آخر الأخبار : مرضى الفشل الكلوي يموتون نتيجة لتوقف مراكز الغسيل عن العمل ..  «»   منظمه منى تقدم حقائب صحيه للاطفال في مركز الحروق بالمستشفى الجمهوري  «»   الطلاب اليمنيين الدارسين في الهند يشكون من ممارسات الملحق المالي والثقافي  «»   دعوى جماعية ضد السعودية أمام القضاء الأمريكي  «»   الأمم المتحدة ترفض طلب السعودية الأشراف على ميناء الحديدة  «»   مناقشة تفعيل الأنشطة الرياضية النسوية بمحافظة الحديدة  «»   سيبلاس وعشرية الوفاء.. استعراض لنجاحات وانجازات المستشفى خلال 10 أعام من انطلاقه  «»   تدشين صرف المساعدات الغذائية لاكثر من 98 ألف اسرة بمحافظة تعز  «»   المتهم الرئيس في محاولة اغتيال أردوغان: لن أبكي أمامكم كالأطفال  «»   شجرة تقتل 20 تلميذا في غانا  «»  

الجمعية اليمنية لرعاية وتأهيل المكفوفين تقيم مأدبة إفطار جماعي على شرف الهيئات الادارية السابقة والعاملين فيها

طباعة هذا الخبر طباعة هذا الخبر

كتب في: يوليو 21, 2014 | لا توجد مشاركة

   10564801 801144606602312 302724879 n 300x225 الجمعية اليمنية لرعاية وتأهيل المكفوفين تقيم مأدبة إفطار جماعي على شرف الهيئات الادارية السابقة والعاملين فيها      

بمناسبة اليوبيل الفضي ومرور 25 عاماً على تأسيسها

الجمعية اليمنية لرعاية وتأهيل المكفوفين تقيم مأدبة إفطار جماعي على شرف الهيئات الادارية السابقة والعاملين فيها

الحديدة نيوز – صنعاء – خاص

أقامت الجمعية اليمنية لرعاية وتأهيل المكفوفين مأدبة افطار جماعي وأمسية تحت شعار” من لا يشكر الناس لا يشكر الله ” على شرف الهيئات الادارية السابقة والعاملين في الجمعية منذ تأسيسها ،بمناسبة اليوبيل الفضي للجمعية ومرور خمسة وعشرون عاماً . وفي كلمة أمين عام الجمعية اليمنية لرعاية وتأهيل المكفوفين الدكتور هادي الصرابي بهذا المناسبة أشار فيها الى دور الجمعية ومشاريعها وما حققته من انجازات منذ تأسيسها ، مضيفا ان هذا اليوم يجتمع فيه جميع من عملو في الجمعية من اعضاء ومدراء سابقين واحتفالا بمرور 25 عاما منذ تأسيس الجمعيه. من جهته عبر رئيس الجمعية الاستاذ عبد العزيز بالحاج عن سعادته الغامرة بوصل الجمعية الى ما وصلت اليه وان الطموح كبير والانجازات كثيره . وكان برنامج الامسية قد بدأ بمشاهدة الزوار لمعرض الصور الخاص بانشطة الجمعية اذ يحتوي المعرض على جل نشاطات الجمعية منذ التأسيس وحتى يومنا هذا من فعاليات دولية ومحلية وخاصة . حضر مأدبة الافطار والامسية كل من الدكتور محمد ناصر حميد والاستاذ عبدالله بنيان والاستاذ حسن اسماعيل والاستاذ جميل الحميري وعدد من اعضاء الهيئات الادارية السابقة والعاملين في الجمعية ومندوبي وسائل الاعلام .

التعليقات المطروحة: (0)




اخر الاخبار
مساحة اعلانية 16
lUMime
الارشيف
تابعنا على الفيس بوك