آخر الأخبار : الوادعي يكرم الموظف المثالي في اطار زيارته التعقبية لمكتب النقل البري بالحديدة  «»   برعاية الجهوري للكمبيوتر:إقامة حفل تخرج لطلاب كلية المجتمع عدن  «»   بالصور : الفنان التشكيلي زهير حسيب يقيم معرضه في دبي رداُ على القتل والدمار  «»   المجلس العالمي للحقوق والحريات يختتم توزيع 1280 سلة غذائية في تهامه  «»   اجتماع تنسيقي بين السلطة المحلية والهلال الأحمر لبحث آلية دعم النازحين بصنعاء  «»   مؤسسة طيبة تنفذ مشروع التدخل العلاجي لعلاج المصابين بسوء التغذية بالحديدة  «»   العفو الدولية: انتخاب ترامب “مثال عالمي” للرهان على الغضب والانقسام  «»   رئيس أذربيجان يعين زوجته نائباً له!  «»   ترامب للسويديين: فهمتوني خطأ!  «»   مواجهة إيرانية – سعودية على صفيح ساخن  «»  

الحديدة: انتخاب ممثلات لمناهضة التمييز ضد المرأة في مديرية المراوعة

طباعة هذا الخبر طباعة هذا الخبر

كتب في: ديسمبر 26, 2012 | لا توجد مشاركة

الحديدة(35) الحديدة: انتخاب ممثلات لمناهضة التمييز ضد المرأة في مديرية المراوعة

انتخاب ممثلات لمناهضة التمييز ضد المرأة في مديرية المراوعة بالحديدة

الحديدة نيوز-الحديدة – سبأنت:

انتخب مشروع المشاركة المدنية في الحكم المحلي الحكم الرشيد اليوم بمحافظة الحديدة ممثلات له لمناهضة التمييز ضد المرأة في مديرية المرواعة.

ويهدف هذا الإنتخاب إلى ايجاد ممثلتان يسهمن في دعم قضايا المشروع وخلق مناصرة شاملة لقضايا المرأة والعمل على متابعة النساء المضطهدات والمهمشات في كل شبر بمديرية المرواعة والقطيع والمجتمع .

وفي حفل الذي أقيم بالمناسبة اكد الامين العام للمجلس المحلي بالمحافظة حسن الهيج اهمية اشراك المراة في رصد ماتتعرض لها شقيقتها للحد من العنف ضد المراة .

وشدد الامين العام على ضرورة مناهضة التمييز ضد المراة وايجاد قوانين وتشريعات وتكتلات مدنية كبيرة للمطالبة بالمناهضة.. موكدا حرص قيادة المجلس المحلي بالمحافظة على مساندة ودعم قضايا المراة .

كما القيت كلمات من قبل رئيس جمعية ابي موسى الاشعري عبده المنصوب ومدير مؤسسة التواصل محمد الخيواني والامين العام لملتقى منظمات المجتمع المدني بالحديدة جميل الهمداني وعامل التنمية بمنظمة بروجرسيو برشندا وخبير التنمية بالمنظمة جوزيف الو .. اشارت جمعيها الى اهمية هذا الإنتخاب الذي سيسهم في مناهضة التمييز ضد المراة في مديريتي المراوعة والقطيع .

التعليقات المطروحة: (0)




اخر الاخبار
مساحة اعلانية 16
lUMime
الارشيف
تابعنا على الفيس بوك