آخر الأخبار : السيسي ممازحاً شيخ الأزهر.. “تعبتني يا فضيلة الإمام”  «»   أغلى 10 هواتف في العالم  «»   السجن 10 سنوات يهدد مراسل RT في الولايات المتحدة  «»   مقتدى الصدر يحذر ترامب من نقل السفارة الأمريكية إلى القدس  «»   الفنانة التشكيلية فاطمة البطاح لـ ” الحديدة نيوز ” : الرسم التشكيلي محاكاة وإبداع !!  «»   بحضور محافظ محافظة الحديدة .. مؤسسة التواصل تدشن توزيع 5000 سلة غذائية على الأسر الفقيرة  «»   تواصل منافسات دوري الصمود للشباب في المحويت  «»   خلال افتتاح مؤتمر الأطفال : الإعلان عن يوم 25 يناير يوما وطنيا لصحة ورعاية الطفل اليمني  «»   قصص نجاح في ظل الحرب فتيات الريف بالحديدة يكسرن حاجز الصمت ويساهمن في تشجيع الفتاة لمواصلة تعليمها  «»   مناقشة الأوضاع الإنسانية للنازحين بمحافظة حجة  «»  

الحديدة : أطباء وموظفي المركز الوطني لمختبرات الصحة يضربون عن العمل

طباعة هذا الخبر طباعة هذا الخبر

كتب في: أكتوبر 4, 2013 | لا توجد مشاركة

 

الحديدة : أطباء وموظفي المركز الوطني لمختبرات الصحة  يضربون عن العمل

0003 300x199 الحديدة : أطباء وموظفي المركز الوطني لمختبرات الصحة  يضربون عن العمل

الحديدة نيوز / خاص

بدأ أطباء وموظفو وفنيو المركز الوطني لمختبرات الصحة العامة بالحديدة إضراباً عن العمل بسبب تردي أوضاع المركز وعدم إستلام مستحقاتهم التي طالت فترة المطالبة بها لدى الجهات المختصة في المركز الرئيسي بصنعاء.

وطالب أطباء وموظفي وفنيي المركز بسرعة تنفيذ مطالبهم المتمثلة في ضم المستحقات المالية إلى مرتباتهم الأساسية وحتساب كافة المبالغ التي يطالبون بها أسوة بالمركز الرئيسي في صنعاء.

وقال المضربون في بيان لهم ” أن هذه المطالب تم الرفع بها إلى المركز الرئيسي ولكن للأسف الشديد لم يتم التعامل معها بمصداقية حيث تم إبلاغنا أن التعزيزات المالية تم توريدها إلى البنك المركزي وهو ما نفاه البنك في رسالة رسمية”.

وأكد المحتجون أنهم مستمرون في إضرابهم عن العمل داخل المركز حتى يتفاعل المركز الرئيسي مع المطالب المشروعة التي تم مناقشتها مع المختصين مسبقاً وأكدوا أحقيتنا بكل تلك المطالب. المصدر ” الخبر “

التعليقات المطروحة: (0)




اخر الاخبار
مساحة اعلانية 16
lUMime
الارشيف
تابعنا على الفيس بوك