الحديدة : أمن الجراحي يلقي القبض على 2 من مهربي الأفارقة بعد تبادل أطلاق النار بينهما

‏  2 دقائق للقراءة        232    كلمة

 

الحديدة : أمن الجراحي يلقي القبض على 2 من مهربي الأفارقة بعد تبادل أطلاق النار بينهما

الحديدة نيوز / الحديدة / خاص

القت الأجهزة الأمنية في مديرية الجراحي بمحافظة الحديدة القبض على شخصين متهما بتهريب مواطنين أفارقة إلى دول الجوار بعد أن تم الاشتباة بهما  .
وقالت مصادر أمنية بأن أجهزة الأمن بالجراحي ضبطت المتهمين وهم على متن سيارة صالون كان بداخلها مواطنين أفارقة يحملون الجنسية الأثيوبية بعد أن أشتبهوا بها ورفضوا التوقف للتفتيش وقاموا بأطلاق الرصاص على الطقم التابع للمديرية وتم تبادل أطلاق الرصاص بين الجانبين ولم تسفر عن إصابة أي شخص .

وأشارت المصادر بأن التحقيقات الاولية أكدت بأن هناك عصابة يقومون بحجز الأفارقة في أحواش مظلمة ويقومون بتعذيبهم مقابل الحصول على أموال وأن التحقيقات جارية لمعرفة بقية افراد العصابة المتهمين بتهريب الافارقة الى دول الجوار وحجزهم في منازل مظلمة وتعذيبهم نظير تهريبهم إلى الأراضي السعودية”, مشيرة الى أنها أحالت المهربين مع المواطنين الاثيوبيين لإجراءات التحقيق في ادارة أمن الجراحي مع السيارة التي تم أحتجازها وأحالة القضية الى جهة الاختصاص.

الجدير ذكرة بأن عملية ملاحقة مهربي الأفارقة تمّت بناء على بلاغات وشكاوي من قبل المواطنين الذين اشتكوا من وجود تلك العصابة التي تقوم بأحتجاز الافارقة في المنازل والتقطعات التي يقوم بها بعض المسلحين

عن gamdan

شاهد أيضاً

من ينقذ الموهبة حسان ريان !!

‏‏  2 دقائق للقراءة        214    كلمة الحديدة نيوز / كتب / منصور الدبعي  هذا حسان ريان …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *