آخر الأخبار : الطلاب اليمنيين الدارسين في الهند يشكون من ممارسات الملحق المالي والثقافي  «»   دعوى جماعية ضد السعودية أمام القضاء الأمريكي  «»   الأمم المتحدة ترفض طلب السعودية الأشراف على ميناء الحديدة  «»   مناقشة تفعيل الأنشطة الرياضية النسوية بمحافظة الحديدة  «»   سيبلاس وعشرية الوفاء.. استعراض لنجاحات وانجازات المستشفى خلال 10 أعام من انطلاقه  «»   تدشين صرف المساعدات الغذائية لاكثر من 98 ألف اسرة بمحافظة تعز  «»   المتهم الرئيس في محاولة اغتيال أردوغان: لن أبكي أمامكم كالأطفال  «»   شجرة تقتل 20 تلميذا في غانا  «»   أسطورة الكرة ميسي يواصل صناعة التاريخ !!  «»   اللجنة الدولية تدين بشدة هجوماً على سفينة مدنية، وتدعو إلى إجراء تحقيق فوري  «»  

الاعلام الاقتصادي يدرب الاعلاميين حول الاعلام المستقل وحقوق الانسان

طباعة هذا الخبر طباعة هذا الخبر

كتب في: أكتوبر 30, 2014 | لا توجد مشاركة

94 300x225 الاعلام الاقتصادي يدرب الاعلاميين حول الاعلام المستقل وحقوق الانسان

الاعلام الاقتصادي يدرب الاعلاميين حول الاعلام المستقل وحقوق الانسان

الحديدة نيوز – صنعاء – ماجد الأعور

نظم مركز الدراسات والاعلام الاقتصادي بالتعاون مع السفارة الأمريكية بصنعاء دورة تدريبية للإعلاميين حول الاعلام المستقل وحقوق الانسان برعاية وزير الاعلام الاستاذ / نصر طه مصطفى ، ويشارك فيها اكثر من 25 من ممثلي وسائل الاعلام المستقلة في اليمن ضمن مشروع تطوير الصحافة الاقتصادية مؤسسيا ومهنيا وتستمر لمدة يومين.

وفي افتتاحية الدورة ألقى وكيل وزارة الاعلام يونس هزاع كلمة أكد فيها انه لا يمكن الحديث عن حرية الابداع والتعبير في حال كان هناك تهديد لحياة الانسان وانتهاك لحقوقه المختلفة، لذا يكتسب بناء قدرات الاعلاميين حول حقوق الانسان اهمية خاصة.

وأوضح انه لا يمكن لأي اقتصاد ان يتطور دون ان تتحقق كرامة وحرية الانسان، مشيرا إلى أهمية الانشطة التي ينفذها مركز الدراسات والاعلام الاقتصادي في تطوير مهارات الصحفيين في التخصصات الاعلامية المختلفة.

من جانبه قال رئيس مركز الدراسات والاعلام الاقتصادي مصطفى نصر : تهدف هذه الدورة إلى اكساب الاعلاميين مهارات تناول حقوق الانسان من زاوية الاعلام المستقل، كما تركز على إجراءات  الأمن الشخصي  المتبعة بالنسبة للصحفي وكذلك شرح وسائل واساليب أمن المعلومة.

 تجدر الاشارة الى ان مركز الدراسات والاعلام الاقتصادي منظمة مجتمع مدني غير ربحية تعمل على التأهيل والتوعية بالقضايا الاقتصادية وتعزيز الشفافية ومشاركة المواطنين في صنع القرار وإيجاد إعلام مهني ومحترف.

التعليقات المطروحة: (0)




اخر الاخبار
مساحة اعلانية 16
lUMime
الارشيف
تابعنا على الفيس بوك