الجهاز الفني للمنتخب الوطني الأول يستدعي خمسة محترفين لمعسكر الدوحة

‏  2 دقائق للقراءة        299    كلمة

المنتخ

الدوحة – سبأنت:
قرر الجهاز الفني للمنتخب الوطني الأول لكرة القدم استدعاء خمسة لاعبين يمنيين محترفين في عمان والبحرين والسعودية للانضمام لصفوف المنتخب الذي يعسكر حاليا في العاصمة القطرية الدوحة استعدادا لخوض مباراتي الدور التمهيدي المؤهلة لدور المجموعة للتصفيات الآسيوية لكأس العالم 2018م ونهائيات كأس آسيا 2019م.

وشمل الاستدعاء كل من الحارس محمد إبراهيم عياش المحترف في السويق العماني وزميله الحارس سامر فضل المحترف في الوحدة العماني والمهاجم أيمن الهاجري المحترف في النجمة البحريني، والمحترفين في دوري الدرجة الأولى السعودي لاعب فريق الطائي فؤاد العميسي ولاعب فريق الرياض وحيد الخياط .

ويواصل المنتخب الوطني المطعم بلاعبي المنتخب الأولمبي حاليا معسكره الخارجي الذي بدأه الأربعاء في العاصمة القطرية الدوحة تحت قيادة المدرب التشيكي ميروسلاف سكوب ومساعده المدرب الوطني أمين السنيني استعدادا لمواجهة منتخب باكستان ذهابا في الدوحة الخميس القادم وإيابا في باكستان يوم 17 مارس الجاري.

وتعد مباراتي المنتخب الوطني الأول مع نظيره الباكستاني، مباراة مصيرية لأن الخاسر فيهما سيغيب عن المنافسات الكروية لقارة آسيا لنحو أربعة أعوام قادمة وفقا للنظام الجديد الذي اعتمده الاتحاد الآسيوي لتصفيات كأس العالم وكأس آسيا.

وكان المنتخب الوطني خاض معسكرا داخليا قصيرا في العاصمة صنعاء تحت قيادة مساعد المدرب أمين السنيني قبل توجهه للدوحة في معسكر خارجي.

ومن جانب آخر تنتظر المنتخب الأولمبي الوطني بقيادة نفس الجهاز الفني مهمة آسيوية لاحقة بخوض تصفيات القارة الآسيوية المؤهلة إلى أولمبياد ريودي جانيرو بالبرازيل 2016م ضمن المجموعة الرابعة التي تضم مننتخب الامارات المضيف ومنتخبي طاجيكستان وسريلانكا , وتقام تصفياتها في إمارة الفجيرة عقب انتهاء مهمة المنتتخب الأول في هذه المرحلة خلال الفترة من 27 إلى 31 مارس الحالي.

عن arafat

شاهد أيضاً

فعاليات رياضية وتوعوية لشباب عمران والحديدة 

‏‏  2 دقائق للقراءة        217    كلمة الحديدة نيوز / عبدالوهاب العشبي تنظم التعئبة العامة بوزارة الشباب …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *