آخر الأخبار : السيسي يغادر قاعة القمة العربية أثناء كلمة أمير قطر (فيديو)  «»   بالصور وليد الشامي يطلق ألبومه زمن آدم بـ 16 أغنية جديدة  «»   ممرضة تايوانية تلقب بـ”الأكثر إثارة”  «»   مؤسسة لأجل الجميع للتنمية تدشن أسبوع المال العالمي بصنعاء  «»   جيمي ماكغولدريك : موجات النزوح تتصاعد و50 ألف مدني ضحايا عامين من الحرب في اليمن  «»   بازار خيري لذوي الاحتياجات الخاصة بالحديدة  «»   بوتين: إيران شريك آمن لروسيا ونطور التعاون الفعال معها  «»   بعد براءة حسني مبارك.. جدل في مصر بشأن ثروته  «»   لحج : تدشين العمل في بئر (سوق الربوع) بالطاقة الشمسية  «»   ” شاهد التفاصيل ” ماذا فعلت هذه الزوجة حتى يعذبها زوجها بهذه البشاعة!!  «»  

الحديدة : إجراءات احترازية وأمنية للحد من دخول الجمال إلي مدرج مطار

طباعة هذا الخبر طباعة هذا الخبر

كتب في: أكتوبر 27, 2013 | لا توجد مشاركة

الحديدة : إجراءات احترازية وأمنية للحد من دخول الجمال إلي مدرج مطار

1391689 618386068203609 602181062 n 300x168 الحديدة : إجراءات احترازية وأمنية للحد من دخول الجمال إلي مدرج مطار

الحديدة نيوز / سبأنت

أقرت السلطة المحلية بمحافظة  الحديدة ، تنفيذ العديد من الإجراءات الإحترازية والأمنية للحد من دخول الجمال إلى مدرج مطار الحديدة وتنفيذ أعمال تساهم في منع تلك الجمال من الدخول إلى مطار الحديدة والرعي فيها.

وكان الخميس الماضي، تسبب قطيع من الجمال بإغلاق مطار الحديدة الدولي أمام المسافرين، وإعاقة وتأجيل رحلات الطيران المقررة، بعد دخولهم حرم ومدرج المطار بغرض الرعي.

الاجتماع الذي ترئسه محافظ الحديدة أكرم عبدالله عطية أقر أيضا سرعة إزالة الأشجار المحيطة بمدرج المطار كونها تساعد على تواجد وإختفاء الجمال نظراً لكثرتها وارتفاعها بالإضافة إلى تسليم مبنى الحجر الصحي إلى قيادة الشرطة الجوية للإشراف عليها وجعلها مركزاً لمراقبة مداخل مدرج المطار ، والتواصل مع الهيئة العامة للطيران لسرعة استكمال تسويرمطار الحديدة الدولي.

كما أقر تنظيم عملية التصريحات الأمنية الخاصة بالمطار والجهات التي يحق لها إصدار التصاريح الأمنية وآلية التنسيق بين إدارة المطار والجهات الأمنية العاملة في المطار بهدف حماية المطار.

التعليقات المطروحة: (0)




اخر الاخبار
مساحة اعلانية 16
lUMime
الارشيف
تابعنا على الفيس بوك