الحديدة : الورم لم يرحم طفولة حسان البكالي !

‏  3 دقائق للقراءة        468    كلمة


الحديدة : الورم لم يرحم طفولة حسان البكالي !

الحديدة نيوز / الحديدة / غمدان أبوعلي
شوه الورم وجه طفل من محافظة ريمة وجعل رأسه يكبر في إتجاه واحد الى الاسفل ليتسبب في ذلك الورم الخبيث الى حرمانة من الرؤية ووصل هذا الورم السرطاني الخبيث إلى عينه حرمه حتى من الرؤيا وتسبب لة في ضمور في العين ولا حول ولا قوة إلا بالله.. 
معاناة الطفل / حسان حميد عبد الله محمد البكالي من محافظة ريمه والبالغ من العمر سنتين من محافظة ريمة وصل الى محافظة الحديدة وبالتحديد الى مؤسسة الزهراء الأجتماعية الخيرية بحثا" عن من يساعدة في إنقاذة من الورم الخبيث الذي أصابه وعمره لا يتعدى العامين ووصل هذا الورم السرطاني الخبيث إلى عينه حرمه حتى الرؤيا
يقول التقرير الطبي بإن حسان البكالي يعاني من ورم خبيث وقد تمت لة عملية سابقة وضمور في العين اليمنى ويلزمه إجراء عملية في مركز متخصص في الأورام السرطانية فحالته متعبة جداً وتتطلب العلاج سريعا" قبل أن تسؤ حالتة ..

حالياً يحتاج الطفل حسان البكالي إلى إجراء عملية ونصح الأطباء إجراءها في اقرب وقت ممكن, والمشكلة أن أسرة حسان من الأسر الفقيرة، إمكانياتها لا تستطيع دفع تكلفة مثل هذه العملية ؛ ولهذا ناشدت أهل الخير المساعدة والعون لإنقاذ ابنهم من هذا المرض الخبيث.
لهذا تناشد أسرة الطفل / حسان حميد عبد الله محمد البكالي من محافظة ريمه وعبر مؤسسة الزهراء الاجتماعية الخيرية بمحافظة الحديدة إعانة هذه الأسرة أسيرة فلذة كبدها وتدعو كل القلوب الخيرية والنيرة والمحبة لفعل الخير لتبني عملية لهذا الطفل الذي يعاني من ورم حميد فالغوث الغوث يا أهل البر والإحسان يقول المولى عز وجل ((وَمَنْ أَحْيَاهَا فَكَأَنَّمَا أَحْيَا النَّاسَ جَمِيعاً)).   
للمساعدة يرجى الاتصال على رقم مؤسسة الزهراء الخيرية بمحافظة الحديدة على هاتف " 228070 03 – 777794391 -711225828 " أو التواصل مع الزميل / غمدان أبوعلي على هاتف " 736000766 – 733909472 " وجزاكم الله خير والله لايضيع أجر المحسنين  …..

عن gamdan

شاهد أيضاً

من ينقذ الموهبة حسان ريان !!

‏‏  2 دقائق للقراءة        214    كلمة الحديدة نيوز / كتب / منصور الدبعي  هذا حسان ريان …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *