آخر الأخبار : مرضى الفشل الكلوي يموتون نتيجة لتوقف مراكز الغسيل عن العمل ..  «»   منظمه منى تقدم حقائب صحيه للاطفال في مركز الحروق بالمستشفى الجمهوري  «»   الطلاب اليمنيين الدارسين في الهند يشكون من ممارسات الملحق المالي والثقافي  «»   دعوى جماعية ضد السعودية أمام القضاء الأمريكي  «»   الأمم المتحدة ترفض طلب السعودية الأشراف على ميناء الحديدة  «»   مناقشة تفعيل الأنشطة الرياضية النسوية بمحافظة الحديدة  «»   سيبلاس وعشرية الوفاء.. استعراض لنجاحات وانجازات المستشفى خلال 10 أعام من انطلاقه  «»   تدشين صرف المساعدات الغذائية لاكثر من 98 ألف اسرة بمحافظة تعز  «»   المتهم الرئيس في محاولة اغتيال أردوغان: لن أبكي أمامكم كالأطفال  «»   شجرة تقتل 20 تلميذا في غانا  «»  

الحديدة:تجديد تراخيص (47) منشأة طبية ومنح تراخيص لـ (5) منشآت أخرى

طباعة هذا الخبر طباعة هذا الخبر

كتب في: مايو 10, 2012 | مشاركة واحدة

 

الحديدة (12) الحديدة:تجديد تراخيص (47) منشأة طبية ومنح تراخيص لـ (5) منشآت أخرى

الحديدة:تجديد تراخيص (47) منشأة طبية ومنح تراخيص لـ (5) منشآت أخرى

الحديدة نيوز/الحديدة/ أحمد كنفاني :

أوضح مدير إدارة المنشآت الطبية الخاصة بمكتب الصحة العامة والسكان في محافظة الحديدة أن الإدارة ضمن أنشطتها خلال الربع الأول من العام الجاري 2012م نفذت أكثر من (40) زيارة ميدانية لعدد من المنشآت الطبية الخاصة في (15) مديرية من مديريات المحافظة بهدف تقييمها والتفتيش والرقابة عليها وضبط المخالف منها إضافة إلى عدد من الأنشطة الأخرى في مجال التأهيل والتدريب لـ (12) كادراً عاملاً في إطار الإدارة.

وأشار الأخ محمد علي شارة إلى أن الإدارة خلال الفترة نفسها قامت بتجديد (47) ترخيصاً للمنشآت الطبية الخاصة في مختلف مديريات المحافظة وكذا إصدار (5) تراخيص جديدة لمنشآت طبية تم إنشاؤها مؤخراً في ثلاث مديريات.

وأشاد شارة في ختام تصريحه  بجهود وتعاون العاملين ولجان التفتيش في المكتب والإدارة وتعاون قيادة السلطة المحلية والمسؤولين في الوزارة والمكتب في تذليل الصعوبات التي تقف أمام إدارة المنشآت الطبية في القيام بمهامها لما فيه خدمة المصلحة العامة.

التعليقات المطروحة: (1)
  1. لماذا لم يحظرو الي مديريات جبل راس بعض الاطباءيشتغلون بدون شهادة وفي استاذ يشتغل دكتور ويبيع الشراب بتقسيم في السرنجة ومعة مختبرية لم تدرس وتفحص الامراض اين خرجتون يكذابين وفهاجميع الكوارث الصحة





اخر الاخبار
مساحة اعلانية 16
lUMime
الارشيف
تابعنا على الفيس بوك