آخر الأخبار : الطلاب اليمنيين الدارسين في الهند يشكون من ممارسات الملحق المالي والثقافي  «»   دعوى جماعية ضد السعودية أمام القضاء الأمريكي  «»   الأمم المتحدة ترفض طلب السعودية الأشراف على ميناء الحديدة  «»   مناقشة تفعيل الأنشطة الرياضية النسوية بمحافظة الحديدة  «»   سيبلاس وعشرية الوفاء.. استعراض لنجاحات وانجازات المستشفى خلال 10 أعام من انطلاقه  «»   تدشين صرف المساعدات الغذائية لاكثر من 98 ألف اسرة بمحافظة تعز  «»   المتهم الرئيس في محاولة اغتيال أردوغان: لن أبكي أمامكم كالأطفال  «»   شجرة تقتل 20 تلميذا في غانا  «»   أسطورة الكرة ميسي يواصل صناعة التاريخ !!  «»   اللجنة الدولية تدين بشدة هجوماً على سفينة مدنية، وتدعو إلى إجراء تحقيق فوري  «»  

الحديدة:التفاوض والحوار والمشاركة السياسية في دورة تدريبية

طباعة هذا الخبر طباعة هذا الخبر

كتب في: مارس 23, 2012 | لا توجد مشاركة

 

 الحديدة:التفاوض والحوار والمشاركة السياسية في دورة تدريبية

الحديدة:التفاوض والحوار والمشاركة السياسية في دورة تدريبية

الحديدة نيوز-الحديده-رنا الجبزي

اختتمت مؤسسة الإنماء المدني إيفاء في الحديدة دورة تدريبية نظمتها لعدد 30 شاباً وشابة من أبناء المحافظة ولمدة ثلاث أيام على التوالي..

الدورة التي أتت ضمن برنامج الدعم المدني للفئة الشبابية في اليمن تحت منصة برنامج “تمكين 5″؛ تضمنت مواضيع توعوية في التفاوض والحوار والمشاركة السياسية وأيضاً المناصرة..

وقال خليل المقالح المدير التنفيذي للمؤسسة أن الدورة تهدف لإخراج دفعة من الشباب يحملون رؤية واضحة حول أهمية الحوار والتفاوض وكيفية المشاركة..

ومؤسسة الإنماء المدني إيفاء هي منظمة غير حكومية تطوعية شبابية غير ربحية مستقلة وذات شخصية اعتبارية وذمة مالية مستقلة.. تأسست سنة 2003 بمبادرة طوعية من مجموعة من القيادات المدنية الشابة وحصلت على ترخيص بالعمل الرسمي من وزارة الشئون الاجتماعية برقم 133 لسنة 2003، وتهدف لتعزيز المشاركة السياسية والديمقراطية والحقوقية لليافعين الشباب ودعم البناء المؤسسي للمنظمات الشبابية المستقلة.

التعليقات المطروحة: (0)




اخر الاخبار
مساحة اعلانية 16
lUMime
الارشيف
تابعنا على الفيس بوك