آخر الأخبار : السيسي يغادر قاعة القمة العربية أثناء كلمة أمير قطر (فيديو)  «»   بالصور وليد الشامي يطلق ألبومه زمن آدم بـ 16 أغنية جديدة  «»   ممرضة تايوانية تلقب بـ”الأكثر إثارة”  «»   مؤسسة لأجل الجميع للتنمية تدشن أسبوع المال العالمي بصنعاء  «»   جيمي ماكغولدريك : موجات النزوح تتصاعد و50 ألف مدني ضحايا عامين من الحرب في اليمن  «»   بازار خيري لذوي الاحتياجات الخاصة بالحديدة  «»   بوتين: إيران شريك آمن لروسيا ونطور التعاون الفعال معها  «»   بعد براءة حسني مبارك.. جدل في مصر بشأن ثروته  «»   لحج : تدشين العمل في بئر (سوق الربوع) بالطاقة الشمسية  «»   ” شاهد التفاصيل ” ماذا فعلت هذه الزوجة حتى يعذبها زوجها بهذه البشاعة!!  «»  

الجيش الإسرائيلي يبدأ عملية برية كبيرة في قطاع غزة

طباعة هذا الخبر طباعة هذا الخبر

كتب في: يوليو 17, 2014 | لا توجد مشاركة

غزهه الجيش الإسرائيلي يبدأ عملية برية كبيرة في قطاع غزة

الجيش الإسرائيلي يبدأ عملية برية كبيرة في قطاع غزة

الحديدة نيوز- متابعات

أعلن الجيش الإسرائيلي أنه بدأ هجوما بريا في قطاع غزة مساء الخميس 17 يوليو/ تموز تنفيذا لأوامر رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتانياهو.

وصرح المتحدث باسم الجيش الإسرائيلي أفيخاي أدرعي أن الجيش “بدأ بتنفيذ المرحلة الجديدة من عملية الجرف الصامد تشارك فيها قوات مشاة ومدرعات وهندسة ومدفعية واستخبارات بإسناد جوي وبحري”.

وذكرت وسائل الإعلام الإسرائيلية أن رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتانياهو أمر الجيش بالبدء بعملية برية في قطاع غزة “بعد فشل المساعي لانجاز وقف لاطلاق النار في القاهرة”.

وقالت أن الجيش الإسرائيلي بدأ باجتياح مناطق كبيرة في شمال قطاع غزة وجنوبه بهدف تدمير الانفاق في قطاع غزة.

وأضافت أن العملية ستستمر من اسبوع الى 10 أيام تقريبا، مشيرة الى أن  عملية الزحف البري الإسرائيلي سبقها قصف مدفعي عنيف على القطاع.

من جانبها ذكرت وكالة “وفا” أن شابا فلسطينيا قتل خلال القصف الإسرائيلي الذي طال شرق محافظة خان يونس، جنوب قطاع غزة.

ووزع الجيش الإسرائيلي مساء الخميس مناشير على سكان كل من بيت حانون وبيت لاهيا والعطاطرة في شمال قطاع غزة وعلى سكان رفح وخانيونس في جنوبه وعلى سكان حي الشجاعية طالبهم فيها بإخلاء منازلهم وبالتوجه الى مركز مدينة غزة، استعدادا لقصف تلك المناطق

التعليقات المطروحة: (0)




اخر الاخبار
مساحة اعلانية 16
lUMime
الارشيف
تابعنا على الفيس بوك