العفو الدولية: انتخاب ترامب “مثال عالمي” للرهان على الغضب والانقسام  «»   رئيس أذربيجان يعين زوجته نائباً له!  «»   ترامب للسويديين: فهمتوني خطأ!  «»   مواجهة إيرانية – سعودية على صفيح ساخن  «»  

الأمير محمد بن سلمان: إنفراج وشيك للأزمة اليمنية ووفد من الحوثيين موجود في الرياض

طباعة هذا الخبر طباعة هذا الخبر

كتب في: أبريل 3, 2016 | لا توجد مشاركة

 

saudi1 300x178 الأمير محمد بن سلمان: إنفراج وشيك للأزمة اليمنية ووفد من الحوثيين موجود في الرياض

الأمير محمد بن سلمان: إنفراج وشيك للأزمة اليمنية ووفد من الحوثيين موجود في الرياض 

الحديدة نيوز / خاص 

قال الأمير محمد بن سلمان ولي ولي العهد السعودي النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع، إن الأطراف المتنازعة في اليمن قريبة جداً من الوصول لاتفاق لحل الأزمة.

وأكد أن هناك مؤشرات إيجابية وواضحة، وأن هناك تواصلا مع الحوثيين وأن لديهم وفد في الرياض هذه الأيام، بحسب صحيفة الشرق الأوسط.

حديث ولي ولي العهد السعودي كان لشبكة بلومبيرغ، والتي بثت حواراً مطولاً له الجمعة الفائتة تحدث فيه عن مستقبل الاقتصاد السعودي وأن الرياض ستتخلى عن الاعتماد على النفط بشكل رئيسي خلال عشرين عاماً.

وعن الأزمة اليمنية، قال الأمير محمد بن سلمان في الجزئية المنشورة اليوم على موقع بلومبيرغ الإخباري، ان السعودية تدفع باتجاه الحل السلمي في اليمن وفرصة الحوار الحالية مهمة وفي حال انتكست فإن السعودية مستعدة لهذا.

ويأتي حديث ولي ولي العهد السعودي قبل أيام من التاريخ المقرر لإيقاف إطلاق النار في اليمن؛ وهو العاشر من أبريل (نيسان) الحالي، والذي ستليه جلسة حوار بين الأطراف اليمنية في دولة الكويت.

التعليقات المطروحة: (0)




اخر الاخبار
مساحة اعلانية 16
lUMime
الارشيف
تابعنا على الفيس بوك