آخر الأخبار : الطلاب اليمنيين الدارسين في الهند يشكون من ممارسات الملحق المالي والثقافي  «»   دعوى جماعية ضد السعودية أمام القضاء الأمريكي  «»   الأمم المتحدة ترفض طلب السعودية الأشراف على ميناء الحديدة  «»   مناقشة تفعيل الأنشطة الرياضية النسوية بمحافظة الحديدة  «»   سيبلاس وعشرية الوفاء.. استعراض لنجاحات وانجازات المستشفى خلال 10 أعام من انطلاقه  «»   تدشين صرف المساعدات الغذائية لاكثر من 98 ألف اسرة بمحافظة تعز  «»   المتهم الرئيس في محاولة اغتيال أردوغان: لن أبكي أمامكم كالأطفال  «»   شجرة تقتل 20 تلميذا في غانا  «»   أسطورة الكرة ميسي يواصل صناعة التاريخ !!  «»   اللجنة الدولية تدين بشدة هجوماً على سفينة مدنية، وتدعو إلى إجراء تحقيق فوري  «»  

الإعلامي إبراهيم شعبين يحتفل بعيد ميلادة بحضور المع نجوم الفن والأعلام بالقاهرة

طباعة هذا الخبر طباعة هذا الخبر

كتب في: يناير 13, 2016 | مشاركة واحدة

2159 300x204 الإعلامي إبراهيم شعبين يحتفل بعيد ميلادة بحضور المع نجوم الفن والأعلام بالقاهرة

الإعلامي إبراهيم شعبين يحتفل بعيد ميلادة بحضور المع نجوم الفن والأعلام بالقاهرة 

الحديدة نيوز / غمدان أبوعلي 

احتفل الزميل الأعلامي / إبراهيم أحمد شعبين الرئيس التنفيذي لمؤسسة المستقبل للصحافة والأعلام وأمين عام لجنة الشباب بموسوعة التكامل بجامعة الدول العربية بجمهورية مصر العربية يوم أمس بعيد ميلادة وسط حضور عدد كبير من نجوم الفن والأعلام اليمني ولفيف من الأصدقاء والمحبين.

الأحتفال الذي نظمتة بوابة ” تحيا مصر ” الأخبارية في أحد الفنادق الكبرى في القاهرة حضرة كلاً من: الموسيقار اليمني أحمد فتحي ، والصحفي عمرو الديب رئيس تحرير بوابة تحيا مصر، والمستشارة مديحة عاشور المستشارة الإعلامية لوزارة
الثقافة المصرية، والمستشار نور الدين علي نائب رئيس هيئة قضايا الدولة، والإعلامي جمال السودي وعدد من الأصدقاء. وفي المناسبة عبر المحتفى بة الأخ / إبراهيم شعبين عن شكرة العميق لكل الذين حضروا وشاركوة في الأحتفال بعيد ميلادة السعيد ولكل من هنأة عبر الهاتف وصفحات التواصل الأجتماعي..
وقال شعبين في كلمة لة كل عام وأنتم بخير ومحبة وسلام ووئام وأشكر كل من هنأني بعيد ميلادي الذي ازداد شرفاً وبريقاً بتنظيمه من بوابة ” تحيا مصر ” ..

يشار الى أن الإعلامي اليمني / إبراهيم شعبين من أبناء محافظة الحديدة ويتواجد حالياً في جمهورية مصر العربية لإكمال دراستة الجامعية في مجال الهندسة المعمارية ويشغل حالياً رئيساً تنفيذياً لمؤسسة المستقبل للصحافة والأعلام ويعد من أفضل الشخصيات الشبابية المتميزة ولديه العديد من الأفكار والرؤى الشبابية الطموحة ..

395 199x300 الإعلامي إبراهيم شعبين يحتفل بعيد ميلادة بحضور المع نجوم الفن والأعلام بالقاهرة

التعليقات المطروحة: (1)
  1. تحيتنا لكم يااستاذ ابراهيم شعبين





اخر الاخبار
مساحة اعلانية 16
lUMime
الارشيف
تابعنا على الفيس بوك