آخر الأخبار : السيسي ممازحاً شيخ الأزهر.. “تعبتني يا فضيلة الإمام”  «»   أغلى 10 هواتف في العالم  «»   السجن 10 سنوات يهدد مراسل RT في الولايات المتحدة  «»   مقتدى الصدر يحذر ترامب من نقل السفارة الأمريكية إلى القدس  «»   الفنانة التشكيلية فاطمة البطاح لـ ” الحديدة نيوز ” : الرسم التشكيلي محاكاة وإبداع !!  «»   بحضور محافظ محافظة الحديدة .. مؤسسة التواصل تدشن توزيع 5000 سلة غذائية على الأسر الفقيرة  «»   تواصل منافسات دوري الصمود للشباب في المحويت  «»   خلال افتتاح مؤتمر الأطفال : الإعلان عن يوم 25 يناير يوما وطنيا لصحة ورعاية الطفل اليمني  «»   قصص نجاح في ظل الحرب فتيات الريف بالحديدة يكسرن حاجز الصمت ويساهمن في تشجيع الفتاة لمواصلة تعليمها  «»   مناقشة الأوضاع الإنسانية للنازحين بمحافظة حجة  «»  

الاتصالات: بطء شبكتي الانترنت والاتصالات ناتج عن عمل تخريبي اليوم

طباعة هذا الخبر طباعة هذا الخبر

كتب في: ديسمبر 10, 2012 | لا توجد مشاركة

 

الاتصالات الاتصالات: بطء شبكتي الانترنت والاتصالات ناتج عن عمل تخريبي اليوم

الاتصالات: بطء شبكتي الانترنت والاتصالات ناتج عن عمل تخريبي اليوم

 

 

الحديدة نيوز- صنعاء – سبأنت:

 قال مصدر مسئول بالمؤسسة العامة للاتصالات بأن ضعف شبكتي الانترنت والاتصالات ناتج عن عمل تخريبي جديد اليوم في محافظة عمران ، ومنطقة عميرة ما بين محافظتي أبين وعدن تسبب بقطع كابلي الألياف الضوئية للاتصالات.

وأكد المصدر لوكالة الانباء اليمنية (سبأ) أنه تم نزول فريقين فنيين تابعين للمؤسسة الى المنطقتين لإصلاح الكابلين وإعادتهما الى وضعهما الطبيعي.

التعليقات المطروحة: (0)




اخر الاخبار
مساحة اعلانية 16
lUMime
الارشيف
تابعنا على الفيس بوك