آخر الأخبار : الاحتلال الإسرائيلي يعتقل 5 فلسطينيين بينهم قاصر من الضفة الغربية المحتلة  «»   وقفة للتربويين بمدينة الحديدة أمام مكتب الأمم المتحدة للمطالبة بصرف رواتبه  «»   نجم اليمن عمار العزكي يتألق في ارب ايدول ويلهب حماس الجماهير  «»   الوادعي يكرم الموظف المثالي في اطار زيارته التعقبية لمكتب النقل البري بالحديدة  «»   برعاية الجهوري للكمبيوتر:إقامة حفل تخرج لطلاب كلية المجتمع عدن  «»   بالصور : الفنان التشكيلي زهير حسيب يقيم معرضه في دبي رداُ على القتل والدمار  «»   المجلس العالمي للحقوق والحريات يختتم توزيع 1280 سلة غذائية في تهامه  «»   اجتماع تنسيقي بين السلطة المحلية والهلال الأحمر لبحث آلية دعم النازحين بصنعاء  «»   مؤسسة طيبة تنفذ مشروع التدخل العلاجي لعلاج المصابين بسوء التغذية بالحديدة  «»   العفو الدولية: انتخاب ترامب “مثال عالمي” للرهان على الغضب والانقسام  «»  

التوقيع على آلية لتثبيت وقف إطلاق النار بمحافظة الجوف

طباعة هذا الخبر طباعة هذا الخبر

كتب في: أبريل 22, 2016 | لا توجد مشاركة

مواجهات التوقيع على آلية لتثبيت وقف إطلاق النار بمحافظة الجوف

الحديدة نيوز- سبأنت

وقعت اللجان المعنية بتثبيت وقف إطلاق النار بمحافظة الجوف اليوم الجمعة على آلية لتثبيت وقف إطلاق النار بكافة جبهات القتال.

و حصلت وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) على نسخة من الوثيقة التي تم التوقيع عليها وتضمنت بنودا هامة أبرزها:
وقف أطلاق النار في جميع جبهات القتال بمحافظة الجوف.وقف التحشيد والتعزيزات العسكرية في جميع جبهات القتال بمحافظة الجوف.الإشراف من قبل اللجان على وقف إطلاق النار. في حال حدوث خرق في أي موقع أو جبهة يتم معالجتهما من قبل اللجنة وإعادة الخرق للوضع السابق.

كما اكدت الوثيقة على: وضع آلية تواصل بين الطرفين وذلك بتكليف شخصين أثنين للإتصال المباشر بين الطرفين، وقف كافة أعمال الإعتقالات في الطرقات العامة وتسهيل الأعمال الإغاثية وعدم أعتراضها. تقوم لجنة الأسرى بإعداد وتجهيز كشوفات الأسرى والمعتقلين والتنسيق مع لجنة الأسرى المركزية لإستكمال إجراءات التبادل.السماح للهلال الأحمر أو الصليب الأحمر أو أي منظمة إنسانية لإنتشال الجثث إن وجدت. فتح الطرقات وتجهيزها في أسرع وقت. في حال إستمرار التهدئة والصلح بين الطرفان يتم تشكيل لجنة لنزع الألغام في المواقع إن وجدت.

التعليقات المطروحة: (0)




اخر الاخبار
مساحة اعلانية 16
lUMime
الارشيف
تابعنا على الفيس بوك