آخر الأخبار : مرضى الفشل الكلوي يموتون نتيجة لتوقف مراكز الغسيل عن العمل ..  «»   منظمه منى تقدم حقائب صحيه للاطفال في مركز الحروق بالمستشفى الجمهوري  «»   الطلاب اليمنيين الدارسين في الهند يشكون من ممارسات الملحق المالي والثقافي  «»   دعوى جماعية ضد السعودية أمام القضاء الأمريكي  «»   الأمم المتحدة ترفض طلب السعودية الأشراف على ميناء الحديدة  «»   مناقشة تفعيل الأنشطة الرياضية النسوية بمحافظة الحديدة  «»   سيبلاس وعشرية الوفاء.. استعراض لنجاحات وانجازات المستشفى خلال 10 أعام من انطلاقه  «»   تدشين صرف المساعدات الغذائية لاكثر من 98 ألف اسرة بمحافظة تعز  «»   المتهم الرئيس في محاولة اغتيال أردوغان: لن أبكي أمامكم كالأطفال  «»   شجرة تقتل 20 تلميذا في غانا  «»  

التحقيق مع مدرّسة وضعت عبارة “إسقاط النظام” بامتحان

طباعة هذا الخبر طباعة هذا الخبر

كتب في: يناير 12, 2013 | لا توجد مشاركة

 

التحقيق مع مدرّسة وضعت عبارة "إسقاط النظام" بامتحان

 

 

مدرسه التحقيق مع مدرّسة وضعت عبارة إسقاط النظام بامتحان

طلبت من الطلاب رسم علم مصر بداخله عبارة "الشعب يريد إسقاط النظام"

الحديدة نيوز-متابعات

أحالت الشؤون القانونية المصرية في إدارة الواسطي التعليمية ببني سويف مدرّسة للتحقيق، بعد أن وضعت سؤالاً في مادة التربية الفنية للصف الثاني الإعدادي يطلب من الطلاب رسم علم مصر بطول 15× 20 بداخله عبارة "الشعب يريد إسقاط النظام"، مما تسبب في أزمة حادة ضد المدرسة التي تدعى "ماجدة فوزى إبراهيم".

وتوقف الامتحان لمدة طويلة اعتراضاً على السؤال من جانب الطلبة الذين اعتبروا السؤال تحريضاً من المدرسة ضد النظام، مما دفع إدارة المدرسة لشطب عبارة "إسقاط النظام" من الامتحان من أجل استكماله بهدوء.

وجاء السؤال الثاني بنفس الامتحان يقول تعد ثورة 25 يناير من أعظم الثورات السلمية، حيث خرج الشعب المصري حاملاً اللافتات يريد الحرية والعدالة الاجتماعية، وإسقاط النظام عبّر عن هذا المشهد؟.

من جانبه، قال محمد السروجي، المتحدث باسم وزارة التربية والتعليم، بحسب "اليوم السابع"، إن إحالة المعلمة للتحقيق يرجع لإقحام السياسة في أعمال الامتحانات، وهو ما تمنعه قوانين ولوائح الوزارة منذ فترة طويلة، مشددا على حرص الوزارة على عدم تحويل المدارس لساحة للصراع السياسي.

وقال السروجي، إن جهات التحقيق ستتأكد من حدوث الواقعة، ومرتكبها، وفي حالة إذا ثبتت صحتها من قبل جهات التحقيق ستصل العقوبة لحرمان المعلمة من المشاركة في أعمال الامتحانات لمدة خمس سنوات.

التعليقات المطروحة: (0)




اخر الاخبار
مساحة اعلانية 16
lUMime
الارشيف
تابعنا على الفيس بوك