آخر الأخبار : مدير البحث الجنائي بالحديدة العقيد الركن/ محمد حمدين : لدينا خطة أمنية شاملة لضبط أي عناصر إجرامية في الحديدة  «»   صدور العدد الرابع يناير ٢٠١٧ من مجلة الفن و الأدب السمعية البصرية  «»   الهلال الأحمر الإماراتي يواصل توزيع المساعدات الإنسانية لسكان باب المندب والمناطق الساحلية  «»   وقفة بمديرية الحوك بالحديدة تندد بمجازر العدوان واستهدافه للمنشآت التعليمية  «»   استجواب رئيسة كوريا الجنوبية أوائل فبراير  «»   البحث الجنائي يضبط شخصين بحوزتهما أختام مزورة لعدد من الجهات الحكومية والخاصة  «»   قرويون باكستانيون يهاجمون قافلة أحد مشايخ الأسرة الحاكمة في قطر  «»   الذهب يرتفع لأعلى مستوى في 7 أسابيع  «»   ضبط بضائع مهربة في مديرية باجل بمحافظة الحديدة  «»   تفكيك عبوة ناسفة بمديرية الميناء في محافظة الحديدة  «»  

الحديدة:ضبط شاب وزوجته يقومان بسرقة حقائب النساء

طباعة هذا الخبر طباعة هذا الخبر

كتب في: يوليو 4, 2014 | لا توجد مشاركة

لص الحديدة:ضبط شاب وزوجته يقومان بسرقة حقائب النساء

ضبط شاب وزوجته يقومان بسرقة حقائب النساء

الحديدة نيوز- متابعات

تمكن رجال البحث الجنائي بمحافظة الحديدة من ضبط شاب وزوجته تخصصا في سرقة حقائب النساء وسط زحام الأسواق التجارية.

ونقل مركز الاعلام الامني عن  إدارة البحث الجنائي في الحديدة قولهم أن الشاب وزوجته أقدما في وقت سابق على سرقة حقيبة من إحدى النساﺀ وبداخلها مجوهرات تقدر قيمتها بمايقارب مليون ونصف المليون ريال أثناء تواجد الضحية في سوق باب مشرف التجاري ، موضحة بأنها واثر تلقيها البلاغ باشرت عملية البحث والتحري ، إلى أن تم ضبط الشاب ويدعى م. أ . عريضه 22 عام وزوجته المدعوة س . ع . شعبان 20 عام أثناء تواجدهما في سوق باب مشرف لغرض بيع جزﺀ من الذهب المسروق.

وأوضحت إدارة مكافحة المخدرات بالحديدة إن الشاب كان تحت تأثير المواد المخدرة وان الإدمان لتلك المواد هو الدافع الرئيسي لانحراف الشاب وارتكابه مثل هذا النوع من الجرائم.

داعية أفراد المجتمع إلى الاصطفاف والعمل معا للحد من تفشي المخدرات والمؤثرات العقلية التي لاصديق لها سوى الضياع والانهيار.

مشيرة إن العصابة اعترفت بالجريمة المنسوبة إليها وتم استعادة حزام ذهب وأساور تقدر قيمتها بأكثر من مليون ريال فيما لا تزال الإجراءات مستمرة لاستعادة بقية الذهب المسروق،فيما تم التحفظ على المتهمين رهن الإجراءات .

التعليقات المطروحة: (0)




اخر الاخبار
مساحة اعلانية 16
lUMime
الارشيف
تابعنا على الفيس بوك