آخر الأخبار : مرضى الفشل الكلوي يموتون نتيجة لتوقف مراكز الغسيل عن العمل ..  «»   منظمه منى تقدم حقائب صحيه للاطفال في مركز الحروق بالمستشفى الجمهوري  «»   الطلاب اليمنيين الدارسين في الهند يشكون من ممارسات الملحق المالي والثقافي  «»   دعوى جماعية ضد السعودية أمام القضاء الأمريكي  «»   الأمم المتحدة ترفض طلب السعودية الأشراف على ميناء الحديدة  «»   مناقشة تفعيل الأنشطة الرياضية النسوية بمحافظة الحديدة  «»   سيبلاس وعشرية الوفاء.. استعراض لنجاحات وانجازات المستشفى خلال 10 أعام من انطلاقه  «»   تدشين صرف المساعدات الغذائية لاكثر من 98 ألف اسرة بمحافظة تعز  «»   المتهم الرئيس في محاولة اغتيال أردوغان: لن أبكي أمامكم كالأطفال  «»   شجرة تقتل 20 تلميذا في غانا  «»  

الحديدة : اهالي “المنظر” يقيمون صلاة جمعة المصير

طباعة هذا الخبر طباعة هذا الخبر

كتب في: مايو 24, 2014 | لا توجد مشاركة

منظررر الحديدة : اهالي المنظر يقيمون صلاة جمعة المصير

الحديدة : اهالي “المنظر” يقيمون صلاة جمعة المصير

الحديدة نيوز -الحديدة/ صابر واصل

احتشد المئات من المواطنين المحتجين في ساحة العروض محافظة الحديدة ، ضمن ما أسموها «جمعة المصير»،احتجاجا على قرار السلطات الحكومية بناء سور اسمنتي على اراضيهم بمبرر حماية حرم المطار . وفي خطبة الجمعة التي شارك فيها انصار الحراك التهامي السلمي وشباب الثورة الشبابية السلمية دعا خطيب الجمعة السلطات ممثلة برئيس الجمهورية عدربه منصور هادي و السلطة المحلية الى التراجع عن القرار حفظا للحقوق وحتى لا تتورط السلطة الحكومية في سل الحقوق وتشريد المواطنين ..

وقال خطيب “جمعة المصير” ان تشريد المواطنين ونهب اراضيهم لا يرضاه ديننا الاسلامي ولا يكون ذلك جزاء اهالي قرية المنظر المجاورة للمطار والتي عمرها يزيد عن 300 عام والتي كان لها دور اساسي في دعم امن واستقرار الوطن .. مذكراً بموقف اهالي قرية المنظر في مساندة النظام الجمهوري عندما استقبلت القوات المصرية ابان حكم المشير عبدالله السلال ..

التعليقات المطروحة: (0)




اخر الاخبار
مساحة اعلانية 16
lUMime
الارشيف
تابعنا على الفيس بوك