آخر الأخبار : الطلاب اليمنيين الدارسين في الهند يشكون من ممارسات الملحق المالي والثقافي  «»   دعوى جماعية ضد السعودية أمام القضاء الأمريكي  «»   الأمم المتحدة ترفض طلب السعودية الأشراف على ميناء الحديدة  «»   مناقشة تفعيل الأنشطة الرياضية النسوية بمحافظة الحديدة  «»   سيبلاس وعشرية الوفاء.. استعراض لنجاحات وانجازات المستشفى خلال 10 أعام من انطلاقه  «»   تدشين صرف المساعدات الغذائية لاكثر من 98 ألف اسرة بمحافظة تعز  «»   المتهم الرئيس في محاولة اغتيال أردوغان: لن أبكي أمامكم كالأطفال  «»   شجرة تقتل 20 تلميذا في غانا  «»   أسطورة الكرة ميسي يواصل صناعة التاريخ !!  «»   اللجنة الدولية تدين بشدة هجوماً على سفينة مدنية، وتدعو إلى إجراء تحقيق فوري  «»  

الحديدة: انتخاب ممثلات لمناهضة التمييز ضد المرأة في مديرية المراوعة

طباعة هذا الخبر طباعة هذا الخبر

كتب في: ديسمبر 26, 2012 | لا توجد مشاركة

الحديدة(35) الحديدة: انتخاب ممثلات لمناهضة التمييز ضد المرأة في مديرية المراوعة

انتخاب ممثلات لمناهضة التمييز ضد المرأة في مديرية المراوعة بالحديدة

الحديدة نيوز-الحديدة – سبأنت:

انتخب مشروع المشاركة المدنية في الحكم المحلي الحكم الرشيد اليوم بمحافظة الحديدة ممثلات له لمناهضة التمييز ضد المرأة في مديرية المرواعة.

ويهدف هذا الإنتخاب إلى ايجاد ممثلتان يسهمن في دعم قضايا المشروع وخلق مناصرة شاملة لقضايا المرأة والعمل على متابعة النساء المضطهدات والمهمشات في كل شبر بمديرية المرواعة والقطيع والمجتمع .

وفي حفل الذي أقيم بالمناسبة اكد الامين العام للمجلس المحلي بالمحافظة حسن الهيج اهمية اشراك المراة في رصد ماتتعرض لها شقيقتها للحد من العنف ضد المراة .

وشدد الامين العام على ضرورة مناهضة التمييز ضد المراة وايجاد قوانين وتشريعات وتكتلات مدنية كبيرة للمطالبة بالمناهضة.. موكدا حرص قيادة المجلس المحلي بالمحافظة على مساندة ودعم قضايا المراة .

كما القيت كلمات من قبل رئيس جمعية ابي موسى الاشعري عبده المنصوب ومدير مؤسسة التواصل محمد الخيواني والامين العام لملتقى منظمات المجتمع المدني بالحديدة جميل الهمداني وعامل التنمية بمنظمة بروجرسيو برشندا وخبير التنمية بالمنظمة جوزيف الو .. اشارت جمعيها الى اهمية هذا الإنتخاب الذي سيسهم في مناهضة التمييز ضد المراة في مديريتي المراوعة والقطيع .

التعليقات المطروحة: (0)




اخر الاخبار
مساحة اعلانية 16
lUMime
الارشيف
تابعنا على الفيس بوك