الحديدة : إفتتاح معرض الصور لثورة الشباب بساحة التغيير

‏  2 دقائق للقراءة        288    كلمة

 

الحديدة : إفتتاح معرض الصور لثورة الشباب بساحة التغيير

الحديدة نيوز /الحديدة/ غمدان محمد

أفتتح يوم أمس بساحة التغيير بمحافظة الحديدة معرض مصور الثورة والذي يحتوي على العديد من الصور الفوتوغرافية والتي تنظمة قافلة الحرية …

المعرض الذي أقيم تحت شعار ” ثورة الصورة ” للمصور الثورة اليمنية محمد العماد أفتتحة الاخ /  شرف الكحلاني رئيس اللجنة التنظيمية وعمر العمقي المنسق التنفيذي لقافلة الحرية المنظمة للمعرض.

 وخلال افتتاح المعرض قال المصور الفوتوغرافي محمد العماد” بأنة من خلال هذا المعرض حاول أن ينقل حقيقة ما دار في الساحات ويوثق مراحل الثورة اليمنية من بداية انطلاقتها وحتى الجمعة الماضية وأبرز الفعاليات التي رافقتها ويعبر بصورة صادقة على ما طال الشباب من اعتداءات وجرائم بحقهم من قبل النظام .

وأشار العماد :”بأن للصورة دورها الأبرز في أبراز الأحداث بسرعة فائقة اظهرت للعالم اجمع سلمية هؤلاء الشباب والقيم الاخلاقية التي يتمتعون بها ،وحققوا عن طريقها انتصاراتهم .

من جانبة أشاد رئيس اللجنة التنظيمية / شرف الكحلاني بالمعرض قائلا”: المعرض كان رائعا ” وشاملاً وأن الصوره واضحة ومعبرة وجمعت كل الأطياف في الساحة ، الشباب والاطفال والنساء والجنود ..وأشار الكحلاني  بإن الجديد في المعرض انه يطلع الناس على مسار هذه الثورة وعلى زخمها وانجازاتها خلال الفترة الماضية وتجعل من المشككين بهذه الثورة يقتنع قناعة كاملة بان هذه الجموع ليست على خطأ “.

وبعد الافتتاح طاف عدد من الشباب في أقسام المعرض الذي احتوى على العديد من الصور الثورية المتعلقة بما يدور بالميادين والساحات الثورية

عن gamdan

شاهد أيضاً

عريسان ينظمان مباراة كروية بمناسبة حفل زفافهما  

‏‏  1 دقيقة للقراءة        195    كلمة الحديدة نيوز / منصور الدبعي  للمرة الأولى ربما في اليمن …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *