آخر الأخبار : استراليا تجلي آلاف الأشخاص قبيل وصول إعصار “ديبي”  «»   غداً المنتخب الوطني الأول يواجه طاجاكستان في مستهل مشوارهما بتصفيات كاس آسيا  «»   الصين تجدد دعمها لإيجاد حل سياسي للقضية اليمنية  «»   افتتاح معرض الصور الفوتوغرافية لاضرار العدوان بالقطاع الزراعي.  «»   مستشار الرئيس هادي يتوعد ” عبدالملك الحوثي ” و ” علي عبدالله صالح ” بالمحاكمة  «»   الشرطة الأمريكية تداهم حفل زفاف مغترب يمني في متشجن  «»   ضبط سيارة على متنها كمية من البارود الأسود بمديرية باجل بالحديدة  «»   الرئيس الاسبق علي عبدالله صالح يفاجأ أنصاره ويحضر السبعين مع الحشود الحوثية  «»   رئيس المؤتمر يدعو الشعب اليمني إلى المزيد من الصمود وتعزيز الجبهة الداخلية لإفشال مخططات العدوان  «»   ي اجتماع ضم المجلس الأعلى وحكومة الإنقاذ ورئاسة مجلس النواب.. الرئيس الصماد يؤكد على وحدة الصف السياسي والإداري للدولة ومكوناتها  «»  

الحديدة: انتحار امرأة شنقاُ بمديرية المنصورية

طباعة هذا الخبر طباعة هذا الخبر

كتب في: فبراير 7, 2013 | لا توجد مشاركة

انتحار الحديدة: انتحار امرأة شنقاُ بمديرية المنصورية

الحديدة: انتحار امرأة شنقاُ بمديرية المنصورية

الحديدة نيوز-الحديدة- حسن مشعف

أقدمت إمراه تبلغ من العمر 35 عاماً بقرية الكلالية بمديرية المنصورية بمحافظة الحديدة يوم أمس الاول على الانتحار شنقاً إثر تعرض ابنتها البالغة من العمر 15 عاماً للاختطاف بدافع الزواج منها.

وذكرت مصادر خاصة " أن "م . ع . ح" شنقت نفسها بربط حبل متدلي في منزلهم في ظل غياب رب الاسرة المغترب في المملكة العربية السعودية بعد وصول الخبر إليها.

وأضافت المصادر أن الاجهزة الامنية بالمديرية باشرت التحقيقات في الحادثة بعد الابلاغ عنها من قبل الاهالي وسمحت بدفن الجثة بعد استكمال إجراءاتها الأمنية.

تجدر الاشارة أن حالة الانتحار هذه تعتبر الثانية على مستوى المديرية خلال هذا الشهر حيث سبق وأن قام أحد شباب المديرية بالانتحار عندما أطلق على نفسه الرصاص الحي من سلاحه إثر خلاف بينه وبين بعض الاهالي في المنطقة.

التعليقات المطروحة: (0)




اخر الاخبار
مساحة اعلانية 16
lUMime
الارشيف
تابعنا على الفيس بوك