آخر الأخبار : مرضى الفشل الكلوي يموتون نتيجة لتوقف مراكز الغسيل عن العمل ..  «»   منظمه منى تقدم حقائب صحيه للاطفال في مركز الحروق بالمستشفى الجمهوري  «»   الطلاب اليمنيين الدارسين في الهند يشكون من ممارسات الملحق المالي والثقافي  «»   دعوى جماعية ضد السعودية أمام القضاء الأمريكي  «»   الأمم المتحدة ترفض طلب السعودية الأشراف على ميناء الحديدة  «»   مناقشة تفعيل الأنشطة الرياضية النسوية بمحافظة الحديدة  «»   سيبلاس وعشرية الوفاء.. استعراض لنجاحات وانجازات المستشفى خلال 10 أعام من انطلاقه  «»   تدشين صرف المساعدات الغذائية لاكثر من 98 ألف اسرة بمحافظة تعز  «»   المتهم الرئيس في محاولة اغتيال أردوغان: لن أبكي أمامكم كالأطفال  «»   شجرة تقتل 20 تلميذا في غانا  «»  

الحديدة : إطلاق النار على عاقل حارة من قبل ابنه بسبب قسمة الورثة

طباعة هذا الخبر طباعة هذا الخبر

كتب في: يناير 31, 2013 | لا توجد مشاركة

 


الحديدة : إطلاق النار على عاقل حارة من قبل ابنه بسبب قسمة الورثة

8(2) الحديدة : إطلاق النار على عاقل حارة من قبل ابنه بسبب قسمة الورثة

الحديدة نيوز / خالد راوح

أصيب عاقل حارة كوكبان في مديرية الحول بمحافظة الحديدة أمس بإصابات خطيرة وقتل ابنه الأصغر بعد أن أطلق ابنه الأكبر النار عليهما بسبب خلاف على تقسيم الورث.. ونقل عاقل الحارة إلى أحد المستشفيات وهو حالياً في العناية المركزة بعد أن رفض الابن الأكبر قسمة الأب ودخل في مشادة مع الابن الأصغر تطور الأمر إلى استخدام السلاح ووقوع الجريمة.
قسم شرطة الرازقي ألقى القبض على الجاني (محمد) وعمره 40 عاماً وتم إيداعه إدارة البحث الجنائي.
وتعد هذه الجريمة الثانية التي تشهدها محافظة الحديدة خلال أيام يتم فيها إطلاق النار على عاقل حارة من قبل الأبناء.” الجمهورية نت ”

التعليقات المطروحة: (0)




اخر الاخبار
مساحة اعلانية 16
lUMime
الارشيف
تابعنا على الفيس بوك