آخر الأخبار : مناقشة الأوضاع الإنسانية للنازحين بمحافظة حجة  «»   العون المباشر تدشن مشروع الاستجابة الطارئة بمديرية التحيتا في محافظة الحديدة  «»   النائب العام يلتقي نائب رئيس مؤسسة السجين  «»   الباحثة عائشة كديش تحصل على درجة الماجستير بإمتياز من جامعة الحديدة  «»   برنامج ادارة ترامب يؤكد الخروج من اتفاقية الشراكة الاقتصادية عبر المحيط الهادئ  «»   بدء دورات تنشيطية للعاملين الصحيين في مجال معالجة سوء لتغذية بالحديدة  «»   مناقشة آلية تحسين الخدمات للمتعاملين مع ميناء الحديدة  «»   محافظ الحديدة: إستهداف العدوان لعمال وموظفي منشأت رأس عيسى النفطية هو إستهداف للوطن  «»   نانسي عجرم للمتسابق اليمني عمار العزكي : صوتك مثل العسل اليمني !!  «»   رئيسة حكومة شباب اليمن المستقل تتفقد سير العملية الامتحانية بمدارس أمانة العاصمة  «»  

الجيش الإسرائيلي يبدأ عملية برية كبيرة في قطاع غزة

طباعة هذا الخبر طباعة هذا الخبر

كتب في: يوليو 17, 2014 | لا توجد مشاركة

غزهه الجيش الإسرائيلي يبدأ عملية برية كبيرة في قطاع غزة

الجيش الإسرائيلي يبدأ عملية برية كبيرة في قطاع غزة

الحديدة نيوز- متابعات

أعلن الجيش الإسرائيلي أنه بدأ هجوما بريا في قطاع غزة مساء الخميس 17 يوليو/ تموز تنفيذا لأوامر رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتانياهو.

وصرح المتحدث باسم الجيش الإسرائيلي أفيخاي أدرعي أن الجيش “بدأ بتنفيذ المرحلة الجديدة من عملية الجرف الصامد تشارك فيها قوات مشاة ومدرعات وهندسة ومدفعية واستخبارات بإسناد جوي وبحري”.

وذكرت وسائل الإعلام الإسرائيلية أن رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتانياهو أمر الجيش بالبدء بعملية برية في قطاع غزة “بعد فشل المساعي لانجاز وقف لاطلاق النار في القاهرة”.

وقالت أن الجيش الإسرائيلي بدأ باجتياح مناطق كبيرة في شمال قطاع غزة وجنوبه بهدف تدمير الانفاق في قطاع غزة.

وأضافت أن العملية ستستمر من اسبوع الى 10 أيام تقريبا، مشيرة الى أن  عملية الزحف البري الإسرائيلي سبقها قصف مدفعي عنيف على القطاع.

من جانبها ذكرت وكالة “وفا” أن شابا فلسطينيا قتل خلال القصف الإسرائيلي الذي طال شرق محافظة خان يونس، جنوب قطاع غزة.

ووزع الجيش الإسرائيلي مساء الخميس مناشير على سكان كل من بيت حانون وبيت لاهيا والعطاطرة في شمال قطاع غزة وعلى سكان رفح وخانيونس في جنوبه وعلى سكان حي الشجاعية طالبهم فيها بإخلاء منازلهم وبالتوجه الى مركز مدينة غزة، استعدادا لقصف تلك المناطق

التعليقات المطروحة: (0)




اخر الاخبار
مساحة اعلانية 16
lUMime
الارشيف
تابعنا على الفيس بوك