آخر الأخبار : مرضى الفشل الكلوي يموتون نتيجة لتوقف مراكز الغسيل عن العمل ..  «»   منظمه منى تقدم حقائب صحيه للاطفال في مركز الحروق بالمستشفى الجمهوري  «»   الطلاب اليمنيين الدارسين في الهند يشكون من ممارسات الملحق المالي والثقافي  «»   دعوى جماعية ضد السعودية أمام القضاء الأمريكي  «»   الأمم المتحدة ترفض طلب السعودية الأشراف على ميناء الحديدة  «»   مناقشة تفعيل الأنشطة الرياضية النسوية بمحافظة الحديدة  «»   سيبلاس وعشرية الوفاء.. استعراض لنجاحات وانجازات المستشفى خلال 10 أعام من انطلاقه  «»   تدشين صرف المساعدات الغذائية لاكثر من 98 ألف اسرة بمحافظة تعز  «»   المتهم الرئيس في محاولة اغتيال أردوغان: لن أبكي أمامكم كالأطفال  «»   شجرة تقتل 20 تلميذا في غانا  «»  

الحديدة : أفراد الشرطة الجوية يبسطون على أراضي حرم المطار

طباعة هذا الخبر طباعة هذا الخبر

كتب في: يوليو 3, 2012 | عدد المشاركات 2

 

 


        بعد التهجم على مدير عام المطار


الحديدة : أفراد الشرطة الجوية يبسطون على أراضي حرم المطار

1 (20) الحديدة : أفراد الشرطة الجوية يبسطون على أراضي حرم المطار


الحديدة نيوز / الحديدة / فؤاد العوسجي


أقدم عدد من أفراد الشرطة الجوية بمحافظة الحديدة بالإعتداء والتهجم على مدير عام مطار الحديدة الكابتن صالح أحمد الذيب داخل مكتبة وقيامهم بالتهديد بالإحتلال والإستيلاء على أراضي حرم المطار.


وتقدم الذيب بشكوى إلى رئيس الهيئة العامة للطيران والأرصاد المدني وقائد القاعدة الجوية بالحديدة في إتصال أبلغهم بما قام به أفراد الشرطة الجوية من تهديد أمام موظفي المطار وتعرض حياته وحياة الموظفين لأي خطر قد يتعرضون له.


وكان أفراد الشرطة بالحديدة قد قاموا بالسبط والإستيلاء على الأرض التابعة لحرم المطار الواقعة في الناحية الشمالية الغربية الملاصقة لكنب الجوية والعيسي وقاموا بمسح المنطقة بالمعدات وأقاموا عليها نقاط تفتيش ..كما يتعرض حرم المطار في المنطقة الغربية بإتجاة قرية منظر لعملية سطو منظم من قبل متنفذين مما يسبب في تشويه مدرج المطار.


وأوضح مدير عام مطار الحديدة أن السبب في قيام أفراد الشرطة الجوية بالتهجم علية داخل المكتب عندما تم إيقاف المستحقات التي كانت تصرف للأفراد من الهيئة لكن بعد قيام الأخيرين بالسطو على حرم المطار تم أيقاف المستحقات إلى حين حل المشكلة وعلى إثر ذلك قام الأفراد بالتهديد والوعيد بالسطو على بقية أراضي المطار.


وأشار الذيب أن المواصفات التي يتمتع بها مطار الحديدة تجعله من المطارات الدولية كون المسافة التي تفصل نهاية مدرج هبوط الطائرات تصل إلى 1200 متر لكن وبسب الاعتداءات التي طالت حرم المطار تقلصت تلك المسافة إلى ما يقارب 800 متر فقط وهذا يؤثر في المواصفات والمميزات الخاصة بالمطار وتجعله من المطارات العادية.


وطالب المدير بإخلاء إدارة المطار من المسئولية لما يحدث في حرم مطار الحديدة وما يترتب على تلك الإعتداءات والإسراع في حماية المطار من تلك الاعتداءات التي تشوه مميزات وخصائص مطار الحديدة وتعرقل بقائه ضمن المطارات الدولية.

 

التعليقات المطروحة: (2)
  1. SA قال:

    نهب اراضي حرم مطار الحديدة من المواضيع القديمة ولم تستطيع مراكز اتخادالقرارت وضع حد لهذه القضيةالامر لذي جعل جنود الدفاع الجوي يسطون علي ماتبقي من مساحة لم تنهب من قبل ذوي النفوذ بالمحافظة

  2. SA قال:

    فيمايخص اعتداءافراد من الدفاع في المديرالعام والموظفين اولا حدث الاعتداء علي المدير العام في نهاية الدوام وثناءخروج الموظفين بسبب سلبية المدير العام وتعسفة في اعطاء المستحقين حقوقهم ولم يقوموبتهديد الموظفين اوالاعتداء عليهم بل كانو يطالبون بحقهم





اخر الاخبار
مساحة اعلانية 16
lUMime
الارشيف
تابعنا على الفيس بوك