آخر الأخبار : نجم اليمن عمار العزكي يتألق في ارب ايدول ويلهب حماس الجماهير  «»   الوادعي يكرم الموظف المثالي في اطار زيارته التعقبية لمكتب النقل البري بالحديدة  «»   برعاية الجهوري للكمبيوتر:إقامة حفل تخرج لطلاب كلية المجتمع عدن  «»   بالصور : الفنان التشكيلي زهير حسيب يقيم معرضه في دبي رداُ على القتل والدمار  «»   المجلس العالمي للحقوق والحريات يختتم توزيع 1280 سلة غذائية في تهامه  «»   اجتماع تنسيقي بين السلطة المحلية والهلال الأحمر لبحث آلية دعم النازحين بصنعاء  «»   مؤسسة طيبة تنفذ مشروع التدخل العلاجي لعلاج المصابين بسوء التغذية بالحديدة  «»   العفو الدولية: انتخاب ترامب “مثال عالمي” للرهان على الغضب والانقسام  «»   رئيس أذربيجان يعين زوجته نائباً له!  «»   ترامب للسويديين: فهمتوني خطأ!  «»  

التوصل إلى صيغة نهائية لاتفاق «إنهاء الأزمة» في اليمن.. (تفاصيل)

طباعة هذا الخبر طباعة هذا الخبر

كتب في: سبتمبر 20, 2014 | لا توجد مشاركة

هادي والحوتي2 التوصل إلى صيغة نهائية لاتفاق «إنهاء الأزمة» في اليمن.. (تفاصيل)
الحديدة نيوز-  – خبر للأنباء – 
 

أبلغت وكالة “خبر” للأنباء، مصادر سياسية في العاصمة صنعاء، عن تأكيدات بالتوصل إلى صيغة اتفاق نهائي بين جماعة أنصار الله “الحوثيين” اليوم (السبت)، في القصر الجمهوري بصنعاء بحضور المبعوث الأممي إلى اليمن جمال بنعمر.

وأوضحت المصادر، أن من أهم ما تضمنه الاتفاق: هدنة شاملة وإيقاف كافة أنواع المواجهات شمال العاصمة صنعاء.

وأضافت مصادر وكالة “خبر” للأنباء، أن الاتفاق تضمن، أيضاً، تسمية رئيس وزراء في فترة تمتد إلى يوم غد (الأحد) كأقصى فترة، على أن يشكل حكومة خلال أسبوع.

وبحسب المصادر، فإن الاتفاق تضمن، أيضاً، رفع الاعتصامات حول العاصمة بمجرد إعلان الاتفاق ودخوله حيز التنفيذ والإبقاء على الاعتصامات في شارع المطار كضمان لتنفيذ البنود.

المصادر أكدت لوكالة “خبر” أن الصيغة النهائية للاتفاق التي تم التوصل إليها هي إنفاذ للاتفاق الذي توصلت إليها المفاوضات التي قادها مستشار الرئيس الدكتور عبدالكريم الإرياني وأمين العاصمة عبدالقادر هلال.

وقالت المصادر: إن الاتفاق تم التوقيع عليه من قبل ممثلي أنصار الله، مهدي المشاط، مدير مكتب السيد عبدالملك الحوثي، ورئيس العلاقات السياسية، حسين العزي.

التعليقات المطروحة: (0)




اخر الاخبار
مساحة اعلانية 16
lUMime
الارشيف
تابعنا على الفيس بوك