آخر الأخبار : جيمي ماكغولدريك : موجات النزوح تتصاعد و50 ألف مدني ضحايا عامين من الحرب في اليمن  «»   بازار خيري لذوي الاحتياجات الخاصة بالحديدة  «»   بوتين: إيران شريك آمن لروسيا ونطور التعاون الفعال معها  «»   بعد براءة حسني مبارك.. جدل في مصر بشأن ثروته  «»   لحج : تدشين العمل في بئر (سوق الربوع) بالطاقة الشمسية  «»   ” شاهد التفاصيل ” ماذا فعلت هذه الزوجة حتى يعذبها زوجها بهذه البشاعة!!  «»   صنعاء : “فن الإمل” أبداع من أجل أطفال اليمن  «»   مركز صحي في سعوان يبادر في تقديم خدماته مجاناً للمعدمين والمتضررين من الصراع  «»   صور حصرية عن هتلر مع القيادات العسكرية وضيوفة  «»   افتتاح معرض الصور الفوتوغرافية لاضرار العدوان بالقطاع الزراعي  «»  

البدء بإصلاح منظومة الكهرباء في منطقة ماس بمحافظة مأرب

طباعة هذا الخبر طباعة هذا الخبر

كتب في: يناير 13, 2016 | لا توجد مشاركة

كهربااا البدء بإصلاح منظومة الكهرباء في منطقة ماس بمحافظة مأرب

صنعاء – سبأ:
تمكنت الفرق الفنية المكلفة بإصلاح خطوط نقل الكهرباء في محافظة مأرب من الدخول إلى منطقة ماس في المحافظة لإصلاح الأضرار في الخطوط وتحديدا بين الأبراج 224-227 جوار نقطة نبعه، مرورا بنقطة الجميدر ومثلث ماس .

وأكد مدير عام النقل ومحطات التحويل بالمؤسسة العامة للكهرباء المهندس محمد الشيباني لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) أن الفرق الفنية تعمل بشكل متواصل حرصا على سرعة إنجاز وإصلاح خطوط نقل الطاقة الكهربائية وإعادة المنظومة الى الخدمة .

ولفت الشيباني إلى أن الفرق الفنية بدأت بإنزال الأسلاك للدائرة الأولى والبدء بمعالجة الأقطاع في خطوط نقل الكهرباء وما تعرضت له من ضربات خفيفة ومتوسطة .. مثمناً دور قيادة الوزارة ومتابعتهم المستمرة للفريق الفني والمختصين، مما ساهم في رفع الجانب المعنوي للفريق الفني لسرعة انجاز العمل في أسرع وقت ممكن .

يشار إلى أن الفريق الفني سيقوم بالعمل في إصلاح الأقطاع بين الأبراج 207- 232 والتي تشمل نقطة نبعه، والجميدر، ووادي حلحلان.

التعليقات المطروحة: (0)




اخر الاخبار
مساحة اعلانية 16
lUMime
الارشيف
تابعنا على الفيس بوك