آخر الأخبار : الوادعي يكرم الموظف المثالي في اطار زيارته التعقبية لمكتب النقل البري بالحديدة  «»   برعاية الجهوري للكمبيوتر:إقامة حفل تخرج لطلاب كلية المجتمع عدن  «»   بالصور : الفنان التشكيلي زهير حسيب يقيم معرضه في دبي رداُ على القتل والدمار  «»   المجلس العالمي للحقوق والحريات يختتم توزيع 1280 سلة غذائية في تهامه  «»   اجتماع تنسيقي بين السلطة المحلية والهلال الأحمر لبحث آلية دعم النازحين بصنعاء  «»   مؤسسة طيبة تنفذ مشروع التدخل العلاجي لعلاج المصابين بسوء التغذية بالحديدة  «»   العفو الدولية: انتخاب ترامب “مثال عالمي” للرهان على الغضب والانقسام  «»   رئيس أذربيجان يعين زوجته نائباً له!  «»   ترامب للسويديين: فهمتوني خطأ!  «»   مواجهة إيرانية – سعودية على صفيح ساخن  «»  

الحديدة:التفاوض والحوار والمشاركة السياسية في دورة تدريبية

طباعة هذا الخبر طباعة هذا الخبر

كتب في: مارس 23, 2012 | لا توجد مشاركة

 

 الحديدة:التفاوض والحوار والمشاركة السياسية في دورة تدريبية

الحديدة:التفاوض والحوار والمشاركة السياسية في دورة تدريبية

الحديدة نيوز-الحديده-رنا الجبزي

اختتمت مؤسسة الإنماء المدني إيفاء في الحديدة دورة تدريبية نظمتها لعدد 30 شاباً وشابة من أبناء المحافظة ولمدة ثلاث أيام على التوالي..

الدورة التي أتت ضمن برنامج الدعم المدني للفئة الشبابية في اليمن تحت منصة برنامج “تمكين 5″؛ تضمنت مواضيع توعوية في التفاوض والحوار والمشاركة السياسية وأيضاً المناصرة..

وقال خليل المقالح المدير التنفيذي للمؤسسة أن الدورة تهدف لإخراج دفعة من الشباب يحملون رؤية واضحة حول أهمية الحوار والتفاوض وكيفية المشاركة..

ومؤسسة الإنماء المدني إيفاء هي منظمة غير حكومية تطوعية شبابية غير ربحية مستقلة وذات شخصية اعتبارية وذمة مالية مستقلة.. تأسست سنة 2003 بمبادرة طوعية من مجموعة من القيادات المدنية الشابة وحصلت على ترخيص بالعمل الرسمي من وزارة الشئون الاجتماعية برقم 133 لسنة 2003، وتهدف لتعزيز المشاركة السياسية والديمقراطية والحقوقية لليافعين الشباب ودعم البناء المؤسسي للمنظمات الشبابية المستقلة.

التعليقات المطروحة: (0)




اخر الاخبار
مساحة اعلانية 16
lUMime
الارشيف
تابعنا على الفيس بوك