أخبار عاجلة

الحديدة:أستاذ جامعي يهدد بحرق كتبة ومؤلفاته داخل الجامعة

‏  2 دقائق للقراءة        262    كلمة

 

 

اذا لم يتم انصافة من رئيس الجامعة

الحديدة:أستاذ جامعي يهدد بحرق كتبة ومؤلفاته داخل الجامعة

الحديدة نيوز/ الحديدة /فؤاد العوسجي

 هدد أستاذ جامعي في اليمن يعمل في جامعة الحديدة بإحراق كتبة ومؤلفاته إذا لم يتم إنصافه من الإساءة التي تعرض لها من رئيس جامعة الحديدة ، بحسب قوله ، بعد أن رفض رئيس الجامعة تلبية أحد مطالبة ومشاركته في وقفة احتجاجية قام بها أعضاء هيئة التدريس أمام رئاسة الجامعة للمطالبة بحقوقهم.

وقال الدكتور مطهر أنقع الذي يعمل أستاذاً مساعداً بكلية الشريعة والقانون أن إعلان اعتصامه أمام بوابة رئاسة الجامعة للمطالبة بتحقيق مطلبه الذي تقدم به إلى رئيس الجامعة الدكتور حسين عمر قاضي بترقيته من أستاذ مساعد إلى أستاذ مشارك في كلية الشريعة والقانون وهو الطلب الذي قوبل “بالرفض وعدم الموافقة والمماطلة من قبل رئيس الجامعة” بحسب إفادة الدكتور مطهر.

وأكد الدكتور مطهر الذي شاركه في الاعتصام عدد من زملاءه من أعضاء هيئة التدريس أن رفض رئيس الجامعة لطلبة جاء بعد مشاركة الأول في وقفة احتجاجية نفذها صباح اليوم الثلاثاء أعضاء هيئة التدريس بجامعة الحديدة المطالبين بتحسين الأوضاع ورفضهم لهدر المال العام في الجامعة.

وأشار الدكتور مطهر أن رئيس الجامعة قال له “واحدة بواحدة” أن رفضي لطلب ترفيعك من أستاذ مساعد إلى أستاذ مشارك مقابل أنك شاركت مع أعضاء هيئة التدريس في وقفتهم الاحتجاجية التي ينفذها أعضاء هيئة التدريس في الجامعة بسبب سوء إدارة الجامعة والمخالفات الغير مقبول بها داخل حرم الجامعة.

عن arafat

شاهد أيضاً

عبقري اليمن من الحديدة يفوز في مسابقة دولية والبرلمان العربي يشيد بقدراته

‏‏  2 دقائق للقراءة        290    كلمة الحديدة نيوز / القاهرة / يمان الرباصي فاز العبقري اليمني …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *