آخر الأخبار : الذهب يرتفع لأعلى مستوى في 7 أسابيع  «»   ضبط بضائع مهربة في مديرية باجل بمحافظة الحديدة  «»   تفكيك عبوة ناسفة بمديرية الميناء في محافظة الحديدة  «»   روسيا : المحادثات السورية في إستانة ليست بديلاً لمحادثات جنيف  «»   رئيس المجلس السياسي الأعلى يلتقي نائب رئيس الوزراء و رئيس جامعة العلوم الشرعية بالحديدة  «»   حملة للتوعية بمخاطر الألغام ومخلفات الحروب بالدريهمي بالحديدة  «»   اجتماع برئاسة وزير الداخلية يناقش جوانب التنسيق بين الأجهزة الأمنية بالأمانة ومحافظة صنعاء  «»   ملحق شباب اليمن اليوم يعلن عن مسابقة قصة قصيرة  «»   الأمن يداهم مستشفى ميداني لمنفذي الاغتيالات بالحديدة  «»   تدشين العمل التشاوري بين اتحاد شركات الدعاية والاعلان وامانه العاصمه  «»  

التوصل إلى صيغة نهائية لاتفاق «إنهاء الأزمة» في اليمن.. (تفاصيل)

طباعة هذا الخبر طباعة هذا الخبر

كتب في: سبتمبر 20, 2014 | لا توجد مشاركة

هادي والحوتي2 التوصل إلى صيغة نهائية لاتفاق «إنهاء الأزمة» في اليمن.. (تفاصيل)
الحديدة نيوز-  – خبر للأنباء – 
 

أبلغت وكالة “خبر” للأنباء، مصادر سياسية في العاصمة صنعاء، عن تأكيدات بالتوصل إلى صيغة اتفاق نهائي بين جماعة أنصار الله “الحوثيين” اليوم (السبت)، في القصر الجمهوري بصنعاء بحضور المبعوث الأممي إلى اليمن جمال بنعمر.

وأوضحت المصادر، أن من أهم ما تضمنه الاتفاق: هدنة شاملة وإيقاف كافة أنواع المواجهات شمال العاصمة صنعاء.

وأضافت مصادر وكالة “خبر” للأنباء، أن الاتفاق تضمن، أيضاً، تسمية رئيس وزراء في فترة تمتد إلى يوم غد (الأحد) كأقصى فترة، على أن يشكل حكومة خلال أسبوع.

وبحسب المصادر، فإن الاتفاق تضمن، أيضاً، رفع الاعتصامات حول العاصمة بمجرد إعلان الاتفاق ودخوله حيز التنفيذ والإبقاء على الاعتصامات في شارع المطار كضمان لتنفيذ البنود.

المصادر أكدت لوكالة “خبر” أن الصيغة النهائية للاتفاق التي تم التوصل إليها هي إنفاذ للاتفاق الذي توصلت إليها المفاوضات التي قادها مستشار الرئيس الدكتور عبدالكريم الإرياني وأمين العاصمة عبدالقادر هلال.

وقالت المصادر: إن الاتفاق تم التوقيع عليه من قبل ممثلي أنصار الله، مهدي المشاط، مدير مكتب السيد عبدالملك الحوثي، ورئيس العلاقات السياسية، حسين العزي.

التعليقات المطروحة: (0)




اخر الاخبار
مساحة اعلانية 16
lUMime
الارشيف
تابعنا على الفيس بوك