أخبار عاجلة

الحديدة : الأمن يضبط أخطر عصابة مسلحة لنهب الأراضي وممارسة أعمال تقطع

‏  2 دقائق للقراءة        315    كلمة

 

   فيما أراضي الحديدة تتعرض لأبشع عمليات النهب في تاريخ اليمن الحديث
الحديدة : الأمن يضبط  أخطر عصابة مسلحة لنهب الأراضي وممارسة أعمال تقطع


الحديدة نيوز / غمدان أبوعلي

ذكرت مصادر محلية بمحافظة الحديدة بأن الأجهزة الأمنية القت القبض على عدد من المطلوبين أمنياً وعدد من المسلحين والذين يشكلون عناصر مسلحة بالمحافظة لنهب أراضي المواطنين بالقوة  .
وأشارت المصادر بأن الأجهزة الأمنية تمكنت من القبض على أخطر عصابة مسلحة في المدخل الشرقي للمحافظة مساء يوم أمس الجمعة وهي من العناصر الإجرامية الخطرة المتهمة بتشكيل عصابة مسلحة تخصصت في الاعتداء على أراضي المواطنين دون وجة حق وأرتكاب جرائم التقطع والحرابة ….المصادر ذاتها أكدت بأنة تم القبض على شخصين كانوا على متن في باص وداخله قطعتي أسلحة كلاشنكوف ومسدس واحد ميكا وطلقات رصاص وخناجر 2. وأكدت المصادر انه تم القبض على 2 من أخطر أفراد العصابة بينما لاذ أربعة منهم بالفرار وذلك عندما حاولوا الاعتداء على أراضي تتبع لتطوير تهامة.
هذا ولازالت أراضي الحديدة تتعرض لأبشع عمليات النهب في تاريخ اليمن الحديث ، وتفوق في مجملها الأراضي التي نهبت في أكثر من محافظة بالمنطقة الجنوبية والشرقية فيما تلقى قضية نهب الأراضي في الحديدة وخصوصاً تهامة تجاهلاً من مختلف القوى الامنية  والسياسية والوطنية ، بينما يتملك نافذون وقيادات كبيرة معظم الأراضي بالكيلو مترات.

من جانب أخر ناشد ورثة قائد علي سيف الشرعبي رئيس الجمهورية عبدربه منصور هادي والنائب العام بالتوجيه بضط المتنفذين والمعتدين على أرضهم الواقعة في شارع الـ 40 شمال شارع زايد والبالغ مساحتها 900 متر. وجاء في مناشدتهم: نناشد رئيس الجمهورية والنائب العام بضبط المعتدين الذي قاموا بالاستحداث والتهجم على الارض بقوة السلاح وبتعزيزات أطقم عسكرية من الأمنالشرطة العسكرية“.

 

عن gamdan

شاهد أيضاً

عبقري اليمن من الحديدة يفوز في مسابقة دولية والبرلمان العربي يشيد بقدراته

‏‏  2 دقائق للقراءة        290    كلمة الحديدة نيوز / القاهرة / يمان الرباصي فاز العبقري اليمني …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *