أخبار عاجلة

الحديدة : إلأنطفاءات الكهربائية والجو الحار تعكر الأجواء الأمتحانية للطلاب

‏  2 دقائق للقراءة        208    كلمة



الحديدة : إلأنطفاءات الكهربائية والجو الحار تعكر الأجواء الأمتحانية للطلاب


الحديدة نيوز/ الحديدة / غمدان أبوعلي


دشن يوم أمس الأمين العام للمجلس المحلي بمحافظة الحديدة حسن أحمد هيج ومعه القائم بأعمال مدير مكتب التربية والتعليم بالمحافظة محمد عياش قحيم امتحانات المرحلة الأساسية  والثانوية في عموم المحافظة وسط أنطفاءات كهربائية وحر شديد عكرت الأجواء الامتحانية .

وخلال الزيارة أكد الأمين العام حسن هيج على ضرورة التعاون بين جميع الجهات لإنجاح العملية الامتحانية للشهادتين الأساسية والثانوية العامة بما يخدم جميع الطلاب منوهاً إلى أن المجلس المحلي في المحافظة قد وجه مذكرة إلى وزارة الكهرباء بوقف الإنطفاءات في الفترات التي تكون فيها امتحانات الطلاب وأوقات مذاكرتهم.
من جانبه أوضح رئيس اللجنة الفرعية للامتحانات بالمحافظة زين هادي هيج أن  عدد الطلاب المتقدمين لامتحانات الشهادة الأساسية التي بدأت اليوم 22 ألفاً و41 طالباً وطالبة موزعين على 268 مركزاً امتحانياً بعموم مديريات المحافظة .
هذا وكانت قد شهدت المحافظة يوماً امتحانياً  عصيبا” عكر صفوه الانطفاءات الكهربائية والجو الحار التي واصلت انقطاعها لتتحول اللجان الامتحانية إلى أشبه بالأفران حارة تنصهر لها أبدان الطلاب والطالبات وتتشتت معها عملية التركيز والعطاء .

عن gamdan

شاهد أيضاً

عبقري اليمن من الحديدة يفوز في مسابقة دولية والبرلمان العربي يشيد بقدراته

‏‏  2 دقائق للقراءة        290    كلمة الحديدة نيوز / القاهرة / يمان الرباصي فاز العبقري اليمني …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *