آخر الأخبار : نجم اليمن عمار العزكي يتألق في ارب ايدول ويلهب حماس الجماهير  «»   الوادعي يكرم الموظف المثالي في اطار زيارته التعقبية لمكتب النقل البري بالحديدة  «»   برعاية الجهوري للكمبيوتر:إقامة حفل تخرج لطلاب كلية المجتمع عدن  «»   بالصور : الفنان التشكيلي زهير حسيب يقيم معرضه في دبي رداُ على القتل والدمار  «»   المجلس العالمي للحقوق والحريات يختتم توزيع 1280 سلة غذائية في تهامه  «»   اجتماع تنسيقي بين السلطة المحلية والهلال الأحمر لبحث آلية دعم النازحين بصنعاء  «»   مؤسسة طيبة تنفذ مشروع التدخل العلاجي لعلاج المصابين بسوء التغذية بالحديدة  «»   العفو الدولية: انتخاب ترامب “مثال عالمي” للرهان على الغضب والانقسام  «»   رئيس أذربيجان يعين زوجته نائباً له!  «»   ترامب للسويديين: فهمتوني خطأ!  «»  

الحديدة : أطباء وموظفي المركز الوطني لمختبرات الصحة يضربون عن العمل

طباعة هذا الخبر طباعة هذا الخبر

كتب في: أكتوبر 4, 2013 | لا توجد مشاركة

 

الحديدة : أطباء وموظفي المركز الوطني لمختبرات الصحة  يضربون عن العمل

0003 300x199 الحديدة : أطباء وموظفي المركز الوطني لمختبرات الصحة  يضربون عن العمل

الحديدة نيوز / خاص

بدأ أطباء وموظفو وفنيو المركز الوطني لمختبرات الصحة العامة بالحديدة إضراباً عن العمل بسبب تردي أوضاع المركز وعدم إستلام مستحقاتهم التي طالت فترة المطالبة بها لدى الجهات المختصة في المركز الرئيسي بصنعاء.

وطالب أطباء وموظفي وفنيي المركز بسرعة تنفيذ مطالبهم المتمثلة في ضم المستحقات المالية إلى مرتباتهم الأساسية وحتساب كافة المبالغ التي يطالبون بها أسوة بالمركز الرئيسي في صنعاء.

وقال المضربون في بيان لهم ” أن هذه المطالب تم الرفع بها إلى المركز الرئيسي ولكن للأسف الشديد لم يتم التعامل معها بمصداقية حيث تم إبلاغنا أن التعزيزات المالية تم توريدها إلى البنك المركزي وهو ما نفاه البنك في رسالة رسمية”.

وأكد المحتجون أنهم مستمرون في إضرابهم عن العمل داخل المركز حتى يتفاعل المركز الرئيسي مع المطالب المشروعة التي تم مناقشتها مع المختصين مسبقاً وأكدوا أحقيتنا بكل تلك المطالب. المصدر ” الخبر “

التعليقات المطروحة: (0)




اخر الاخبار
مساحة اعلانية 16
lUMime
الارشيف
تابعنا على الفيس بوك