آخر الأخبار : بحضور محافظ محافظة الحديدة .. مؤسسة التواصل تدشن توزيع 5000 سلة غذائية على الأسر الفقيرة  «»   تواصل منافسات دوري الصمود للشباب في المحويت  «»   خلال افتتاح مؤتمر الأطفال : الإعلان عن يوم 25 يناير يوما وطنيا لصحة ورعاية الطفل اليمني  «»   قصص نجاح في ظل الحرب فتيات الريف بالحديدة يكسرن حاجز الصمت ويساهمن في تشجيع الفتاة لمواصلة تعليمها  «»   مناقشة الأوضاع الإنسانية للنازحين بمحافظة حجة  «»   العون المباشر تدشن مشروع الاستجابة الطارئة بمديرية التحيتا في محافظة الحديدة  «»   النائب العام يلتقي نائب رئيس مؤسسة السجين  «»   الباحثة عائشة كديش تحصل على درجة الماجستير بإمتياز من جامعة الحديدة  «»   برنامج ادارة ترامب يؤكد الخروج من اتفاقية الشراكة الاقتصادية عبر المحيط الهادئ  «»   بدء دورات تنشيطية للعاملين الصحيين في مجال معالجة سوء لتغذية بالحديدة  «»  

الحديدة : أطباء وموظفي مستشفى الثورة العام يتظاهرون للمطالبة بتغيير وإقالة رئيس الهيئة القطقط

طباعة هذا الخبر طباعة هذا الخبر

كتب في: مارس 11, 2012 | مشاركة واحدة

 

الحديدة : أطباء وموظفي مستشفى الثورة العام  يتظاهرون للمطالبة بتغيير وإقالة رئيس الهيئة القطقط

DSC00877  الحديدة : أطباء وموظفي مستشفى الثورة العام  يتظاهرون للمطالبة بتغيير وإقالة رئيس الهيئة القطقط

الحديدة نيوز/ الحديدة /  خاص
تظاهر اليوم الأحد في مستشفى الثورة العام بمحافظة الحديدة العشرات من الأطباء والموظفين وعدد كبير من المحتجين للمطالبة بإقالة رئيس هيئة  المستشفى الدكتور / محمد قطقط والذي يتهمة الأطباء والموظفين بالتسبب بتدهور الوضع الصحي بالهيئة وتردي الخدمات الصحية للمرضى الى جانب عدم تلبية مطالبهم بصرف رواتبهم ومستحقاتهم المالية الشهرية التي لم تصرف لهم حتى اللحظة  .

DSC00889  الحديدة : أطباء وموظفي مستشفى الثورة العام  يتظاهرون للمطالبة بتغيير وإقالة رئيس الهيئة القطقط
وفي التظاهرة التي نفذت أمام مكتب رئيس هيئة مستشفى الثورة العام بالحديدة وشارك فيها عدد من المرضى قال عدد من الأطباء بأنهم خرجوا اليوم للتعبير عن أستيائهم الشديد جراء التصرفات والتعسفات التي تطالهم من قبل رئيس هيئة مستشفى الثورة والتي لاتخدم الجانب الصحي بالمستشفى وأحتجاجامنهم على عدم تجاوب إدارة المستشفى في صرف حقوقهم المالية ، والتي لم يتم أتحاذ أي إجراءات صحيحة لحل مشكلتهم وأنهم تفاجأوا عند المطالبة بصرف مستحقاتهم المتأخرة بتهرب مسئولي المستشفى وعدم صرف مستحقاتهم بحجة أن المستشفى لايوجد لدية سيولة….
وأشاروا الى أن هناك العديد من الاختلالات والتجاوزات التي يجب الوقوف عليها بكل حزم ومحاسبة كل من تورط في تدهور الوضع الصحي بالمستشفى إضافة الى كل من يحاول عرقلة صرف مستحقات وحقوق الموظفين والاطباء الذين يبذلون جهود كبيرة في تقديم الخدمات الصحية للمرضى والذين لا يجدون أي رعاية أو تخفيضات في رسوم المعاينة والفحوصات الطبية في الوقت الذي يجب أن تقدم الخدمات  باسعار رمزية ….
وأضافوا بأنه قد سبق لهم وأن طالبوا رئيس الهيئة القطقط بحقوقهم ومستحقاتهم وانها قوبلت مطالبهم بالمماطلة والرفض وبعد أن أتضح لهم بأن كل تلك الوعود والالتزامات من قبل رئيس الهيئة لم تنفذ وكانت مجردضحك على الذقون ” وتلاعب بحقوق الغير وعدم الاحساس بالمسئولية.
وطالب أطباء وممرضوا هيئة المستشفى وعدد من المرضى والمحتجين بسرعة إقالة وتغيير رئيس هيئة مستشفى الثورة العام بالحديدة الدكتورالصيدلاني / محمد قطقط  ومحاسبتة على كل تلك التجاوزات وصرف كافة مستحقاتهم وحقوقهم المالية وجميع رواتبهم مع المكافآت والتي لازالت عالقة لدى إدارة المستشفى….
هذا وكان رئيس هيئة مستشفى الثورة بالحديدة الدكتور / محمد قطقط قد أستعان بعدد من الاطقم العسكرية وقوات مكافحة الشغب لقمع المتظاهرين والمحتجين لكنها لم تستطيع أن تقمع أحتجاجات الأطباء والممرضين والمحتجين  وقامت بأخراج رئيس الهيئة من المستشفى وتوفير الحماية لة دون حدوث أي مشاكل أو أصابات في صفوف المحتجين والأطباء…..
وكان وكيل محافظة الحديدة / محمد فاشق ومدير مكتب الصحة العامة والسكان الدكتور / حسين البيضاني قد حضروا الى المستشفى وأستمعوا الى مطالب المحتجين والأطباء وأكدوا لهم بأنة سيتم قبول جميع مطالبهم وتحقيقها وأنة سيتم تغيير رئيس الهيئة القطقط خلال الاربعة والعشرين ساعة بناء” على توجيهات وزير الصحة العامة والسكان حد قولهم ….

DSC00881  الحديدة : أطباء وموظفي مستشفى الثورة العام  يتظاهرون للمطالبة بتغيير وإقالة رئيس الهيئة القطقط

DSC00890  الحديدة : أطباء وموظفي مستشفى الثورة العام  يتظاهرون للمطالبة بتغيير وإقالة رئيس الهيئة القطقط

DSC00879  الحديدة : أطباء وموظفي مستشفى الثورة العام  يتظاهرون للمطالبة بتغيير وإقالة رئيس الهيئة القطقط

التعليقات المطروحة: (1)
  1. د.ايمن عبد القادر كمال قال:

    اخي القارء كيف تسمح الحكومه و المحافظه باقالت د.محمد قطقط من قبل مواطنين و بهده الطريقه الهمجيه هل هيب الصحه والاطباء وحرمة المكان والمرضى لعبه بين ايدي بعض من الهمج و ضعفي النفوس . انكانو يردون التغير ابدا التغير لايئتي بهد الطريقه





اخر الاخبار
مساحة اعلانية 16
lUMime
الارشيف
تابعنا على الفيس بوك