آخر الأخبار : السيسي يغادر قاعة القمة العربية أثناء كلمة أمير قطر (فيديو)  «»   بالصور وليد الشامي يطلق ألبومه زمن آدم بـ 16 أغنية جديدة  «»   ممرضة تايوانية تلقب بـ”الأكثر إثارة”  «»   مؤسسة لأجل الجميع للتنمية تدشن أسبوع المال العالمي بصنعاء  «»   جيمي ماكغولدريك : موجات النزوح تتصاعد و50 ألف مدني ضحايا عامين من الحرب في اليمن  «»   بازار خيري لذوي الاحتياجات الخاصة بالحديدة  «»   بوتين: إيران شريك آمن لروسيا ونطور التعاون الفعال معها  «»   بعد براءة حسني مبارك.. جدل في مصر بشأن ثروته  «»   لحج : تدشين العمل في بئر (سوق الربوع) بالطاقة الشمسية  «»   ” شاهد التفاصيل ” ماذا فعلت هذه الزوجة حتى يعذبها زوجها بهذه البشاعة!!  «»  

الجارديان: العثور على كنز يرجح انه لملكة سبأ بلقيس بمأرب

طباعة هذا الخبر طباعة هذا الخبر

كتب في: فبراير 13, 2012 | لا توجد مشاركة

 

 

الجارديان: العثور على كنز يرجح انه لملكة سبأ بلقيس بمأرب

الملكه الجارديان: العثور على كنز يرجح انه لملكة سبأ بلقيس بمأرب

الحديدة نيوز-متابعات

ذكرت صحيفة الجارديان إن فريق بريطاني أوشك على حل لغز الكنز الذي اكتشف بمنجم في شمالي أثيوبيا يعتقد أنه شهد معركة طاحنة بين اليمن وأثيوبيا.

وقال الباحث لويس شوفيلد إنه عثر على كتابات تحمل رمز الشمس والهلال الذي كان يرمز لمملكة سبأ.

ويأمل شوفيلد بأن يتمكن من دخول المنجم الذي سد الركام مدخله علماً أن الكشف الأولي عليه عبر الأجهزة الإلكترونية أشار لوجود امتداد داخلي طويل يمكن للمرء السير داخله.

ويعتقد أن بلقيس كانت تحكم مملكة سبأ التي تشمل اليمن وأثيوبيا وقد زارت قبل ثلاثة آلاف عام مدينة القدس وحملت معها كميات كبيرة من الذهب للملك سليمان.

التعليقات المطروحة: (0)




اخر الاخبار
مساحة اعلانية 16
lUMime
الارشيف
تابعنا على الفيس بوك