آخر الأخبار : مدير البحث الجنائي بالحديدة العقيد الركن/ محمد حمدين : لدينا خطة أمنية شاملة لضبط أي عناصر إجرامية في الحديدة  «»   صدور العدد الرابع يناير ٢٠١٧ من مجلة الفن و الأدب السمعية البصرية  «»   الهلال الأحمر الإماراتي يواصل توزيع المساعدات الإنسانية لسكان باب المندب والمناطق الساحلية  «»   وقفة بمديرية الحوك بالحديدة تندد بمجازر العدوان واستهدافه للمنشآت التعليمية  «»   استجواب رئيسة كوريا الجنوبية أوائل فبراير  «»   البحث الجنائي يضبط شخصين بحوزتهما أختام مزورة لعدد من الجهات الحكومية والخاصة  «»   قرويون باكستانيون يهاجمون قافلة أحد مشايخ الأسرة الحاكمة في قطر  «»   الذهب يرتفع لأعلى مستوى في 7 أسابيع  «»   ضبط بضائع مهربة في مديرية باجل بمحافظة الحديدة  «»   تفكيك عبوة ناسفة بمديرية الميناء في محافظة الحديدة  «»  

الحديدة:ضبط شخص بحوزته تمثال ومخطوطات أثرية بأحدى النقاط الأمنية

طباعة هذا الخبر طباعة هذا الخبر

كتب في: ديسمبر 16, 2013 | لا توجد مشاركة

1145 الحديدة:ضبط شخص بحوزته تمثال ومخطوطات أثرية بأحدى النقاط الأمنية

ضبط شخص بحوزته تمثال ومخطوطات أثرية بأحدى النقاط الأمنية بالحديدة

الحديدة نيوز- سبتمبر نت

ضبط أفراد قوات الأمن الخاصة المتواجدين بنقطة كيلو 16 في محافظة الحديدة اليوم مخطوطات أثرية بالإضافة إلى تمثال من المرمر بحوزة شخص يستقل سيارة تحمل لوحة سعودي.

وأوضح العقيد عبدالملك الإرياني قائد فرع قوات الأمن الخاصة بالحديدة أن أفراد النقطة الأمنية بكيلو 16 ضبطوا المخطوطات والتمثال التي كانت بداخل كرتون أثناء تفتيشهم للسيارات المارة من النقطة بحوزة شخص من أهالي محافظة حضرموت اسمه ح. س. عبدالرحمن -55 عاماً- الذي كان يستقل سيارة تحمل لوحة سعودي برقم 9762م.د وبجواره ولده.

مشيراً إلى أن المخطوطات هي عبارة عن مصاحف قديمة مكتوبة بخط اليد بالإضافة إلى تمثال من المرمر يتراوح طوله بين الأربعين إلى الخمسين سنتمتر.

من جانبه أشاد العقيد محمد حمدين مدير مباحث حماية الأموال العامة بالحديدة بيقظة أفراد النقطة وجهودهم في عملية ضبط المخطوطات والتمثال ومرتكب الجريمة.

مشيراً إلى أنه خلال الفترة الماضية تم ضبط الكثير من المخطوطات والتماثيل بفضل يقظة وتفاني رجال الأمن بالمحافظة.

هذا وقد قامت الشرطة بالحديدة بتحريز المضبوطات وإحالتها مع المتهم والسيارة للإجراءات القانونية.

التعليقات المطروحة: (0)




اخر الاخبار
مساحة اعلانية 16
lUMime
الارشيف
تابعنا على الفيس بوك