آخر الأخبار : مرضى الفشل الكلوي يموتون نتيجة لتوقف مراكز الغسيل عن العمل ..  «»   منظمه منى تقدم حقائب صحيه للاطفال في مركز الحروق بالمستشفى الجمهوري  «»   الطلاب اليمنيين الدارسين في الهند يشكون من ممارسات الملحق المالي والثقافي  «»   دعوى جماعية ضد السعودية أمام القضاء الأمريكي  «»   الأمم المتحدة ترفض طلب السعودية الأشراف على ميناء الحديدة  «»   مناقشة تفعيل الأنشطة الرياضية النسوية بمحافظة الحديدة  «»   سيبلاس وعشرية الوفاء.. استعراض لنجاحات وانجازات المستشفى خلال 10 أعام من انطلاقه  «»   تدشين صرف المساعدات الغذائية لاكثر من 98 ألف اسرة بمحافظة تعز  «»   المتهم الرئيس في محاولة اغتيال أردوغان: لن أبكي أمامكم كالأطفال  «»   شجرة تقتل 20 تلميذا في غانا  «»  

البنك المركزي اليمني يقفل باب الاكتتاب في صكوك (السلم) الإسلامية بمبلغ 50 مليار ريال

طباعة هذا الخبر طباعة هذا الخبر

كتب في: أبريل 1, 2012 | لا توجد مشاركة

 

120401171929 26031 0 البنك المركزي اليمني يقفل باب الاكتتاب في صكوك (السلم) الإسلامية بمبلغ 50 مليار ريال

البنك المركزي اليمني يقفل باب الاكتتاب في صكوك (السلم) الإسلامية بمبلغ 50 مليار ريال

الحديدة نيوز- صنعاء -

 اقفل البنك المركزي اليمني اليوم باب الاكتتاب في صكوك (السلم) الإسلامية البالغ قيمتها 50 مليار ريال.

وأوضح مدير عام الصكوك الإسلامية في البنك كمال الربيع لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) أن هذا الإصدار تم بناء على طلب وتوجيهات وزارة المالية إلى محافظ البنك المركزي رئيس وحدة الصكوك الإسلامية. مشيرا إلى أنه تم تخصيص مبلغ الاكتتاب للبنوك التجارية الإسلامية في الجمهورية اليمنية.

وبين أن الإصدار هو الأول في صكوك (السلم) الإسلامية الخاص بشراء وبيع المشتقات النفطية. لافتا إلى أن وحدة الصكوك الإسلامية في البنك المركزي اليمني تنوي تنويع إصدارات الصكوك الإسلامية خلال الفترة القادمة بحسب البرنامج الاستثماري لوزارة المالية.

ولفت الربيع إلى أن الوحدة قامت خلال فبراير 2011م بإصدار صكوك (الاستصناع) بمبلغ 3 مليار و200 مليون ريال.

سبأ

التعليقات المطروحة: (0)




اخر الاخبار
مساحة اعلانية 16
lUMime
الارشيف
تابعنا على الفيس بوك