آخر الأخبار : مرضى الفشل الكلوي يموتون نتيجة لتوقف مراكز الغسيل عن العمل ..  «»   منظمه منى تقدم حقائب صحيه للاطفال في مركز الحروق بالمستشفى الجمهوري  «»   الطلاب اليمنيين الدارسين في الهند يشكون من ممارسات الملحق المالي والثقافي  «»   دعوى جماعية ضد السعودية أمام القضاء الأمريكي  «»   الأمم المتحدة ترفض طلب السعودية الأشراف على ميناء الحديدة  «»   مناقشة تفعيل الأنشطة الرياضية النسوية بمحافظة الحديدة  «»   سيبلاس وعشرية الوفاء.. استعراض لنجاحات وانجازات المستشفى خلال 10 أعام من انطلاقه  «»   تدشين صرف المساعدات الغذائية لاكثر من 98 ألف اسرة بمحافظة تعز  «»   المتهم الرئيس في محاولة اغتيال أردوغان: لن أبكي أمامكم كالأطفال  «»   شجرة تقتل 20 تلميذا في غانا  «»  

التوصل إلى صيغة نهائية لاتفاق «إنهاء الأزمة» في اليمن.. (تفاصيل)

طباعة هذا الخبر طباعة هذا الخبر

كتب في: سبتمبر 20, 2014 | لا توجد مشاركة

هادي والحوتي2 التوصل إلى صيغة نهائية لاتفاق «إنهاء الأزمة» في اليمن.. (تفاصيل)
الحديدة نيوز-  – خبر للأنباء – 
 

أبلغت وكالة “خبر” للأنباء، مصادر سياسية في العاصمة صنعاء، عن تأكيدات بالتوصل إلى صيغة اتفاق نهائي بين جماعة أنصار الله “الحوثيين” اليوم (السبت)، في القصر الجمهوري بصنعاء بحضور المبعوث الأممي إلى اليمن جمال بنعمر.

وأوضحت المصادر، أن من أهم ما تضمنه الاتفاق: هدنة شاملة وإيقاف كافة أنواع المواجهات شمال العاصمة صنعاء.

وأضافت مصادر وكالة “خبر” للأنباء، أن الاتفاق تضمن، أيضاً، تسمية رئيس وزراء في فترة تمتد إلى يوم غد (الأحد) كأقصى فترة، على أن يشكل حكومة خلال أسبوع.

وبحسب المصادر، فإن الاتفاق تضمن، أيضاً، رفع الاعتصامات حول العاصمة بمجرد إعلان الاتفاق ودخوله حيز التنفيذ والإبقاء على الاعتصامات في شارع المطار كضمان لتنفيذ البنود.

المصادر أكدت لوكالة “خبر” أن الصيغة النهائية للاتفاق التي تم التوصل إليها هي إنفاذ للاتفاق الذي توصلت إليها المفاوضات التي قادها مستشار الرئيس الدكتور عبدالكريم الإرياني وأمين العاصمة عبدالقادر هلال.

وقالت المصادر: إن الاتفاق تم التوقيع عليه من قبل ممثلي أنصار الله، مهدي المشاط، مدير مكتب السيد عبدالملك الحوثي، ورئيس العلاقات السياسية، حسين العزي.

التعليقات المطروحة: (0)




اخر الاخبار
مساحة اعلانية 16
lUMime
الارشيف
تابعنا على الفيس بوك