آخر الأخبار : مدير البحث الجنائي بالحديدة العقيد الركن/ محمد حمدين : لدينا خطة أمنية شاملة لضبط أي عناصر إجرامية في الحديدة  «»   صدور العدد الرابع يناير ٢٠١٧ من مجلة الفن و الأدب السمعية البصرية  «»   الهلال الأحمر الإماراتي يواصل توزيع المساعدات الإنسانية لسكان باب المندب والمناطق الساحلية  «»   وقفة بمديرية الحوك بالحديدة تندد بمجازر العدوان واستهدافه للمنشآت التعليمية  «»   استجواب رئيسة كوريا الجنوبية أوائل فبراير  «»   البحث الجنائي يضبط شخصين بحوزتهما أختام مزورة لعدد من الجهات الحكومية والخاصة  «»   قرويون باكستانيون يهاجمون قافلة أحد مشايخ الأسرة الحاكمة في قطر  «»   الذهب يرتفع لأعلى مستوى في 7 أسابيع  «»   ضبط بضائع مهربة في مديرية باجل بمحافظة الحديدة  «»   تفكيك عبوة ناسفة بمديرية الميناء في محافظة الحديدة  «»  

البدء بإصلاح منظومة الكهرباء في منطقة ماس بمحافظة مأرب

طباعة هذا الخبر طباعة هذا الخبر

كتب في: يناير 13, 2016 | لا توجد مشاركة

كهربااا البدء بإصلاح منظومة الكهرباء في منطقة ماس بمحافظة مأرب

صنعاء – سبأ:
تمكنت الفرق الفنية المكلفة بإصلاح خطوط نقل الكهرباء في محافظة مأرب من الدخول إلى منطقة ماس في المحافظة لإصلاح الأضرار في الخطوط وتحديدا بين الأبراج 224-227 جوار نقطة نبعه، مرورا بنقطة الجميدر ومثلث ماس .

وأكد مدير عام النقل ومحطات التحويل بالمؤسسة العامة للكهرباء المهندس محمد الشيباني لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) أن الفرق الفنية تعمل بشكل متواصل حرصا على سرعة إنجاز وإصلاح خطوط نقل الطاقة الكهربائية وإعادة المنظومة الى الخدمة .

ولفت الشيباني إلى أن الفرق الفنية بدأت بإنزال الأسلاك للدائرة الأولى والبدء بمعالجة الأقطاع في خطوط نقل الكهرباء وما تعرضت له من ضربات خفيفة ومتوسطة .. مثمناً دور قيادة الوزارة ومتابعتهم المستمرة للفريق الفني والمختصين، مما ساهم في رفع الجانب المعنوي للفريق الفني لسرعة انجاز العمل في أسرع وقت ممكن .

يشار إلى أن الفريق الفني سيقوم بالعمل في إصلاح الأقطاع بين الأبراج 207- 232 والتي تشمل نقطة نبعه، والجميدر، ووادي حلحلان.

التعليقات المطروحة: (0)




اخر الاخبار
مساحة اعلانية 16
lUMime
الارشيف
تابعنا على الفيس بوك