آخر الأخبار : توزيع ألفي حالة نقدية بمديريات الحوك والميناء و الحالي و400 سلة في المنيرة والتحيتا بالحديدة  «»   وزير الصناعة يدعو رأس المال الوطني للتوجه نحو استثمارات فاعلة  «»   ترامب عشية حفل تنصيبه رئيساً: سأعمل على توحيد الشعب الأمريكي  «»   مدير البحث الجنائي بالحديدة العقيد الركن/ محمد حمدين : لدينا خطة أمنية شاملة لضبط أي عناصر إجرامية في الحديدة  «»   صدور العدد الرابع يناير ٢٠١٧ من مجلة الفن و الأدب السمعية البصرية  «»   الهلال الأحمر الإماراتي يواصل توزيع المساعدات الإنسانية لسكان باب المندب والمناطق الساحلية  «»   وقفة بمديرية الحوك بالحديدة تندد بمجازر العدوان واستهدافه للمنشآت التعليمية  «»   استجواب رئيسة كوريا الجنوبية أوائل فبراير  «»   البحث الجنائي يضبط شخصين بحوزتهما أختام مزورة لعدد من الجهات الحكومية والخاصة  «»   قرويون باكستانيون يهاجمون قافلة أحد مشايخ الأسرة الحاكمة في قطر  «»  

البحث الجنائي يحقق مع شخص أستدرج طفلة بغرض إغتصابها بالحديدة

طباعة هذا الخبر طباعة هذا الخبر

كتب في: مارس 14, 2015 | لا توجد مشاركة

3 Copy5 300x168 البحث الجنائي يحقق مع شخص أستدرج طفلة بغرض إغتصابها بالحديدة

البحث الجنائي يحقق مع شخص أستدرج طفلة بغرض إغتصابها بالحديدة

الحديدة نيوز / خاص  

علم موقع ” الحديدة نيوز ” الاخباري من مصادر أمنية بأن إدارة البحث الجنائي بالحديدة لازالت تحقق مع شخص أستدرج طفلة تبلغ من العمر 6 سنوات إلى منزلة بحي غليل بغرض إغتصابها بعد أن قام بسحبها معة واعطاها الحلوى وقام بفسخ ملابسها عنها وتحرش بها في أماكن حساسة بجسدها حيث تم اعتقالة وهو لايزال رهن التحقيق ..

وقالت مصادر خاصة بأن طفلة تبلغ من العمر 6 سنوات خرجت من المنزل لتنادي على أخوها من المسجد بعد صلاة المغرب فقابلها أمام المسجد ويبلغ من العمر 60 عاماً بعد أن أتم الصلاه وأخذها معة بعد أن أعطاها الحلوى وقام بإستدراجها الى منزلة وقام بالتحرش بها وخلع ملابسها واغتصابها بالقوة ..

وأشار المصدر بإن الفتاة في حالة صحية متدهورة، بسبب جريمة الاغتصاب الذي أقدم عليها الجاني الستيني .

وقال منتدى الحديدة للطفولة والشباب والذي يتابع القضية لـ ” الحديدة نيوز ” بأن والد الضحية الطفلة في حادثة محاولة الإغتصاب الواقعه في حي غليل بالحديدة أفاد بأن الجاني قام باستدراج ابنته البالغه من العمر ست سنوات الى منزله الساعه السادسه اثناء لعبها بالحاره امام منزلهم وأكد بأن الجاني أدخل ابنته الى بيته و اعطاها حلوى و قام بفسخ ملابسها عنها و تحرش بها في أماكن حساسة بجسدها ..

واضاف  والد الطفلة بانه اثناء ذلك دخلت عليهم ابنتي الأخرى التي تكبر عنها بسنتين وصرخت في وجه الجاني هذه أختي وأخرجتها معها.

وافاد قائلاً ان ابنته تم عرضها على الدكتوره المختصة حيث أخبرتهم بأن الطفلة تعرضت لإيذاء وتحرش ويوجد خدوش في أماكنها الحساسة.

مؤكداً بانة تم القبض على الجاني وايداعه سجن البحث الجنائي للتحقيق معه مطالباً كافة المنظمات الحقوقيه والانسانية والجهات الرسمية الوقوف الى جانب قضيته ومحاسبة الجاني ليكون عبرة لغيره.

هذا وسادت محافظة الحديدة موجة غليان وغضب شعبي جرى أرتكاب هذة الجريمة بحق طفلة لاحول لها ولاقوة مطالبين بسرعة إحالة المتهمين في القضية إلى القضاء كونها جريمة رأي عام.

التعليقات المطروحة: (0)




اخر الاخبار
مساحة اعلانية 16
lUMime
الارشيف
تابعنا على الفيس بوك