آخر الأخبار : استراليا تجلي آلاف الأشخاص قبيل وصول إعصار “ديبي”  «»   غداً المنتخب الوطني الأول يواجه طاجاكستان في مستهل مشوارهما بتصفيات كاس آسيا  «»   الصين تجدد دعمها لإيجاد حل سياسي للقضية اليمنية  «»   افتتاح معرض الصور الفوتوغرافية لاضرار العدوان بالقطاع الزراعي.  «»   مستشار الرئيس هادي يتوعد ” عبدالملك الحوثي ” و ” علي عبدالله صالح ” بالمحاكمة  «»   الشرطة الأمريكية تداهم حفل زفاف مغترب يمني في متشجن  «»   ضبط سيارة على متنها كمية من البارود الأسود بمديرية باجل بالحديدة  «»   الرئيس الاسبق علي عبدالله صالح يفاجأ أنصاره ويحضر السبعين مع الحشود الحوثية  «»   رئيس المؤتمر يدعو الشعب اليمني إلى المزيد من الصمود وتعزيز الجبهة الداخلية لإفشال مخططات العدوان  «»   ي اجتماع ضم المجلس الأعلى وحكومة الإنقاذ ورئاسة مجلس النواب.. الرئيس الصماد يؤكد على وحدة الصف السياسي والإداري للدولة ومكوناتها  «»  

الحديدة : القبض على 5 أشخاص في قضية اختطاف فرنسي يعمل بالصليب الأحمر

طباعة هذا الخبر طباعة هذا الخبر

كتب في: أبريل 23, 2012 | لا توجد مشاركة

 

 

الحديدة : القبض على 5 أشخاص في قضية اختطاف فرنسي يعمل بالصليب الأحمر

250pxemblem of the icrc.svg الحديدة : القبض على 5 أشخاص في قضية اختطاف فرنسي يعمل بالصليب الأحمر

الحديدة نيوز / الحديدة / خاص

أكدت مصادر أمنية مساء أمس أن الأجهزة الأمنية بمحافظة الحديدة تمكنت من ضبط 5 أشخاص مشتبه بهم في قضية اختطاف عامل فرنسي في منظمة الصليب الأحمر بمديرية الزيدية في محافظة الحديدة غرب اليمن.
وأشارت المصادر إلى أن عملية ضبط المشتبه بهم تمت في إحدى النقاط الأمنية التابعة لمديرية القناوص.
المصادر ذاتها أفادت بأن 3 من المضبوطين ينتمون لمحافظة شبوة وأحدهم ينتمي لمحافظة صعدة..
ويتولى عملية التحقيق في القضية جهاز الأمن السياسي بالحديدة الذي تسلم من إدارة أمن الزيدية مساء أمس الأول المترجم والسائق التابعين للضحية.
وكانت مجموعة مسلحة قد خطفت مساء السبت عاملاً فرنسياً في منظمة الصليب الأحمر بمديرية الزيدية في محافظة الحديدة غرب اليمن.
وقالت مصادر أمنية إن الفرنسي يدعى “بنجيمان مالبروف” يعمل في مساعدة النازحين جراء حرب الحوثيين والقبائل بمحافظة حجة، مشيرة إلى أن عملية خطفه تمت في مديرية الزيدية بالحديدة حينما اعترض المسلحون سيارة المنظمة أثناء ما كان عائداً من مقر عمله.
وذكرت المصادر أن الخاطفين المجهولين اقتادوا المخطوف الفرنسي باتجاه محافظة صعدة.

التعليقات المطروحة: (0)




اخر الاخبار
مساحة اعلانية 16
lUMime
الارشيف
تابعنا على الفيس بوك