آخر الأخبار : توزيع ألفي حالة نقدية بمديريات الحوك والميناء و الحالي و400 سلة في المنيرة والتحيتا بالحديدة  «»   وزير الصناعة يدعو رأس المال الوطني للتوجه نحو استثمارات فاعلة  «»   ترامب عشية حفل تنصيبه رئيساً: سأعمل على توحيد الشعب الأمريكي  «»   مدير البحث الجنائي بالحديدة العقيد الركن/ محمد حمدين : لدينا خطة أمنية شاملة لضبط أي عناصر إجرامية في الحديدة  «»   صدور العدد الرابع يناير ٢٠١٧ من مجلة الفن و الأدب السمعية البصرية  «»   الهلال الأحمر الإماراتي يواصل توزيع المساعدات الإنسانية لسكان باب المندب والمناطق الساحلية  «»   وقفة بمديرية الحوك بالحديدة تندد بمجازر العدوان واستهدافه للمنشآت التعليمية  «»   استجواب رئيسة كوريا الجنوبية أوائل فبراير  «»   البحث الجنائي يضبط شخصين بحوزتهما أختام مزورة لعدد من الجهات الحكومية والخاصة  «»   قرويون باكستانيون يهاجمون قافلة أحد مشايخ الأسرة الحاكمة في قطر  «»  

الحديدة: انتحار امرأة شنقاُ بمديرية المنصورية

طباعة هذا الخبر طباعة هذا الخبر

كتب في: فبراير 7, 2013 | لا توجد مشاركة

انتحار الحديدة: انتحار امرأة شنقاُ بمديرية المنصورية

الحديدة: انتحار امرأة شنقاُ بمديرية المنصورية

الحديدة نيوز-الحديدة- حسن مشعف

أقدمت إمراه تبلغ من العمر 35 عاماً بقرية الكلالية بمديرية المنصورية بمحافظة الحديدة يوم أمس الاول على الانتحار شنقاً إثر تعرض ابنتها البالغة من العمر 15 عاماً للاختطاف بدافع الزواج منها.

وذكرت مصادر خاصة " أن "م . ع . ح" شنقت نفسها بربط حبل متدلي في منزلهم في ظل غياب رب الاسرة المغترب في المملكة العربية السعودية بعد وصول الخبر إليها.

وأضافت المصادر أن الاجهزة الامنية بالمديرية باشرت التحقيقات في الحادثة بعد الابلاغ عنها من قبل الاهالي وسمحت بدفن الجثة بعد استكمال إجراءاتها الأمنية.

تجدر الاشارة أن حالة الانتحار هذه تعتبر الثانية على مستوى المديرية خلال هذا الشهر حيث سبق وأن قام أحد شباب المديرية بالانتحار عندما أطلق على نفسه الرصاص الحي من سلاحه إثر خلاف بينه وبين بعض الاهالي في المنطقة.

التعليقات المطروحة: (0)




اخر الاخبار
مساحة اعلانية 16
lUMime
الارشيف
تابعنا على الفيس بوك