آخر الأخبار : بحضور محافظ محافظة الحديدة .. مؤسسة التواصل تدشن توزيع 5000 سلة غذائية على الأسر الفقيرة  «»   تواصل منافسات دوري الصمود للشباب في المحويت  «»   خلال افتتاح مؤتمر الأطفال : الإعلان عن يوم 25 يناير يوما وطنيا لصحة ورعاية الطفل اليمني  «»   قصص نجاح في ظل الحرب فتيات الريف بالحديدة يكسرن حاجز الصمت ويساهمن في تشجيع الفتاة لمواصلة تعليمها  «»   مناقشة الأوضاع الإنسانية للنازحين بمحافظة حجة  «»   العون المباشر تدشن مشروع الاستجابة الطارئة بمديرية التحيتا في محافظة الحديدة  «»   النائب العام يلتقي نائب رئيس مؤسسة السجين  «»   الباحثة عائشة كديش تحصل على درجة الماجستير بإمتياز من جامعة الحديدة  «»   برنامج ادارة ترامب يؤكد الخروج من اتفاقية الشراكة الاقتصادية عبر المحيط الهادئ  «»   بدء دورات تنشيطية للعاملين الصحيين في مجال معالجة سوء لتغذية بالحديدة  «»  

الحديدة: انتخاب ممثلات لمناهضة التمييز ضد المرأة في مديرية المراوعة

طباعة هذا الخبر طباعة هذا الخبر

كتب في: ديسمبر 26, 2012 | لا توجد مشاركة

الحديدة(35) الحديدة: انتخاب ممثلات لمناهضة التمييز ضد المرأة في مديرية المراوعة

انتخاب ممثلات لمناهضة التمييز ضد المرأة في مديرية المراوعة بالحديدة

الحديدة نيوز-الحديدة – سبأنت:

انتخب مشروع المشاركة المدنية في الحكم المحلي الحكم الرشيد اليوم بمحافظة الحديدة ممثلات له لمناهضة التمييز ضد المرأة في مديرية المرواعة.

ويهدف هذا الإنتخاب إلى ايجاد ممثلتان يسهمن في دعم قضايا المشروع وخلق مناصرة شاملة لقضايا المرأة والعمل على متابعة النساء المضطهدات والمهمشات في كل شبر بمديرية المرواعة والقطيع والمجتمع .

وفي حفل الذي أقيم بالمناسبة اكد الامين العام للمجلس المحلي بالمحافظة حسن الهيج اهمية اشراك المراة في رصد ماتتعرض لها شقيقتها للحد من العنف ضد المراة .

وشدد الامين العام على ضرورة مناهضة التمييز ضد المراة وايجاد قوانين وتشريعات وتكتلات مدنية كبيرة للمطالبة بالمناهضة.. موكدا حرص قيادة المجلس المحلي بالمحافظة على مساندة ودعم قضايا المراة .

كما القيت كلمات من قبل رئيس جمعية ابي موسى الاشعري عبده المنصوب ومدير مؤسسة التواصل محمد الخيواني والامين العام لملتقى منظمات المجتمع المدني بالحديدة جميل الهمداني وعامل التنمية بمنظمة بروجرسيو برشندا وخبير التنمية بالمنظمة جوزيف الو .. اشارت جمعيها الى اهمية هذا الإنتخاب الذي سيسهم في مناهضة التمييز ضد المراة في مديريتي المراوعة والقطيع .

التعليقات المطروحة: (0)




اخر الاخبار
مساحة اعلانية 16
lUMime
الارشيف
تابعنا على الفيس بوك