آخر الأخبار : الطلاب اليمنيين الدارسين في الهند يشكون من ممارسات الملحق المالي والثقافي  «»   دعوى جماعية ضد السعودية أمام القضاء الأمريكي  «»   الأمم المتحدة ترفض طلب السعودية الأشراف على ميناء الحديدة  «»   مناقشة تفعيل الأنشطة الرياضية النسوية بمحافظة الحديدة  «»   سيبلاس وعشرية الوفاء.. استعراض لنجاحات وانجازات المستشفى خلال 10 أعام من انطلاقه  «»   تدشين صرف المساعدات الغذائية لاكثر من 98 ألف اسرة بمحافظة تعز  «»   المتهم الرئيس في محاولة اغتيال أردوغان: لن أبكي أمامكم كالأطفال  «»   شجرة تقتل 20 تلميذا في غانا  «»   أسطورة الكرة ميسي يواصل صناعة التاريخ !!  «»   اللجنة الدولية تدين بشدة هجوماً على سفينة مدنية، وتدعو إلى إجراء تحقيق فوري  «»  

الحديدة : أطباء وموظفي المركز الوطني لمختبرات الصحة يضربون عن العمل

طباعة هذا الخبر طباعة هذا الخبر

كتب في: أكتوبر 4, 2013 | لا توجد مشاركة

 

الحديدة : أطباء وموظفي المركز الوطني لمختبرات الصحة  يضربون عن العمل

0003 300x199 الحديدة : أطباء وموظفي المركز الوطني لمختبرات الصحة  يضربون عن العمل

الحديدة نيوز / خاص

بدأ أطباء وموظفو وفنيو المركز الوطني لمختبرات الصحة العامة بالحديدة إضراباً عن العمل بسبب تردي أوضاع المركز وعدم إستلام مستحقاتهم التي طالت فترة المطالبة بها لدى الجهات المختصة في المركز الرئيسي بصنعاء.

وطالب أطباء وموظفي وفنيي المركز بسرعة تنفيذ مطالبهم المتمثلة في ضم المستحقات المالية إلى مرتباتهم الأساسية وحتساب كافة المبالغ التي يطالبون بها أسوة بالمركز الرئيسي في صنعاء.

وقال المضربون في بيان لهم ” أن هذه المطالب تم الرفع بها إلى المركز الرئيسي ولكن للأسف الشديد لم يتم التعامل معها بمصداقية حيث تم إبلاغنا أن التعزيزات المالية تم توريدها إلى البنك المركزي وهو ما نفاه البنك في رسالة رسمية”.

وأكد المحتجون أنهم مستمرون في إضرابهم عن العمل داخل المركز حتى يتفاعل المركز الرئيسي مع المطالب المشروعة التي تم مناقشتها مع المختصين مسبقاً وأكدوا أحقيتنا بكل تلك المطالب. المصدر ” الخبر “

التعليقات المطروحة: (0)




اخر الاخبار
مساحة اعلانية 16
lUMime
الارشيف
تابعنا على الفيس بوك