آخر الأخبار : السيسي يغادر قاعة القمة العربية أثناء كلمة أمير قطر (فيديو)  «»   بالصور وليد الشامي يطلق ألبومه زمن آدم بـ 16 أغنية جديدة  «»   ممرضة تايوانية تلقب بـ”الأكثر إثارة”  «»   مؤسسة لأجل الجميع للتنمية تدشن أسبوع المال العالمي بصنعاء  «»   جيمي ماكغولدريك : موجات النزوح تتصاعد و50 ألف مدني ضحايا عامين من الحرب في اليمن  «»   بازار خيري لذوي الاحتياجات الخاصة بالحديدة  «»   بوتين: إيران شريك آمن لروسيا ونطور التعاون الفعال معها  «»   بعد براءة حسني مبارك.. جدل في مصر بشأن ثروته  «»   لحج : تدشين العمل في بئر (سوق الربوع) بالطاقة الشمسية  «»   ” شاهد التفاصيل ” ماذا فعلت هذه الزوجة حتى يعذبها زوجها بهذه البشاعة!!  «»  

الأوقاف ترفض دخول شحنة مصاحف لافتقارها للمعايير الشرعية

طباعة هذا الخبر طباعة هذا الخبر

كتب في: نوفمبر 27, 2012 | لا توجد مشاركة

 

عباد الأوقاف ترفض دخول شحنة مصاحف لافتقارها للمعايير الشرعية

الأوقاف ترفض دخول شحنة مصاحف لافتقارها للمعايير الشرعية

 

 

الحديدة نيوز-متابعات

أوضح حمود عباد وزير الأوقاف والإرشاد أن الوزارة رفضت دخول شحنة مصاحف تابعة لمؤسسة الجعماني تضم 7 آلاف مصحف قادمة من الصين.

وقال عباد : إن مشيخة اقرأ التابعة للوزارة أقرت ،بعد فحص ومراجعة عينة من المصاحف، رفض دخول جميع المصاحف إلى البلاد، لافتقارها للمعايير الشرعية والفنية في طباعة المصحف الشريف.

وأشار عباد في تصريح نشره موقع 26 سبتمبرنت إلى أن المصاحف صحيحة في كلماتها وحروفها، غير أنها تحتوي على فراغات ومربعات في كل سطر، وهذا يتنافى مع معايير طباعة المصحف.

وتداولت مواقع إخبارية معلومات بشأن الشحنة مؤكده أن سلطات الجمارك السعودية كانت قد رفضت دخول تلك المصاحف والتي ظلت في احد موانئها لمدة 6 أشهر دون أن يفرج عنها ، قبل أن يعاد تصديرها إلى اليمن.

التعليقات المطروحة: (0)




اخر الاخبار
مساحة اعلانية 16
lUMime
الارشيف
تابعنا على الفيس بوك