آخر الأخبار : مدير البحث الجنائي بالحديدة العقيد الركن/ محمد حمدين : لدينا خطة أمنية شاملة لضبط أي عناصر إجرامية في الحديدة  «»   صدور العدد الرابع يناير ٢٠١٧ من مجلة الفن و الأدب السمعية البصرية  «»   الهلال الأحمر الإماراتي يواصل توزيع المساعدات الإنسانية لسكان باب المندب والمناطق الساحلية  «»   وقفة بمديرية الحوك بالحديدة تندد بمجازر العدوان واستهدافه للمنشآت التعليمية  «»   استجواب رئيسة كوريا الجنوبية أوائل فبراير  «»   البحث الجنائي يضبط شخصين بحوزتهما أختام مزورة لعدد من الجهات الحكومية والخاصة  «»   قرويون باكستانيون يهاجمون قافلة أحد مشايخ الأسرة الحاكمة في قطر  «»   الذهب يرتفع لأعلى مستوى في 7 أسابيع  «»   ضبط بضائع مهربة في مديرية باجل بمحافظة الحديدة  «»   تفكيك عبوة ناسفة بمديرية الميناء في محافظة الحديدة  «»  

” التغيير نت ” يعود لجمهوره بعد تعرضه لمحاولة تدمير وابتزاز

طباعة هذا الخبر طباعة هذا الخبر

كتب في: أبريل 29, 2014 | لا توجد مشاركة

شعار التغيير  التغيير نت  يعود لجمهوره بعد تعرضه لمحاولة تدمير وابتزاز

” التغيير نت ” يعود لجمهوره بعد تعرضه لمحاولة تدمير وابتزاز

الحديدة نيوز- صنعاء-

عاد موقع “التغيير نت” للعمل صباح اليوم الثلاثاء بعد توقفه لعدة أيام نتيجة تعرضه لعملية تدمير لأرشيفه نتج عنها خسائر تقدر بملايين من الريالات.

وقالت إدارة شبكة التغيير للإعلام الصادر عنها موقع “التغيير نت” في بيان صادر عنها، أن الموقع عاد للعمل صباح اليوم الثلاثاء، بعد جهود مضنية وحثيثة استمرت طيلة  الأيام الماضية.

وذكر البيان أن سبب توقف الموقف ناتج عن محاولة تدمير الموقع وسرقة نطاقاته، وأن من قام بهذا الفعل الإجرامي حاول ابتزاز ادارة الشبكة ومساومتها لإرجاع أرشيفها السابق، إلا أن إدارة الشبكة كان لها موقف حاسم وقاطع تجاه عدم التعامل مع المجرمين واللصوص أياً كانت الظروف.

نص البيان الصادر عن شبكة التغيير للإعلام

عاد موقع التغيير نت “www.al-tagheer.com” للعمل بعد أيام من التوقف لظروف خارجة عن إرادة إدارة الموقع.

حيث كان موقع “التغيير نت” قد تعرض لمحاولة تدمير لأرشيفه وسرقة نطاقاته، وهو  ما أدى إلى توقف الموقع عن العمل طيلة الأيام الماضية.

وبعد جهود مضنية استمرت طيلة الأيام الماضية وصعوبات عديدة تمكن موقع “التغيير نت” من العودة للبث والعمل على شبكة الإنترنت، وسيواصل أداءرسالته الإعلامية المستقلة والغير منحازة والقائمة على أساس المهنية  في الطرح ونقل الحقيقة كما هي.

وكان الشخص الذي قام بهذه الجريمة حاول ابتزاز إدارة الموقع مقابل إعادة الأرشيف الخاص بالموقع إلا أن إدارة الموقع رفضت التعامل معه بشكل قطعي من منطلق عدم تشجيع المجرمين ومكافئتهم على أعمالهم الإجرامية بأي شكل من الأشكال.

وتؤكد شبكة التغيير للإعلام أن الجريمة التي تمت بحق موقع “التغيير نت” هي جريمة لن تسقط بالتقادم وستقوم إدارة الشبكة بملاحقة من ارتكبها عبر الجهات القضائية أياً يكن، ومها طال الوقت، وسيتم مطالبته بالتعويضات المعنوية والمادية المترتبة عن عملة الإجرامي الوضيع الذي الحق ضرراً كبيراً بالموقع ونجم عنه خسائر تقدر بملايين من الريالات نتيجة توقف الموقع وتدمير أغلب محتوياته والتي تشمل جهد لحوالي عشر سنوات متواصلة لفريق عمل متكامل.

وتطالب شبكة التغيير للإعلام، الجهات المختصة بما فيها وزارة الاتصالات ونقابة الصحفيين، بالعمل على وضع تشريعات وقوانين تجرم أعمال القرصنة والسرقة الإلكترونية وأعمال الاختراقات وإنزال عقوبات رادعه وقاسية بحق مرتكبيها.

وتتقدم إدارة شبكة التغيير للإعلام بالشكر الجزيل لكل من تضامن مع موقع التغيير نت بالكلمة والموقف أو بأي صورة من الصور، وتؤكد أن ما تعرض له موقع “التغيير نت” هو جريمة لا تغتفر وسيتم ملاحقة المتورطين فيها مهما كانوا وأياً كانوا.

كما تتوجه إدارة شبكة التغيير للإعلام لشركة حلول ذكية لتقنية المعلومات وطاقمها الذي عمل بتفاني لإعادة موقع التغيير نت للعمل وتقليص الأضرار التي لحقت به إلى الحد الأدنى.

التعليقات المطروحة: (0)




اخر الاخبار
مساحة اعلانية 16
lUMime
الارشيف
تابعنا على الفيس بوك